6

1.6K 157 20
                                    

قلة من الناس يعرفون أنه منذ الطفولة ، كان لو نانيون دائمًا جهاز تحكم في الوجه ، ومراقبة خطيرة للوجه.

كل هذا بفضل والدته الراقصة اللامعة. تم غرسه في مختلف الجماليات عالية المستوى منذ أن كان طفلاً ، مما أدى إلى التركيز على ارتداء الملابس خلال فترة رياض الأطفال ، وكان يحب بشكل خاص كل الأشياء الجميلة.

عندما رأى لو نانيون جي زيو للمرة الأولى ، تفاجأ حقًا بمظهره.

من المؤسف أنه بعد النظرة الأولى ، رأى لو نانيون أن جي زيو كان يظهر مظهره فقط ولا يمكن أن يصبح من النوع الذي يجذبه.

بمعنى آخر ، لم يلتق لو نانيون أبدًا بأي شخص في حياته من شأنه أن يجعل قلبه يتحرك. بالإضافة إلى الجمال ، هناك مستوى أعلى من الجمال ، أي السحر.

لطالما شعر أن جي زيو ليس لديه سحر.ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، فإن المراهق تحت الضوء يشبه عملًا فنيًا ، وكل تفصيل جميل ومناسب تمامًا.

الوجه المثالي المليء بالنضارة ، تفاحة آدم تتدحرج لأعلى ولأسفل عند شرب الماء ، الصدر الذي يتموج بسبب اللهاث الصامت ...

والخصر الذي مر به للتو.

هذه التفاصيل تحفز بقوة شبكية لو نان يون.

و "مثير" هي الكلمة الوحيدة التي يمكن أن يفكر فيها.

لذلك ، شعر لو نانيون أنه مجنون.

شرب Ji Zeyu الماء وتنفس الصعداء ، واسترخيت عضلات جسده من الحالة التي انتهى بها لتوه من الرقص ، وأصيب بألم ، مما جعله يفهم بعمق أن هذا الجسد لم يمارس الرقص كثيرًا حقًا.

في هذه اللحظة ، سمع خطى قادمة من الباب ، ونظر إلى الأعلى ، لكنه رأى فقط وميض ظهره الأيسر.

يبدو أن ... لو نانيون؟

شعر جي زيو أنه كان يفكر كثيرًا ، وأن لو نانيون ليس لديه وقت للاختباء منه ، فكيف يمكنه أن يراه يرقص.

عندما غادر Ji Zeyu غرفة الرقص وعاد إلى المهجع ، نام جميع زملائه في الغرفة تقريبًا. فقط Qi Aodong كان لا يزال ينظر إلى الموسيقى مع مصباحه الخافت ، كما لو كان لا يزال يفكر في الأداء.

لم يتبق سوى أكثر من يوم واحد قبل العرض ، لذا يجب أن يكون التوتر. اعتقد جي زيو ذلك.

عندما دخلت Ji Zeyu الباب ، ابتعدت نظرة Qi Aodong بسرعة عن النتيجة ونظر إلى الرقم الطويل في الظلام. نهض بسرعة من السرير والتقط المصباح لإضاءة جي زيو.

"ألن تنام متأخرًا؟" حزم جي زيو ملابسه واستعد للاستحمام ، وسأل Qi Aodong بصوت منخفض ، "لا تقلق بشأن الأداء ، مجموعتنا تبلي بلاءً حسناً."

أومأ تشي Aodong برأسه وقال بصوت منخفض: "أرى ، يجب أن ترتاح قريبًا." في الضوء الأصفر الدافئ ، أصبحت عيناه الباردة أكثر دفئًا.

The Vicious Supporting Role Only دور الدعم الشرير يريد فقط الظهور لأول مرة كمركزحيث تعيش القصص. اكتشف الآن