25

959 77 3
                                    

قبل عشر دقائق.

أخذ Feng Yan مجموعة الغناء والتأليف A إلى منطقة انتظار المسرح ، وكان الأشخاص في المجموعة B على استعداد أيضًا.

نظر فنان المكياج إلى Ji Zeyu بارتياح ، وشعر فجأة أن معصمه كان فارغًا بعض الشيء ، فقال له: "Xiao Ji ، هل تريدين ارتداء ساعة؟ أعتقد أن التأثير سيكون أفضل ، وإلا فإنه سيكون رتيبًا جدًا ".

نظر جي زيو إلى معصمه ، وبعد التفكير للحظة ، أومأ برأسه وقال: "ما قلته منطقي ، لكني لست معتادًا على ارتداء ساعة."

الزملاء الآخرون أيضًا ليس لديهم ساعات. فنانة المكياج منتبهة جدًا لفستان جي زيو ، وقالت بلطف: "ثم سأذهب إلى فريق الأزياء وأسأل".

يمكن لمجموعة الملابس بالفعل توفير عدد قليل من الساعات ، لكنها تبدو جميعها رخيصة الثمن.سمع قائد المجموعة أن جي زيو هو من أراد استخدامها ، فصفع على الفور على فخذه: "سأستعيرها له". جعله الارتباط بعلامة M.Y هذه الأيام أكثر اقتناعًا بهوية Ji Zeyu.

سرعان ما جاء الموظفون إلى قاعة المشاهدة وقالوا للاعبين الذين كانوا يشاهدون المباراة: "هل لديك أي ساعات إضافية؟ لقد فقدت Ji Zeyu ساعة".

وقف Qi Aodong أولاً ، ومشى إلى الباب ، وخلع بعناية ساعة يده وسلمها إلى الموظفين. على الرغم من عدم وجود مال لديه ، إلا أن هذه الساعة هي أثمن شيء لديه.

ثم نهض وي ييتشن. في نظر مفاجأة الجميع ، أخرج ساعة مخصصة واقترضها دون تردد.

آخر شخص أعطى الساعة ... كان لو نانيون.

إذا فاجأ موقف Wei Yichen الجميع ، فإن مساعدة Lu Nanyun كانت كافية لجعل الجميع يتساءلون عما إذا كان يحلم.

تبدو الساعة التي أخرجها راقية للغاية ، مع ترف منخفض المستوى.

قال الموظف وهو يحمل ثلاث ساعات محرجة: "هذا ... سآخذها إلى غرفة الملابس وأدع جي زيو يختارها بنفسه." بعد أن تحدث ، غادر قاعة المشاهدة.

نظر Qi Aodong إلى الاثنين ، وكانت لهجته غير مبالية إلى حد ما: "لم أكن أتوقع أن تهتموا أيضًا بشياويو." لم يكن يسمي الكلمتين عادة "Xiaoyu" ، ولكن في هذه اللحظة قالها عن عمد.

"في نفس مجموعة البرامج ، يجب أن تعتني ببعضكما البعض." ابتسم Wei Yichen بشكل لا تشوبه شائبة ، ولا يزال الخلد المسيل للدموع في زاوية عينه وسيمًا وساحرًا ، "بالإضافة إلى ذلك ، إذا لم تعجب Xiao Ji ساعتك ، فلا بد أن يكون هناك بديل."

فوجئ Qi Aodong ، ونظر على الفور إلى Wei Yichen ببرود ، وقال كلمة بكلمة: "إنه يحب ذلك أم لا ، لست أنت صاحب القول الفصل".

نظر لو نانيون إلى الاثنين ، وبعد ثوانٍ قليلة ، قال بهدوء ، "ثم انتظر لترى الساعة التي سيختارها."

The Vicious Supporting Role Only دور الدعم الشرير يريد فقط الظهور لأول مرة كمركزحيث تعيش القصص. اكتشف الآن