18

1.1K 107 3
                                    

عند رؤية Ji Zeyu وهو يغادر مع الوجبات الخفيفة التي قدمها Xiao Huai ، أصبح Lu Nanyun مرتبكًا فجأة.

كان الأمر كما لو أنه يريد أن يخطو خطوة إلى الأمام وتوقف فجأة بواسطة بركة من الماء ، وكان رد فعل لو نانيون الأول هو خيبة الأمل ، ثم انتشرت عاطفة أعمق بهدوء. لم يكن يعرف لماذا كانت لديه مثل هذه المشاعر.

أخذ نفسا عميقا ، استدار لو نانيون وغادر. بعد عودته إلى المهجع ، أخرج علبة من بسكويت الدب وأكل بضع قضمات. كلما أكلوا أكثر ، كلما أصبحوا غير مستساغين. لقد ألقى بهم ببساطة على الطاولة وخرج للرقص في تشتيت الانتباه.

لم يتبق سوى أربعة أيام قبل الأداء ، وتبدو البروفة الصوتية والتأليف للمجموعة أ جيدة. تحت قيادة Feng Yan ، تم تشكيل تأثير المرحلة لمجموعتهم.في المقابل ، بسبب Xiao Huai ، تقدم المجموعة B بطيء للغاية. كان شياو هواي قلقًا أيضًا. بقي في غرفة الرقص لوقت متأخر من كل يوم ، يشاهد مقاطع الفيديو مرارًا وتكرارًا ، ويتعرق في جميع أنحاء جسده

اعتاد Ji Zeyu أيضًا على التدرب في وقت متأخر من الليل ، وببساطة أخذ Xiao Huai للتدرب معًا.

اللاعبون السابقون في نفس المجموعة مثل Xiao Huai تعرضوا إما للتعذيب للانهيار بسبب صوته السحري ، أو تم إقناعهم بشكل مباشر بأسلوب رقصه. لم يصر أحد على تعليمه لأكثر من نصف ساعة.

لكن جي زيو تحملها بالفعل. كان يحدق في شياو هواي بصبر للتدرب ، وتحمل عناء الإشارة إلى أخطائه ، وأخيراً جعل رقصه وغنائه أفضل قليلاً.

ومع ذلك ، قبل أن يحظى جي زيو بالسعادة ، أطاح به الواقع مرة أخرى.

عندما يتدرب Xiao Huai بمفرده شيء ، وآخر عندما يتدرب مع زملائه في الفريق.

"قف قف." قام جي زيو بإيماءة وقفة ، نظر إلى شياو هواي ، عبس قليلاً ، "شياو هواي ، ألم تمارس هذه الحركة جيدًا من قبل؟ لماذا حدث خطأ مرة أخرى؟"

"أنا ..." جبين شياو هواي غارقة في العرق ، وكان هناك أثر للإحباط في عينيه ، "لقد نسيت".

Xu Jingshen على الجانب أخذ نفسا وقال ل Xiao Huai: "يمكنك التدرب لفترة أطول قليلا بنفسك." منذ أن قال جي زيو ذلك ، لم يعد يتهم شياو هواي بعد الآن ، لكنه لا يزال لديه ضغينة ضد هذه المسألة في قلبه. .

استطاع Ji Zeyu أن يرى أنه عندما انضم Xiao Huai إلى الفريق ، من الواضح أنه أصبح متوترًا ، ويبدو أن جميع التدريبات السابقة قد عادت إلى النقطة الأصلية.

لم يشعر شياو هواي بالإحباط فحسب ، بل شعر أيضًا بنفس الشعور.

أثناء التمرين في الليل ، جلس Ji Zeyu على الأرض بجانبه ، عبس وفكر لفترة طويلة قبل أن يقرر إجراء تغيير.

بعد مغادرة زملائه في الفريق ، أوقف Ji Zeyu Xiao Huai.

"شياو هواي ، أريد أن أطرح عليك سؤالاً." نظر إليه جي زيو بجدية ، "هل تعرف ما هو سحرك؟"

The Vicious Supporting Role Only دور الدعم الشرير يريد فقط الظهور لأول مرة كمركزحيث تعيش القصص. اكتشف الآن