32

1.9K 97 64
                                    

بعد منافسة الرماية ، عاد الجميع إلى المهجع وقام شياو هواي بحشو جي زيو الوجبات الخفيفة التي فاز بها.

في هذه اللحظة ، عاد لو نانيون للتو من الخارج. لا أعرف لماذا ، لقد نزل للتو من السيارة خلف Ji Zeyu ، لكن مر وقت طويل قبل وصوله إلى المهجع.

كان جي زيو محرجًا من الوجبات الخفيفة في يده. على الرغم من أن هذه الوجبات الخفيفة ليست جوائز كبيرة ، إلا أنها يتم الحصول عليها أيضًا بعد فوز الفريق. لقد سجل أقل عدد من الأهداف عند إطلاق السهام ، والآن يحمل الكثير في يده ، يبدو أنه غير مناسب تمامًا.

لذا فكر جي زيو لبعض الوقت ، أخذ نفسا عميقا ، قمع الرغبة في الهروب من بطل الرواية ، مشى بهدوء إلى لو نانيون ، وخطط لإعطائه بعض الوجبات الخفيفة في يده.

حمل الصبي كومة من الوجبات الخفيفة الملونة بين ذراعيه ، ونظر إلى لو نان يون ، وسأل بأدب: "ماذا تريد؟"شياو هواي كان مذهولا. أراد أن يقول إنه ترك بعض الوجبات الخفيفة لرفيقي السكن الآخرين ، لكن في هذه اللحظة لم يستطع قول ذلك بشكل مباشر.

نظرت جي زيو إلى عيني لو نانيون ، وشعرت بقليل من التوتر.

لم يكن هناك تعبير على وجه لو نانيون ، كالعادة ، بملامح وسيم وبارد. في الثانية التالية ، مد يده ببطء وأخذ إحدى علب أعواد الروبيان ، وكان صوته خافتًا: "شكرًا لك".

بدا أن جي زيو رأى قوس شفتيه يرتفع قليلاً ، ولم يسعه إلا أن يشتبه في أنه أعمى. نادرًا ما رأى لو نانيون يبتسم لأنه كان شخصية جبل الجليد في الكتاب الأصلي.

ومع ذلك ، فإن هذا القوس عابر.

لتجنب سوء الفهم ، استدار Ji Zeyu وشارك حزم الوجبات الخفيفة الأخرى مع Wei Yichen و Xiao Huai ، وقدم لهم أكثر من Lu Nanyun ، بموقف أفضل.

أمسك لو نانيون علبة صغيرة من عصي الروبيان ، وتيبست أصابعه قليلاً.

من بين الوجبات الخفيفة التي حصل عليها Wei Yichen ، كان هناك صندوق من البسكويت pocky المفضل لدى Ji Zeyu ، وكان الطعم أيضًا موس المانجو المفضل لديه.

كان رد فعل Ji Zeyu بعد أن أعطاه pocky ، لكن الوجبات الخفيفة التي قدمها كانت مثل الماء المتناثر ، وكان يخجل من العودة ، لذلك لم يكن بإمكانه سوى النظر إلى الوراء بلا مبالاة.

نظر Wei Yichen إلى المراهق. نظر إلى البثرة في يده ، مع قليل من الأسف في عينيه ، مثل قطة انتُزعت من كرة من الغزل. شعر بالضحك في قلبه ، لكن تم تفكيكه بهدوء وأخرجه. تم أكل بسكويت صغير الحجم أمام جي زيو.

أصبحت رائحة موس المانجو واضحة بشكل خاص في المهجع.

قضم وي ييتشن قطعة من البسكويت برفق ولف شفتيه وقال: "الطعم ليس سيئًا". كانت ابتسامته لطيفة ، لكن القليل من الحماقة كانت مخبأة تحت عينيه.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 06, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

The Vicious Supporting Role Only دور الدعم الشرير يريد فقط الظهور لأول مرة كمركزحيث تعيش القصص. اكتشف الآن