ابتلع جي زيو بشكل لا إرادي ، وشعر فقط أن درجة حرارة راحة اليد كانت على جانب وجهه ، وأعطت مسامير الكف الرفيعة لمسة خشنة بعض الشيء.
لم يجرؤ على إدارة رأسه بعد الآن ، ونظر مباشرة إلى نقطة الهدف ، وأرخى كتفيه تحت توجيه لو نانيون ، وأطلق السهم في الوضعية الصحيحة ، وضرب الحلقة العاشرة بحيادية.
في لحظة الضربة ، كان لدى Ji Zeyu شعور لا يصدق ، كما لو أن النفايات الخشبية قد قطعت قفزات كبيرة بعد التوجيه ، وشعور المفاجأة الذي جعل عينيه مفتوحتين على مصراعيها.
"واو ، أنت رائع حقًا." لم يستطع Ji Zeyu إلا أن يدير رأسه لينظر إلى الشخص الذي يقف خلفه وأشاد بصدق.
ومع ذلك ، في الثانية التالية ، صُدم جي زيو. كان الاثنان قريبين جدًا ، فركت أذناه تقريبًا طرف أنف لو نان يون ، ويمكنه حتى أن يشعر بالحرارة الطفيفة في أنفه.لم تستطع Ji Zeyu إلا أن تجمدت. بعد فترة ، استدار وابتعد ، وتراجع ، ونظر في عيني لو نانيون ، وهمس ، "شكرًا لك".
كان هناك القليل من الأدب في النغمة ، وكان المزيد منها في حيرة من أمره.
كان لو نانيون سعيدًا في الأصل بسبب تقدم شبابه ، ولكن في الوقت الحالي رآه بعيدًا عنه ، بدا وكأنه يتناثر بالماء البارد ، وكان قلبه مليئًا بانزعاج لا يوصف.
قبل أن يتمكن لو نانيون من التحدث ، سار غو ويتشنغ من جانبه بسرعة ، وضحك عدة مرات ، وقال لجي زيو: "شياويو ، يمكنك الذهاب إلى الجانب للتدرب لفترة من الوقت ، لدي بضع كلمات مع نان قه. "
أومأ جي زيو برأسه واستدار وسار للوقوف أمام الأهداف الأخرى.
ظن Gu Weicheng خطأً أن Ji Zeyu هو من أخذ زمام المبادرة ليطلب من Lu Nanyun أن يعلمه. يبدو أن التعبير غير السعيد على وجه لو نانيون يؤكد ذلك ، لذلك قال لو نانيون: "الأخ نان ، شياويو ، يمكنني أن أعلم ، يمكنك الذهاب إلى الجانب."
سقط مزاج لو نانيون بالملل بالفعل في القاع في الوقت الحالي ، عابسًا وقال: "هل تعلم أفضل مني؟"
"لم أقصد ذلك". قال قو ويتشنغ على عجل: "أليس هذا خوفي من الكراهية بينكما." استخدم Ji Zeyu أيضًا أعذارًا مماثلة للاقتراب من Lu Nanyun من قبل وطلب منه تعليم نفسه الرقص. أصبح المشهد محرجًا للغاية.
"إذا علمته ، سيجعله غير سعيد؟" فتح لو نانيون عينيه على مصراعيها.
"حسنًا ، حسنًا ، لنذهب." دفع Gu Weicheng لو نانيون في الاتجاه الآخر ، "اذهب والعب مع Wanlong ، تمامًا كما أن Xiaoyu غير موجود."
كان وجه لو نانيون أزرقًا من الغضب ، وأصابعه مشدودة بقبضتيه ، وشفتيه مضغوطة بإحكام ، وكان يحدق في الاتجاه الذي يغادر فيه جو ويتشنغ دون التحدث لفترة طويلة.
اعتقد Gu Weicheng أنه فعل شيئًا جيدًا. عاد إلى Ji Zeyu وقال له بسعادة: "لا يجب أن تبحث عن Lu Nanyun مؤخرًا. تنظر إلى تعبيراته الآن ، كما لو كان يحاول استهدافي."
أنت تقرأ
The Vicious Supporting Role Only دور الدعم الشرير يريد فقط الظهور لأول مرة كمركز
Romanceكان Ji Zeyu محترفًا في المشاركة في عروض المواهب في حياته الماضية. كانت لديه مهارات حقيقية ، لكنه لم يكن يتمتع بمظهر جيد وداعم قوي. بعد أن كان "الخلفية" غير المجدية في عروض المواهب المتعددة لمدة سبع إلى ثماني سنوات ، توفي في حادث سيارة. بعد وفاته ، ا...