"إذا استطعت ، أتمنى أن أقف في يوم من الأيام في أعلى مكان".
فوجئ كل من لو نانيون ووي ييتشن في الجمهور.
قام الشاب بلف شفتيه قليلاً وكان مليئًا بالأرواح. يختلف عن الغطرسة والاستبداد السابقين ، فهذا نوع من الثقة الواثقة ، وهذه الثقة تجعله يبدو أكثر جاذبية ، مثل حجر الكهرمان الجميل الذي لا يمكن تجاهله.
بعد التحدث ، انحنى جي زيو للكاميرا ثم أعاد الميكروفون إلى تشين هي. وسط تصفيق الجميع الحار ، داس على رجليه النحيفتين المستقيمتين وصعد الدرجات ، مشى إلى المركز الخامس وجلس.
بعد ذلك ، تم الإعلان عن المركز الرابع إلى الأول واحدًا تلو الآخر ، مع اختلاف بسيط عن التصنيفات السابقة. إنهم جميعًا لاعبون أقوياء في الفئة A. والمراكز من الرابع إلى الأول هم: Gu Weicheng و Feng Yan و Lu Nanyun و Wei Yichen.بالعد من الأعلى إلى الأسفل ، توجد المقاعد الثلاثة العليا في الطابقين العلويين ، والمراكز من الرابع إلى السابع في الطابق الثالث.
كان موقف جي زيو بجانب الممر ، لذلك عندما مر به كل من في المراكز الأربعة الأولى ، كان عليه أن يتظاهر بأنه سعيد جدًا ووقف ليصفق لهم.
عانقه غو ويتشنغ بقوة ، وجلس بجانبه بابتسامة ، وقال له: "يا رجل ، أنت رائع حقًا ، أنا متفائل بشأنك. ومع ذلك ، أعتقد أن وي ييتشن لا يزال يجلس بثبات في المقام الأول ، لك. من الصعب بعض الشيء تحقيق الهدف ".
إن Gu Weicheng و Wei Yichen في نفس الشركة ، لذلك من الطبيعي أن يكونوا متفائلين جدًا بشأنه.
ابتسم جي زيو ، "حقًا ، إذن عليك أن تجلس بلا حراك وتوقفني عن المركز الرابع."
ذهل Gu Weicheng عندما سمع الكلمات ، وشعر فجأة بالذنب في قلبه.
أوقف جي زيو؟ وفقًا للزخم الحالي ، يبدو ... صعبًا بعض الشيء.
بعد ذلك ، عانق فينج يان جي زيو بأدب ، وقال له: "أحب أداءك كثيرًا. آمل أن أتمكن من المشاركة معك عندما تسنح لي الفرصة."
يأتي Feng Yan من Xunhua Entertainment ، وهي شركة ترفيهية راسخة. لقد كان متدربًا لمدة خمس سنوات. إنه قوي للغاية ويبدو متفوقًا. يحب المسرح كثيرا ويعجب بالقوي.
يمكن لجي زيو أن يقول أن مدح فنغ يان كان صادقًا.
"حسنًا ، أنا أيضًا أتطلع إلى PK معك." قال جي زيو بابتسامة.
بعد ذلك ، مر لو نانيون بجي زيو.
أخذ جي زيو نفسًا عميقًا ، وتحكم في عدم الرغبة في قلبه ، وابتسم وصفق له ، والتقت عيناه بزوج من العيون الضيقة والباردة.
لحسن الحظ ، لم يعانقه لو نانيون مثل أول لاعبين. أومأ برأسه قليلاً وقال بنبرة هادئة: "أنت تجرؤ على قول ذلك. أتمنى أن تفعل ما تقوله".
أنت تقرأ
The Vicious Supporting Role Only دور الدعم الشرير يريد فقط الظهور لأول مرة كمركز
Romanceكان Ji Zeyu محترفًا في المشاركة في عروض المواهب في حياته الماضية. كانت لديه مهارات حقيقية ، لكنه لم يكن يتمتع بمظهر جيد وداعم قوي. بعد أن كان "الخلفية" غير المجدية في عروض المواهب المتعددة لمدة سبع إلى ثماني سنوات ، توفي في حادث سيارة. بعد وفاته ، ا...