10

1.6K 143 17
                                    

جاء Ji Zeyu إلى Gu Weicheng وحدق فيه لفترة ، ووجد أن شخصيته ليست قوية فحسب ، بل تحتوي أيضًا على خطوط ناعمة ، وهو أمر غير مبالغ فيه.

Gu Weicheng هو لاعب مع نفس شركة Wei Yichen. لم يكن لديه أبدًا انطباع جيد عن Ji Zeyu بسبب مشكلة Ji Zeyu مع Wei Yichen.

فجأة ، سمع غو ويتشنغ جي زيو يقول: "عضلاتك قوية حقًا ، هل يمكنك أن تعلمني كيف أمارسها؟"

صُدم Gu Weicheng ، لكنه لم يتوقع أن يمدح الطرف الآخر نفسه. عادة ما يكون رجلًا رائعًا ووسيمًا لا يتحدث كثيرًا ، ولكن طالما أنه يشارك في اللياقة البدنية ، فسيصبح بليغًا ويتحدث عن ذلك حتى يصاب الآخرون بالصداع ، لذلك يجرؤ عدد قليل من الأشخاص في مجموعة البرنامج بأكملها على التحدث إلى حول اللياقة البدنية.

عند سماعه تفاخر جي زيو بنفسه ، كانت نبرته لا تزال صادقة للغاية ، بدأ Gu Weicheng على الفور في تعليم تجربته: "اللياقة مثل الأكل ، لا يمكنك أكل الدهون في نفس واحد ..."قال Gu Weicheng الكثير ، لكن في النهاية لم يكن ذلك كافيًا. رفع أكمامه وشد عضلاته ، وقال لجي زيو ، "ما هذا يسمى؟ هذا يسمى ذراع وحيد القرن ، ويسمى أيضًا ذراع الصديق. تعال ، أعطك لمسة ..."

على الجانب الآخر ، رتب وان تاكي تسريحة شعره ، ورش القليل من الماء على وجهه ليجعله يتعرق ، وقال للكاميرا بيد لو نانيون: "مرحبًا بالجميع ، أنا وان تاكي. لقد انتهيت للتو من عدة مجموعات من النوم . يدفع..."

بعد التحدث لفترة طويلة ، شعر وان لونج فجأة أن هناك شيئًا ما خطأ. نظر إلى لو نانيون ، الذي لم يكن تعبيره جيدًا ، وسأل ، "هل تسجل الكاميرا الخاصة بك؟ لماذا أشعر أنه لم يتم تشغيلها؟"

أخذ لو نانيون نظرته إلى الوراء من شخص كان يلمس عضلات قو ويتشنغ ، ثم قال بلا مبالاة: "الكاميرا خارجة عن السلطة ، لا يوجد تسجيل". وضع الكاميرا بعيدا وغادر.

"مرحبًا ، لماذا أنت هكذا؟ أنا مستعد تمامًا." قال وان تاكي على عجل ، "لا تذهب ..."

نظر جي زيو إلى الاختفاء الخلفي عند الباب ، معتقدًا أن لو نانيون يكرهه حقًا ، ولم يكن يريد حتى البقاء في نفس صالة الألعاب الرياضية.

في الأيام القليلة التالية ، أخذ Lu Nanyun الكاميرا المحمولة باليد عندما كان حراً ، وكان لديه ما يكفي من مواد مدونة الفيديو ، لكنه لم يجد فرصة للاقتراب من Ji Zeyu.

بالإضافة إلى أن Wan Long سيعطل الموقف ، فإن Ji Zeyu نفسه سيتجنبه عن عمد.

بعد ذلك بعدة مرات ، كان لو نانيون مستاءً للغاية لدرجة أنه لم يرغب حتى في تسجيل مدونة الفيديو.

على العكس من ذلك ، أصبح Gu Weicheng الصديق الجيد لـ Ji Zeyu ، وكان الاثنان لا ينفصلان في صالة الألعاب الرياضية.

في هذا الصدد ، فوجئ الأشخاص الثلاثة في نفس المهجع مع Gu Weicheng.

في المسكن في ذلك اليوم ، لم يستطع باي شينججي أن يسأل غو ويتشنغ: "لماذا أصبحت صديقًا حميمًا مع Xiao Ji مؤخرًا؟"

The Vicious Supporting Role Only دور الدعم الشرير يريد فقط الظهور لأول مرة كمركزحيث تعيش القصص. اكتشف الآن