بعد أن وافق Ji Zeyu على طلب Wei Yichen ، قام Wei Yichen بلف شفتيه ، مع لمحة من الفرح في عينيه الجميلتين. قال ، "أنا أتوقع ذلك تمامًا." بدت الشامة الدامعة في زاوية عينه لطيفة وقذرة.
ذهل جي زيو ، لم يفهم تمامًا لماذا يقول وي ييتشن مثل هذه الأشياء. من المنطقي أن يكرهه Wei Yichen كشريك ذكر ...
لكن Ji Zeyu لم يكتشف الأمر بعد ، لقد استدار Wei Yichen بالفعل وغادر. تبعه جي زيو ، وبمجرد أن خرج من الباب ، رأى شخصية طويلة تقف بجانب الباب.
كان وجه لو نانيون داكنًا ، ممسكًا بفنجان من شاي الحليب في يده ، ونظراته الجليدية اجتاحت وي ييتشن ، ثم سقطت على جي زيو.
كان جي زيو خائفًا من عينيه غير الودودين وابتلع لا إراديًا ، متجنبًا بصره.في هذه اللحظة ، قال لو نانيون فجأة ، "وي ييتشن ، لدي شيء أطلبه منك." كانت نبرته مكبوتة وغير معروفة.
توقف Wei Yichen ونظر إليه ، كان هناك جو خفي بين الاثنين.
كان لدى جي زيو هاجس غير جيد في قلبه ، وغادر كما لو أنه هرب.
بعد مغادرته ، كان جي زيو يفكر في سؤال في ذهنه: لماذا غضب لو نانيون بعد الفوز باللعبة؟
فجأة ، بدا أنه يفهم شيئًا ما - ألا يشعر لو نانيون بالغيرة؟
يشعر بطل الرواية غونغ بالغيرة لأن بطل الرواية قد تمت دعوته إلى مدونة فيديو من قبل رجل شرير. حسنًا ... هذا منطقي.
ندمت Ji Zeyu فجأة على موافقتها على طلب Wei Yichen. ماذا لو ضربه لو نانيون لأنه شعر بالغيرة ذات يوم؟
عند رؤية الشاب يبتعد ، نظر لو نانيون مباشرة في عيني وي ييتشن وسأل بصوت بارد ، "ألم تكره دائمًا جي زيو؟ لماذا دعوته فجأة إلى مدونة فيديو؟"
"لقد سمعت ذلك بشكل صحيح ،" نظر وي ييتشن إلى لو نان يون بابتسامة ، ولا يزال صوته هادئًا ولطيفًا ، "هل أنت مهتم برأيي في جي زيو؟"
عبس لو نانيون قليلاً ، وقال بعد دقيقة من الصمت: "أريد فقط أن أعرف لماذا غيرت فجأة موقفك تجاهه."
"لم أخبر جي زيو أبدًا أنني أكرهه ،" ابتسم وي ييتشن بعمق في عينيه ، وأصبحت الدموع في زوايا عينيه أكثر لفتًا للنظر مع الابتسامة. "هل أنت من قال إنه كان مزعجًا وجعلته يبتعد؟ أنا؟ أريد أن أعرف ، لماذا بدأت فجأة تهتم به؟"
لم يتكلم لو نانيون ، لكنه نظر إلى وي ييتشن بصراحة.
تصاعد تيار خفي بين الاثنين ، وأخيراً استدار لو نانيون وغادر في صمت ، ولم يجيب أحد على أسئلة الآخر.
نظرًا لأن الأداء وشيك ، لم يتبق الكثير من الوقت لـ Wei Yichen لتصوير مدونة الفيديو ، لذلك حدد وقت التصوير لنفس الليلة ، والموقع عبارة عن استوديو رقص فارغ.
أنت تقرأ
The Vicious Supporting Role Only دور الدعم الشرير يريد فقط الظهور لأول مرة كمركز
Romanceكان Ji Zeyu محترفًا في المشاركة في عروض المواهب في حياته الماضية. كانت لديه مهارات حقيقية ، لكنه لم يكن يتمتع بمظهر جيد وداعم قوي. بعد أن كان "الخلفية" غير المجدية في عروض المواهب المتعددة لمدة سبع إلى ثماني سنوات ، توفي في حادث سيارة. بعد وفاته ، ا...