22

1.1K 106 5
                                    

جاء مرض شياو هواي فجأة. عندما هرع Ji Zeyu إلى غرفته ، كان هناك بالفعل موظف جاهز لنقله إلى المستشفى.

نظر شياو هواي إلى زملائه بالذنب. في الثانية التالية ، ألقى بنظرته على جي زيو. يبدو أن العيون البنية الداكنة الساحرة تفقد بريقها في هذه اللحظة ، ولم تترك سوى الحزن.

"أنا آسف ، لقد قلقت". قال شياو هواي وعيناه متدليتان. كان صوته أجشًا بشكل واضح ، مما جعل الناس يشعرون بالضيق.

قال جي زيو بعبوس طفيف: "لا تقل هذا ، اذهب إلى المستشفى".

شياو هواي خرج من الغرفة برفقة الموظفين. فكرت جي زيو لبعض الوقت وسألت الموظفين: "هل يمكنني الذهاب إلى المستشفى معك؟"

ذهل الموظفون ، وترددوا للحظة ثم أومأوا برأسهم وقالوا: "حسنًا ، لا بأس أن يكون هناك شخص آخر معه."رأى Xiao Huai أن Ji Zeyu سيرافقه إلى المستشفى. لقد ذهل لبضع ثوان. ثم قال لجي زيو بقلق: "لا ترافقني. عليك أن تستمر في التمرين. العرض سيكون غدًا ..."

نظر إليه جي زيو بهدوء وحزم: "يجب أن تعالج المرض أولاً ، ولا تقلق بشأن الأشياء الأخرى."

بعد مغادرة المجموعة ، سرعان ما انتشرت أخبار إصابة Xiao Huai بحمى شديدة في جميع أنحاء البرنامج. إنه لاعب مشهور للغاية وهو في مجموعة مع Ji Zeyu. الجميع يتطلع إلى أدائهم.

الآن بعد أن مرض شياو هواي طوال حياته ، يعتقد الجميع تقريبًا أن احتمالات الغناء وتأليف المجموعة ب أقل بكثير.

بعد أن سمع لو نانيون الخبر ، وضع فطوره وعبس. سأل مان تقي: إلى أي مستشفى ذهبوا؟

"يبدو أنه مستشفى وسط المدينة". قال وان تاكي. من الواضح أنه كان قلقًا بشأن القبطان السابق. "الأخ نان ، هل تعتقد أن Xiao Ji غير محظوظ للغاية؟ حتى لو كان Xiao Huai ضعيفًا ، فسوف يفقد السلسلة عندما يكون الأمر حرجًا ، على ما أعتقد. يجب أن يكون قلقًا الآن ..."

عند سماع ما قاله وان لونغ ، دخل لو نانيون في صمت طويل.

داخل المستشفى.

وفقًا للإجراء ، ذهب شياو هواي لرؤية الطبيب بسلاسة في غضون نصف ساعة ، مستلقيًا على سرير المستشفى للحصول على قطرة. لأنني كنت أتعرق ، لم يكن لدي وقت لتناول الطعام في الصباح ، لذلك بدت شفتي الرفيعة شاحبة قليلاً. إذا رآه المعجبون هكذا ، فإنهم يصرخون بضيق.

دخلت Ji Zeyu إلى الجناح ، وأخذت بعض المعجنات والحليب من الحقيبة ، وسلمتها إلى Xiao Huai: "هذه هي التي أعطيتني إياها في المرة الأخيرة. لم أنتهي منها. لقد أخذتها معهم. يمكنك أن تأكل بعضًا أولاً ".

أومأ Xiao Huai برأسه وكان على وشك أخذ المعجنات. فجأة تراجع عن يده وقال بصوت غبي: "لا أحب هذا المذاق كثيرًا. هل يمكنني تغيير المذاق؟"

The Vicious Supporting Role Only دور الدعم الشرير يريد فقط الظهور لأول مرة كمركزحيث تعيش القصص. اكتشف الآن