9

1.6K 135 10
                                    

نظر جي زيو إلى الأخت يون وسألها ببطء: "ماذا تريد مني أن أفعل؟"

"أنت بحاجة إلى إظهار السحر ، بما في ذلك السحر الشخصي وسحر المسرح." أجابت الأخت يون: "بعبارة أخرى ، أنت بحاجة إلى تكوين شخصية يحبها الجمهور في العرض والعثور على إعصار فريد خاص بك على المسرح."

"أستطيع أن أفهم الإعصار الذي قلته ،" تومض عيون جي زيو بتردد ، "لكن المصطنع ... هل أحتاج إلى هذا النوع من الأشياء؟"

قالت الأخت يون على عجل: "لقد شارك بعض الأشخاص في المسودة لعدة سنوات وما زالوا يعودون إلى المقلاة ، لكن يمكن لبعض الأشخاص الخروج من الدائرة طالما لديهم العدسة ... هل تعرف لماذا هذا هو؟"

ذهلت جي زيو على الفور ، كما لو أنها أصيبت مباشرة بكلمات الأخت يون.

"عرض المواهب له علاقة بالقوة والمظهر." قالت الأخت يون بشكل غير مفهوم ، "لكن في رأيي ، أهم شيء هو إظهار السحر ، والشخصية يمكن أن تساعدك على تحقيق ذلك بسرعة."شارك Ji Zeyu في العديد من المسودات في حياته السابقة. لقد كان يعتقد دائمًا أنه ما دامت لديه القوة ، يمكن رؤيته ، ولم يفكر في هذا المستوى.

تابعت الأخت يون: "لقد فكرت الشركة في عدد قليل من الإعدادات الشخصية بالنسبة لك ، مثل الحصان الأسود ، ووضعية C قوية ، وأمير صغير مالح ولكنه لطيف ... ما رأيك؟"

"هذا ليس أنا." قالت جي زيو بدون تردد ، "أليس هذا النوع من الكذب المصطنع؟"

"طالما أن فريق البرنامج لديه المادة ، يمكن للمحرر إعدادها لك." لم توافق الأخت يون على ذلك ، "إنها ليست كذبة ، بعد كل شيء ، يمكنك الاعتناء بكل شيء ... بالطبع ، إذا كان ذلك قبل الأداء الأول ، فلن أقول ذلك أبدًا."

هز جي زيو رأسه ، ورفض: "أنا لا أحب الشخصيات التي ذكرتها." إنه مجرد ذخيرة عادية من علف المدافع.

حدقت الأخت يون في وجهه لفترة طويلة ، واختارت في النهاية تقديم تنازلات. قالت: "ما زلت كما كانت من قبل ، عنيدة جدًا. بما أنك لا تحب ذلك ، يمكنني أن أتراجع خطوة إلى الوراء ، لكنني وكيلك بعد كل شيء وأنا مسؤول عنك".

بعد التفكير للحظة ، نظرت الأخت يون إلى جي زيو وقالت: "حسنًا ، سأمنحك أسبوعين للتفكير فيما تجذب المعجبين. إذا لم تكن هناك نتيجة بعد أسبوعين ، فاستمع إلي."

أدركت جي زيو أن الأخت يون كانت مخلصة لمصلحتها ، لذلك تابع شفتيه ، ثم أومأ برأسه بالموافقة.

"سأقدم لك اقتراحًا لمعرفة المزيد عن اللاعبين الآخرين." قالت الأخت يون بجدية ، "لو نانيون لديه وجه بارد ، لكن هناك مجموعة من المعجبين يحبونه ؛ يتصرف Wei Yichen بشكل منخفض ، لكنه كان دائمًا محور الاهتمام ... كل هذا يستحق اهتمامك. . "

بعد أن غادرت الأخت يون ، ظلت جي زيو تفكر فيما قالت.

لم يفكر قط في سحره. في حياته السابقة ، كان جي زيو منغمسًا في الرقص والغناء كل يوم. لم يكن له مظهر أو خلفية عائلية ، ولم يجرؤ على طلب السحر الشخصي.

The Vicious Supporting Role Only دور الدعم الشرير يريد فقط الظهور لأول مرة كمركزحيث تعيش القصص. اكتشف الآن