26

1.2K 106 22
                                    

أصبحت إضاءة المسرح أكثر إشراقًا ، وأصبح المراهقون الخمسة على المسرح مبهرين.

تمت إضافة دقات الطبل إلى الموسيقى ، وسار خمسة مراهقين من مؤخرة المسرح إلى وسط المسرح في نفس الوقت ، وبدأوا في غناء جزء الذروة / الاتجاه.

"لا يهم ما هي النكهة التي يقولون أنا / لماذا لا أتذوقها بنفسي / أتمنى أن تقدر ذوقي / يومًا ما ستفهم حلمي ..."

أصبحت رقصة الأشخاص الخمسة مختلفة عن سابقتها ، فلم يعد هناك أسلوب جديد صغير ، أصبحت كل حركة خفية واثقة وقوية ، وتبدو **** ومؤثرة تحت خلفية الطبول.

وقف جي زيو في المنتصف ، وانزلقت سترة الدنيم قليلاً بسبب حركات الرقص ، وكشفت نصف كتفيه ، وأصبح العقد الأسود بين رقابه أكثر وضوحًا.نظرًا لأنه كان يرتدي قميصًا أبيض في الداخل ، لم يهتم جي زيو بهذه التفاصيل الصغيرة ، واستمر في الانغماس بجدية في الرقص ، مع ابتسامة على زوايا شفتيه تلوح في الأفق.

في هذه اللحظة ، لم يعد يمثل الصودا البرتقالية بين الفصول الدراسية ، بل هو كأس من نبيذ الفاكهة على طاولة البار. إنه بين نقي ومثير ، قائظ لكن غير مدرك.

في نهاية العرض ، نظر Ji Zeyu إلى الكاميرا ، وكانت عيناه العميقة مثل حجر الكهرمان ، وارتفعت زوايا شفتيه ، وكان صوته الغنائي مليئًا بقوة ساحرة:

"مزق طردي / هل ترغب في تذوقه؟"

تُغنى مثل هذه الكلمات من الشفاه الرفيعة لمراهق ، كدعوة مغرية للغاية.

ترك الشاب نظرة مبتسمة قليلا ، ثم استدار دون أن ينظر إلى الوراء ، وسار باتجاه منتصف المنصة. كان ظهره أنيقًا وأنيقًا ، وكأنه متأكد من موافقتك على دعوته ومتابعته.

في نهاية الموسيقى ، وضع المراهقون الخمسة معًا هدفًا نهائيًا ، ووقف جي زيو في المنتصف ، وعاد إلى مظهره الأصلي النظيف والواضح.

ابتسم للكاميرا ، لكن ابتسامته كانت تبدو شابة.

لأن هذه هي المرة الأولى التي يجرب فيها Ji Zeyu أسلوب **** على المسرح ، فإنه لا يزال متوترًا للغاية ، ولا مفر من أنه محرج قليلاً.

إذا لم يتم التحكم في هذا النمط جيدًا ، فسوف يصبح "دهنيًا" ومن السهل ترك انطباع سيء لدى الناس.

بعد ثوانٍ قليلة ، صفق الجمهور لموجات من التصفيق ، وكانت الصراخ والهتافات تصم الآذان.

"Ahhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh-"

"Ji Zeyu! أنا من محبي الزوجة الليلة!"

"اللعنة! لا يسعني إلا أن أتحرك! أنا آسف فينج يان!"

"من يحب والدة Ji Zeyu كمشجع! على أي حال ، أنا مخطئ! الزوج ، أنا أحبك!"

The Vicious Supporting Role Only دور الدعم الشرير يريد فقط الظهور لأول مرة كمركزحيث تعيش القصص. اكتشف الآن