الفصل السادس
•• تحطم الحلم ....••أحلام تشابكت وتضافرت بقوة لترسم عالم وردي خيالي لا تشوبه شائبة ، فكل شيء يسير أفضل مما نتمنى وستصبح الحياة يسيره للغاية بعد اليوم ...
تلك هى الأحلام التى صاغتها سميرة بمخيلاتها منذ الأمس ، بل وصلت أحلامها لما بعد ذلك فقد إستقرت معيشتهم ويُسّر الأمر لأختيها بزواجهن وإدخارها للمال أيضًا ، وكل ذلك فقط بمحض خيال تحلُم به لمجرد حصولها على فرصة العمل بالمعمل ...
بحديث فضولى بدأ أحمد سؤاله لـ عبير عن تلك الموظفة الجديدة التى ستشاركهم منذ اليوم لتجدُها عبير فرصة جيدة لبدأ حديث مع أحمد ربما يغير نظرته نحوها وتجذبه بأى صورة ...
أخبرته أنها زميلة دراستها وصديقتها منذ سنوات طويلة ، كان أحمد مستمعًا جيدًا لحديثهم فحوارهم هذا من القلائل الذى لا يراها به غبية أو ذات ذكاء محدود ، لتشعر عبير بالسعادة فربما يشعر يومًا بما تخبئه بقلبها تجاهه ....
مرت عدة دقائق وسط حديثهم الشيق حين أقبلت سميرة تنظر نحو عبير التى ما أن رأتها وإنتفضت ترحبت بها ....
عبير: جبنا فى سيرة القط !!!! .... أهى يا سيدى الموظفة الجديدة معانا فى المعمل ....إلتفت إليها أحمد مبتسمًا وما أن رأى سميرة لفتت إنتباهه بشدة فقد أحس بأنها مختلفة عن فتيات كثير يعرفهن وخاصة عبير ....
بإسلوبها الجرئ إمتعضت وجهها دون إكتراث لهذا الغريب بينهم مردفه ...
سميرة: خير على الصبح جايبه فى سيرتى ليه ...؟؟!!إقتحم أحمد الحديث بينهم قائلا بذات الإبتسامه ...
احمد : بالخير والله يا آنسه ...بحماس شديد نهضت عبير لتعرفهما على بعضهما البعض ...
عبير : أعرفِك يا ستى ... دة الأستاذ أحمد حلمى مسؤول التقارير هنا فى المكتب ....لم تستطيع سميرة أن تتمالك ضحكتها فهو يحمل إسم هذا الممثل الشهير ذائع الصيت لتعلو ضحكتها الساحرة المميزة للغاية والتى إنفرجت بها شفتيها عن أسنانها البيضاء لتكسبها جاذبية لا تليق إلا بها فقط ...
ورغم ضحكاتها على إسمه إلا أنه كان سعيد بتلك الساخرة منه ، لتكسب ضحكاتها بنفسه نشوة من نوع خاص ، ليتودد لها بطرافه فقد سَحِرته وجذبت إنتباهه من أول وهله ....
احمد: من غير ضحك عارف حـ تقولى إيه ...!!!! .... أنا إتهريت بسبب موضوع الإسم دة ...لم يكن إسمه فقط هو سبب ضحكاتها ، بل سخريتها من نفسها أيضًا ، لتكمل بسخرية ضاحكة ...
سميرة : أحمد حلمى ... لا لا لا ... عادى ولا يهمك .... أحب أعرفك بنفسى .. سميرة سعيد ...إنفجرت ضحكة مقهقه من أحمد لهذه المفارقة الرائعه فليس وحده من يحمل إسمًا يستطيع التنمر عليه ...
احمد: والله صعبتى عليا ... دة طلع الحال من بعضه ....
أنت تقرأ
روايه لحظات منسيه بقلم (قوت القلوب) Rasha Romia
Любовные романыحقوق النشر محفوظة للكاتبه ولا أسمح بأى نقل أو إقتباس بدون إذن مسبق منى بذلك... تدور أحداث الروايه حول ثلاث فتيات يمروا بصعوبات بالحياة لكن مع لقاء قلوبهن بنصفهن الآخر وربط بينهم طريق واحد إلا أن الفراق يصبح حتمى ... ترى هل سيستطيعون المواجهه والتغا...