الفصل الرابع والثلاثون
•• إنتهى الأمر ...••مرت ساعات اليوم ثقيلة للغاية بقلوب أمير وسميرة المجروحة ، لكنه رغم ثقله إلا أنه قد مر أخيرًا و حل سواد الليل محاولين الهروب من الواقع المؤلم بمحاولة النوم الذى يهرب من جفونهم فكلما حاول كل منهما النوم ذَكَره ألم قلبه بما حدث وفرق بينهم ليغرقا فى حزنهما مرة أخرى ...
=====
اليوم التالى ....
إستيقظ أمير بملل وعدم رغبة في هذه الحياة الكئيبة التى دومًا ما تصفعه بقسوتها وتجبره على وحدته يومًا بعد يوم ...نهض أمير ببطء جالسًا بفراشه متمللاً يناظر صفاء السماء والشمس المشرقة المطلة عليه من نافذة غرفته التى تركها مفتوحة منذ الأمس فقد شعر بأن الجو خانق للغاية من حوله ...
صدع رنين هاتفه برقم غريب ليمد يده بملل ليتلقى المكالمه ....
أمير: السلام عليكم .._ وعليكم السلام ... باشمهندس أمير ...؟!!
أمير: أيوة أنا ... مين معايا ....؟!
_ معاك الضابط علاء .. كنت عايزك تعدى عليا النهاردة ضرورى فى القسم ..
تذكر أمير أن هذا هو نفس الضابط الذى تولى البلاغ الذى قدمته سميرة وهو أيضًا من قام بالقبض على عصام ...
امير: أه طبعًا مفيش مشكلة .. ساعة وأكون عند حضرتك ..الضابط علاء: وأنا فى إنتظارك ...
أنهى أمير المكالمه ليبدأ يوم ممل جديد مثل حياته قبل وجود سميرة بها .....
====
سميرة ...
بعد إستقرار حالتها الصحية وتوصية الأطباء لها بالخروج من المستشفى لكن مع مراعاة عدم الإجهاد إطلاقًا حتى تتم التعافى ..إصطحبها والديها إلى المنزل لتستقر بغرفتها بحزن وصمت شديدين فهى على الرغم من رفضها لقرار والدها بالإبتعاد عن أمير إلا أنها لن تخالفه الأمر أبدًا حتى لو جاء ذلك على حساب قلبها وسعادتها ...
===
قسم الشرطة ....
ولج أمير إلى داخل قسم الشرطة لمقابلة الضابط علاء كما طلب منه والذى إستقبله بإهتمام شديد ...
الضابط علاء: أهلاً وسهلاً يا باشمهندس ... إتفضل ...جلس أمير حيث أشار إليه الضابط قائلاً ...
امير: شكرًا يا فندم ... خير إن شاء الله ...؟؟!!الضابط: إحنا كنا مستنين إنك تطلع من المستشفى بعد إللى حصل وكنت عايز أتكلم معاك شوية ..
أمير: أه طبعًا ... إتفضل ...
بجدية تامة بعد البحث عن الأمر والتأكد من كل ما بلغتهم به سميرة أوضح الضابط الغرض من زيارة أمير له ...
الضابط: إحنا عرفنا من بلاغ الآنسه سميرة إن أنت عامل تركيبة مادة هى إللى كان عليها كل المشاكل دى ... وعشان كدة خلال الفترة إللى جايه وإن شاء الله حـ يتحدد لك معاد قريب للمناقشة بتاعتك حـ يبقى فيه معاك فرد أمن للحراسة ...
أنت تقرأ
روايه لحظات منسيه بقلم (قوت القلوب) Rasha Romia
Storie d'amoreحقوق النشر محفوظة للكاتبه ولا أسمح بأى نقل أو إقتباس بدون إذن مسبق منى بذلك... تدور أحداث الروايه حول ثلاث فتيات يمروا بصعوبات بالحياة لكن مع لقاء قلوبهن بنصفهن الآخر وربط بينهم طريق واحد إلا أن الفراق يصبح حتمى ... ترى هل سيستطيعون المواجهه والتغا...