الفصل الثالث والعشرون
•• إنه حقى ... ••حتى لو لم أسعى لرد حقى فإنه بالكتاب محفوظ ، وسيأتى وقت رد الدين بيوم القصاص دون حتى سعى لذلك ...
المستشفى ..
حينما حل المساء وسط هذا التجمع من العيون المرتقبة والقلوب القلقة ، أوقف تلك الضوضاء صوت واهن ضعيف للغاية يخترق آذانهم المصغيه ...
_ "أنا فين" ...؟؟!!جملة قالها أمجد وهو يحاول أن يفتح عيناه ببطء محاولاً إستيعاب ماحدث له لتهتف والدته بتأثر بالغ ....
أم نورا: حبيبى يا إبنى ... حمد الله على سلامتك ...رفع أمجد رأسه قليلاً محاولاً إدراك لم والدته هنا ...
امجد: ماما ....!! ... اااه ..... أنا فين ...؟؟ .. و إيه إللى حصل ...؟؟!ام نورا: حادثة يا بنى منهم لله خبطوك بالعربية وجريوا بعيد ... قدر الله وما شاء فعل ...
تذكر أمجد بضيق ... إنه لم يكن يحلُم ... لقد فعل ذلك حقًا ... كيف إستطاع فعل ذلك ... بل حتى كيف إستطاع مجرد التفكير فى أن يؤذى هيام بهذه الصورة ....
لقد أنزل الله عقابه به ... نعم هذا هو العقاب عما كان ينوى فعله بهذه البريئة لمجرد فِكرهُ التملكى بها .... لكنه يحبها ... وقد فكر بذلك من شدة حبه وعشقه لها .....
لحظات شرد بها أمجد بتشتت لتكسو ملامحه الغضب والإنفعال فهو يستحق ذلك ، بل وأكثر من ذلك أيضًا ...
تهدج صدرة مؤنبًا نفسه على تفكيره الغير سوى وتصرفه الأحمق ليصرخ بإنفعال ...
أمجد : سيبونى لوحدى ... سيبونى لوحدى ...!!!تطلع بعضهم إلى بعض بتعجب من رد فعل أمجد الغاضب ظنًا منهم أن أمجد لم يتحمل وضعه بهذه الجبائر فهو شاب رياضي من الطراز الأول ...
أخذوا يتطلعون نحوه بنظرات يكسوها الشفقة على حاله ليُعيد أمجد كلماته بغضب أكثر وكأنه ينفث غضبه بهم معاقبًا إياهم وكأنهم السبب فيما فعله ...
أمجد صارخًا : عايز أقعد لوحدى .... سيبونى .. سيبونى ...!!إنصاعوا له بحزن ليتركوه وحيدًا بغرفة المستشفى بعدما أوصوا بعض الممرضات بالإنتباه له والإتصال بهم فى حاله حدوث أى طارئ ....
=====
كرم وهيام ....
عندما آتى المساء ونال كلا منهما قسطًا من الراحة خاصة بعد الإرهاق النفسي بسبب ما حدث اليوم ، والذى كان له التأثير الأكبر بنفوسهم أكثر من إرهاقهم الجسدى ، لتعود هيام إلى قوتها وصلابتها الزائفة المعتادة لتتصرف وكأن شيئًا لم يكن ...تقابل كرم مع هيام وأختيها ليقلهما إلى المستشفى لزيارة والد هيام والإطمئنان عليه ، توقف كرم بسيارته المستأجرة أمام المستشفى ليطلب من هيام وأختيها الترجل أولاً ...
كرم: إنزلوا إنتوا هنا وإطلعوا لعمى .. وأنا حـ أركن العربية وأحصلكم على طول ...
أنت تقرأ
روايه لحظات منسيه بقلم (قوت القلوب) Rasha Romia
Romanceحقوق النشر محفوظة للكاتبه ولا أسمح بأى نقل أو إقتباس بدون إذن مسبق منى بذلك... تدور أحداث الروايه حول ثلاث فتيات يمروا بصعوبات بالحياة لكن مع لقاء قلوبهن بنصفهن الآخر وربط بينهم طريق واحد إلا أن الفراق يصبح حتمى ... ترى هل سيستطيعون المواجهه والتغا...