الفصل الخامس والثلاثون
•• ضياع ....••
ما أسرع الأيام بدورانها فقد مر قرابة الستة أشهر وإنتظمت بهم حياتهم جميعًا ، فللروتين أيضًا هدوء وراحة ، ففى بعض النمطية سُكون ...خلال تلك الشهور إستطاع أمير وسميرة تأثيث شقتهما بعناية فقد تبقى على زفافهم ما يقرب من الشهرين فقط فهم بإنتظار إجازة هيام لإقامة حفل الزفاف ..
إنغمس كرم وياسر بأعمالهما لكنهما لم ينسيا هيام ونورا ليقوموا بالتنزه من وقت لآخر ..
كان كرم كثير القلق على هيام فقد جعل تجولها بمفردها فى أضيق الحدود ..
بينما نورا كعادتها مهما حاول ياسر شرح وتوضيح الأماكن والطرق إليها إلا أنها تنسى وتخطئ ..
بعد مغادرة كرم وياسر بالصباح أخذت نورا تقنع هيام بالخروج سويًا لإبتياع بعض اللوازم ...
نورا: يا بنتي بقولك متخافيش أنا عارفة المكان كويس ...رغم قلة تحركها بمفردها إلا أن ما زاد من تخوفها ليس ذلك بالمرة ، لكن ثقة نورا الزائدة بمعرفتها للمكان الذى سينشدانه ...
هيام : يا خوفي منِك أنتِ .... ماشى حـ نشوف ... ربنا يستر ...رفعت نورا من رأسها بخيلاء ...
نورا: لا .. أنا خلاص بقيت إنجليزية وعارفة المكان بالتفصيل ...هيام : ماشي ...
إستكملت نورا محايلتها حتى توافق هيام على مصاحبتها اليوم ...
نورا : وبقينا لوحدنا ... ها يلا بينا بقى ....؟!!هيام : مش عارفة مش واثقة فيكِ ليه ... بس يلا ربنا يستر .... المكان قريب ولا بعيد ..؟!
نورا: لا مش بعيد ... دة إحنا حتى حـ نتمشى شوية مش حـ ناخد تاكسي ...
إنشغلت هيام بترتيب حقيبتها وهى تتسائل برزانة عن هذا المتجر الذى لا تنفك نورا تتحدث عنه منذ بضعة أيام ....
هيام: وعندهم إيه بقى ....؟!نورا: كل حاجة ... أكل وشرب ولبس وكله ... دة مول كبير أوى حـ يعجبك ... دة عجبنى أوى لما ياسر أخدني هناك ...
هيام : طيب يلا بينا نروح عشان نرجع قبل ما ييجي معادهم ....
نورا: أوك ...
قالتها نورا بالإنجليزية لتنتبه لها هيام قائله ببعض السخرية المازحة ...
هيام: يا واد يا إنجليزي إنت ....تحركتا نحو هذا المتجر إعتمادًا على طريقة نورا العشوائية لكنهم لم يصلوا إليه مطلقًا وشعرت هيام بالتخبط فقد إتخذتا عدة طرق وضواحى مختلفة لتقف بتذمر ....
هيام: يا بنتي أنا توهت ... إنتِ متأكدة إنك عارفة المكان ....؟؟!دارت نورا بعينيها بالأرجاء من حولها بتشتت ثم أردفت بصورة مهتزه ...
نورا: والله كان هنا .. أو بصي ندخل اليمين إللى جاى حـ نلاقيه والله ...
أنت تقرأ
روايه لحظات منسيه بقلم (قوت القلوب) Rasha Romia
Romansaحقوق النشر محفوظة للكاتبه ولا أسمح بأى نقل أو إقتباس بدون إذن مسبق منى بذلك... تدور أحداث الروايه حول ثلاث فتيات يمروا بصعوبات بالحياة لكن مع لقاء قلوبهن بنصفهن الآخر وربط بينهم طريق واحد إلا أن الفراق يصبح حتمى ... ترى هل سيستطيعون المواجهه والتغا...