الفصل التاسع عشر

403 15 1
                                    

الفصل التاسع عشر
•• لم تَتِم .... ••

تتعلق الآمال وتحلق بسماء الأمانى لكن لكل أمر وقت محسوم ، إنها إرادة الله التى تعلو كل شئ ، فربما شئ تمنيته شَرٌ إذا أتاك ، وربما ليس الآن وقت ما تتأمل فلكل ما تتمناه وقت محقق هو بالفعل أنسب وقت له ...

بيت الحاج سعيد ....
بعد مغادرة كرم جلس الحاج سعيد وسط بناته وزوجته يقضون أمسية لطيفة يتابعون بها أحد الأفلام بالتلفاز لحين حضور هيام من بيت صديقتها ...

دلفت هيام لداخل شقتهم الواسعة لتبتسم لتلك الأسرة الدافئة الملتفه حول بعضهم البعض ثم قالت برضا ...
هيام: ما شاء الله .. دة إنتوا كلكم قاعدين النهاردة ..

بمزاحها اللطيف المحبب لنفوسهم جميعًا أجابتها سميرة ...
سميره: دة قَرّ دة ولا إيه .. تعالِ تعالِ أقعدى معانا ..

أشارت سميرة إلى جوارها لتشاركهم هيام جلستهم وسهرتهم ...
هيام: أه والله بقالنا فترة متجمعناش كلنا كدة ...

ام هيام: ربنا ما يحرمناش من بعض ... إيه يا حبيبتي رُوحتى لـ نورا ....؟؟!

هيام: أه لسه جايه من عندها أهو ...

تطلعت والدة هيام نحو زوجها بنظرة خاطفة وهى تستكمل سؤالها عن نورا ...
ام هيام : ومبسوطة مع جوزها ..؟!

هيام: أه الحمد لله ... جوزها طيب وأهله طيبين ...

أعادت والدة هيام نظرها نحو زوجها كما لو أن هناك ما يخفونه عنها لكنها عادت وتسائلت بما سبب الشَك بنَفسِ هيام ..
ام هيام : أه ... ما إحنا عارفينهم كويس ... وكلامهم ثقة ... مش كدة برضه يا حاج ...

الحاج سعيد: أيوة طبعًا ...

دارت هيام بعيناها بين والديها لتزداد الشكُوك بداخلها فَهُم بالتأكيد يخفون شيئًا عنها لتردف بفراسة ...
هيام : مالكم ... فيه حاجة زى ما تكونوا عايزين تقولوها ....؟!

الحاج سعيد: والله يا بنتى متقدم لك شاب النهاردة وكنا عايزين نسأل جوز صاحبتك عليه ...!!

تسارعت دقات قلبها بقوة فهل صَدَقَ و فعلها حقًا ، إضطربت بشدة وهى تتسائل بتلعثم ...
هيام : مين .... مين دة ...؟؟!

الحاج سعيد : واحد صَاحبُه إسمه كرم ...

إتسعت إبتسامتها لتشق وجهها بقوة لتثير فضولهم حتى أن عيونهم تسائلت عن سِر إبتسامتها فهى تبدو سعيدة لطلب هذا الشاب بخلاف من تقدم لها من قَبله ...

الحاج سعيد: إنتِ تعرفيه يا هيام ...؟!!

لم يكن من طبعها الكذب لتجيبه بصدق تتصف به ...
هيام: شُفته فى فرح نورا ... وكام مرة كدة يا بابا ...

الحاج سعيد: وإيه رأيك طيب طالما تعرفيه ...؟!!

هيام بخجل : إللى حضرتك تشوفه ...

روايه لحظات منسيه بقلم (قوت القلوب) Rasha Romia حيث تعيش القصص. اكتشف الآن