الفصل الثاني

841 28 1
                                    

الفصل الثاني
•• حب مرفوض ...••

كانت تلك الدقائق هى وقت راحتها المستقطع خلال النهار لتسرع بتبديل ملابسها بعد تناولها للطعام إستعدادًا لإستكمال عملها الإضافى ...

تجهزت هيام مرتدية ملابسها الفضفاضة التى تتقصد إختيارها بهذا الشكل حتى لا تجذب الأنظار إليها خاصةً أنظار الطامعين فيها ، رفعت شعرها الأسود الناعم للأعلى لتعقصه بقوة دون ترك أىّ من خصلاته هاربه من موضعها لتظهر بشكل جدى تماماً حتى ملامحها الرزينه لا توحى بغير ذلك ...

إتجهت نحو منزل نورا القريب فقد وعَدتها بمرافقتها اليوم للتسوق رغم إنشغالها لكنها لن ترفض طلب صديقتها الذى ألحت كثيرًا عليه ، فهى تستعين بها لثقتها فى ذوقها الراقى الذى تتمتع به على الرغم من حالتها الماديه البسيطه ...

=====

بيت نورا ..
بهدوء كطبعها طرقت هيام الباب لتعود وتتطلع نحو تلك الحديقه الصغيرة أمام المنزل تنتظر ريثما يفتح الصغير عمرو الباب لها ، فهو دائماً ما يستقبل الطارقين أولاً ...

وكعادة هذا الصغير أيضًا فور رؤيته لـ هيام أسرع راكضًا نحو الداخل متجهًا نحو غرفه نورا وهو يناديها بصوته الطفولى العالِ ...

إستطاع بسهوله رسم إبتسامه فوق ثغرها وهى تحرك رأسها يمينًا ويسارًا بخفه من  تصرفات هذا الصغير لتدلف بخطواتها المتباطئه نحو الداخل مغلقة الباب من خلفها فذلك التصرف إعتادت عليه مع تلك العائلة التى يعتبرونها أختاً لـ نورا ...

جلست بهدوء فوق أحد مقاعد غرفه الإستقبال المفتوحة بمقدمة المنزل فى إنتظار نورا المتأخره دائمًا ...

أثناء ركض عمرو بإتجاه غرفه نورا إصطدم فجأةً بشخص ما بقوة من شدة إندفاعه دون أن ينتبه ليرفع رأسه الصغير يطالع أخيه الأكبر أمجد ...

أمجد هو الأخ الأكبر لـ نورا شاب قوى البنيه يشبه أخته إلى حد كبير ، يعمل محاسبًا بإحدى الشركات الجديدة التى أثبت فيها قدرته ومهاراته فى العمل ، لكنه لم يتحقق أو حتى يقترب من حلمه الوحيد بخطوةٍ واحدة ، فكل أحلامه تتخلص فى إسم واحد (هيام) ....

أمسك أمجد بالصغير من كتفيه يوقفه عن هذا الإندفاع القوى ليضيق حاجبيه بقوة مستنكراً ...
امجد: وبعدين بقى يا عمرو ....!!!! .. هو كل شويه تجرى كدة .. بالراحه شويه ...

إندهش عمرو لتواجد أمجد بهذا الموعد بالبيت فهو لا يتواجد بمثل هذا الميعاد من قبل ...
عمرو: أمجد ...!! إنتَ جيت منين ...؟!!!  ... وسَع كدة دلوقتى أنا مِستعجِل ...
 
أمجد مندهشا : مِستعجِل ....!!  مِستعجِل على إيه إن شاء الله !!!! ... إيه اللي حصل فى الدنيا يعنى ..؟؟

روايه لحظات منسيه بقلم (قوت القلوب) Rasha Romia حيث تعيش القصص. اكتشف الآن