الفصل الثالث عشر
•• صَدَقة ....••وهل من الحب صَدَقة و شَفَقة ، أم إنه إحساس يغمر القلوب ويفيض بما فيه حتى يغرق من يُحب بعشق كموج البحر يغرق بتقلباته وهياجه فمن مننا ينكر غرقاً ببحور العشق ...
أمجد ...
إدمان رؤيته لها بكل صباح كان بمثابة متنفس الهواء الذى يبقيه على قيد الحياة فمنذ زواج أخته إنقطع سبيل الحياة بالنسبة إليه فهو لم يري معشوقته هيام منذ ذلك الحين ، بُعدها عنه جعله عَكِر المزاج يشعر بالضيق طوال الوقت ، جلس يزفر بقوة حتى كاد يختنق ...
امجد: أووووه ....... إيه الخنقه دى ؟!!!!! .. أشوفها إزاى أنا دلوقتى ؟!!! ... كدة كتير ... كتير أوى ... أروح لها المدرسة ؟!!! ... ولا أخلى نورا تعزمها عندها وأقابلها ؟!!! ... خلاص مش مستحمل إنها تبقى بعيد عنى .... ياما نِفسِى ظروفها تتغير وساعتها مش حـ أسيبها تضيع من إيدى أبدًا ....====
ياسر ونورا ....
بعد قضاء بقية اليوم بالخارج شعرت نورا بالهدوء والراحة بعض الشئ فقد كانت فى حاجة لتلك الراحة النفسية مع زوجها و حبيبها ياسر ....شعر ياسر بعودة نورا كما كانت من قبل وكأنها فى حاجة لهذا الشعور بالراحة والفرحة بصُحبته ، فهو لم ينسى أن أى عروس تتأثر نفسيًا ببُعدها عن أهلها بعد زفافها ...
كما قرر إعادة إقناعها بالسفر معه حين تحين الفرصة لكن ليس الآن حتى تستقر أحوالها النفسية ...
====
إنتصف الليل بسكون هادئ للغاية خاصة بتلك الشقه الجديدة التى قطن بها كرم ليكون بالقرب من هيام ....
خلد للنوم مبكرًا للغاية فهو منذ الصباح الباكر يقف منتظرًا تلك الهادئة (شربات) أمام المدرسة ويشعر بالإرهاق من عناء هذا الإنتظار ...
إستيقظ من نومته المتعمقة يتأكد أن ما رآه كان حلمًا بالتأكيد ، حلمًا بطلته الوحيدة هى هيام ، لكن هذه المرة ظهرت ملامحها بوضوح ليردف بتأكيد ..
كرم: هى .... هى هيام .... نفسى أفهم ... إيه معنى الحلم دة ؟!!!! .. وليه هى بالذات بشوفها من قبل ما أعرفها !!!!! ... وكأنى نزلت مصر مخصوص عشان أشوفها وأعرفها ....إستحوذت على عقله تمامًا أسِرته بالفعل ليس بسبب ملامحها الجميلة فحسب لكنه أحبها فى أحلامه قبل أن يراها بواقعه ..
إحساس إعتراه منذ شهور طويلة ، يشعر بأن تلك الفتاة هى مُخَلصَتُه من وحدتهِ ، هى أنيس روحه التى ينتظرها منذ طفولته ، رؤيته الغامضة لها بالتأكيد لها سبب ما ، وسبب قوى للغاية ....
كرم: أنا عايز أقعد أتكلم معاها وأتعرف عليها أكتر ... بكرة حـ أحاول أكلمها ... ضرورى ... لازم أكلمها ...
===
إنشغال فِكرِه بها وبضرورة لقائها والتحدث معها أبقت كرم ساهرًا طوال الليل حتى لا يفوت تلك اللحظة الهامه بحياته ، لقائهم الأول ، أو ربما الثانى بعد حفل زفاف ياسر ونورا ....
أنت تقرأ
روايه لحظات منسيه بقلم (قوت القلوب) Rasha Romia
Romanceحقوق النشر محفوظة للكاتبه ولا أسمح بأى نقل أو إقتباس بدون إذن مسبق منى بذلك... تدور أحداث الروايه حول ثلاث فتيات يمروا بصعوبات بالحياة لكن مع لقاء قلوبهن بنصفهن الآخر وربط بينهم طريق واحد إلا أن الفراق يصبح حتمى ... ترى هل سيستطيعون المواجهه والتغا...