الفصل العاشر

522 21 2
                                    

الفصل العاشر
•• سِحر أسود ••

لم يكن الدافع هو الروتين أو الفرض الإجتماعى بل تلك المحبه الكامنة بالقلوب ..

بمساء لطيف للغاية إتخذَت هيام طريقها نحو بيت صديقتها الجديد لتبارك لها زواجها بقلبٍ صادق ، لم تُفكر بنفسها وأن تلك الخطوة بعيدة عن حياتها الجافة ، خطوة مؤجلة ربما وإن تمت سيكون بعد زمن بعيد ...

لم تكن ذات قلب حقود بل شَعَرت بسعادة لسعادة صديقتها ، دقت الباب لتفتح نورا على الفور فهى كانت تترقب تلك الزيارة بشوق فكلا منهما تَكِنُ للأخرى ذات المحبه والإِخاء ...
نورا: هياااااام ... وحشتيني ...

هيام : ألف مبروك ... يا أحلى عروسة في الدنيا ...

أمسكت نورا بذراعها بحماس وتشوق تسحبها نحو الداخل ...
نورا: تعالى ... تعالى ...

دلفت هيام حاملة عُلبة كبيرة مزينة كهدية للعروسين وضعتها برفق فوق إحدى الطاولات قبل أن تتجه برِفقة نورا نحو غرفة إستقبال الضيوف خاصتها (الصالون) ...

رغم إمتنانها لهديتها إلا أنها شعرت بأنها أثقَلت على صديقتها بثمنها لتردف ببعض التأثر ...
نورا: كلفتى نفسِك ليه كدة يا هيام ... هو إحنا أغراب ...!!

بطبعها الكريم فهى لن تبخل أبدًا على صديقتها بهدية ثمينة فهى تستحق أكثر من ذلك ..
هيام: لو إحنا أغراب مكُنتش جبت حاجة .. دى حاجة بسيطة كل ما تشوفيها تفتكرينى بيها ... مبروك حبيبتى ...

زمت نورا فَمِها بمرحها المعتاد تعاتب صديقتها على إختفائها بحفل الزفاف ...
نورا: مشيتى بدرى ليه فى الفرح ...؟؟!!

تتمتع هيام بطبع قاسِ كتوم للغاية ، لا تُصرح بمشاعرها ولا بما يحدث معها بسهولة لتردف بنبرة تخالُها عادية للغاية فلا داعى للثرثرة بموقف هزيل حدث معها ...
هيام: ااا ... خفت أتأخر .. وإنتِ عارفه الشغل ...

نورا: وعارفاكى لايمكن تغيبى أبدااا ...

حَضَّر ياسر كوبان من العصير حتى لا يزعج زوجته وصديقتها ليطرق بخفة باب الغرفة لتنتبه له نورا التى تفاجئت بتصرفه لتحمل الصينية عائدة بها إلى الصالون مرة أخرى وسط إندهاش هيام فهى لم تستغرق وقتًا لتحضيره ...
هيام: إيه ده لحقتى جبتيه منين دة ....!!!

نورا: لا ده ياسر ساعدنى وحضرهُ لنا ..

بتصرف بسيط للغاية يدل على إنسجام بينهم يُسعد قلوبهم وقلوب محبيهم معهم ..
هيام: بجد ..!! ربنا يسعدكم وتفضلوا دايمًا كده مع بعض ...

نورا: يا رب ... ياسر ده مفيش منه إتنين أبدااا ..
قالتها نورا بمحبة حقيقية فمن حسن حظها إرتباطها به وتفهمها لبعضهما البعض ...

=====

كرم...
إبتاع كرم طقم من الساعات الفاخرة أحدهما لـ ياسر والأخرى لـ نورا فهى أقل ما يمكنه شراؤه لهما ، ثم مر بمحل للورود ليشترى باقة ورد بديعة وهو فى طريقه إلى بيت صديقه وزوجته ...

روايه لحظات منسيه بقلم (قوت القلوب) Rasha Romia حيث تعيش القصص. اكتشف الآن