الفصل الثاني والعشرون
•• رد الحق ...••سَيُرد الحق ولو بعد حين ، فالله عادل لا يرضى بظلم العباد فلا ظلم يمر دون عقاب مهما طال الزمان ....
بعد خروج أمجد مسرعًا من شقة هيام تاركًا كرم يهدئ من روعها ، حاول كرم اللحاق بـ أمجد حتى يعاقب على جُرمه ، حين أمسكت به هيام لتستوقفه قائله ....
هيام : سيبه ....!!!كرم بإندهاش: إزاى ... دة حاول .. اا .......
قاطعته هيام : مش عشانه هو .... عشان نورا أخته ...
كرم بعتاب : إزاى بس .... إللى زى دة لازم يتحاسب عشان ميعملش كدة تانى ..!!
هيام : ربنا حـ يحيب لى حقى ...
جلس كرم مرة أخرى وقد تجهمت ملامحه بإستغراب شديد لرد فعل هيام الذى لم يتوقعه منها ...
كرم : معرفش عنك إنك ضعيفة أو مستسلمة كدة يا هيام ...صمتت هيام وهى تشعر بأن كل خلية توجد بجسدها تنتفض خوفًا و إنكسارًا ، حاول كرم تهدئتها وإشعارها بالأمان وأنه لن يتركها حتى تطمئن .....
أكملت هيام بإرتجاف مازال مسيطر عليها بقوة ...
هيام: إعتبره رد الجِميل لأخته ....كرم: جِميل ..!!!!! .. جِميل إيه إللى تسامحى فى حاجة زى دى عشانه ...؟؟!!!
تباطئت أنفاسها وزاغت عيناها قليلًا وهى تردف بإعياء ...
هيام : كفاية إنها السبب أنى عِرفتَك ....أحس كرم بأن قلبه يخفق بشدة لسماعه كلماتها وإعترافها له بسعادتها بلقائه ..
كرم: طيب دلوقتِ أنا مش حـ أقدر أقعد هنا وفى نفس الوقت مش حـ أقدر أسيبك لوحدك أبداااااا ... ويكون فى علمك أول ما باباكى يطلع من المستشفى حـ نتجوز فورًا وتسافرى معايا على لندن ...تقطعت أنفاسها بصورة ملحوظة مجيبه إياه ...
هيام : إن ..... شاء .... الله ....كرم بقلق : مالك يا هيام ....؟؟!
بدأت هيام تتنفس ببطء ، زاغت عيناها بثقل وأكملت بصوت واهن ....
هيام: إلحقنى ...... يا ..... كرم .... أنا .... تعبانه ..!!!
إرتخى جسدها فجأة وكادت أن تسقط أرضًا حين مالت بجسدها تجاه اليسار أثناء جلوسها ليلحقها كرم مسندًا إياها بسرعة قبل أن تقع هيام مغشيًا عليها فما مرت به سبب إضطرابًا غير معتاد بجسدها الذى كانت تظن أنه يتحلى بالقوة ....
أعادها كرم على الأريكة فاقدة الوعى وحاول إفاقتها بشتى الطرق ...
كرم بخوف: هيام ... هيام فوقى حبيبتى ...!!!أخذ كرم يتلفت حوله باحثًا عن شئ يساعده فى إفاقتها ، وجد زجاجة عِطر ملقاة على رف المرآه بالصالة يكاد ينفذ لكنه مضطر لإستخدامه ...
أدنى زجاجة العِطر من أنف هيام محاولًا إرغامها على إستنشاق رائحته النفاذة لتساعد هيام على الإستفاقة من هذه الإغمائه المفاجئة ....
أنت تقرأ
روايه لحظات منسيه بقلم (قوت القلوب) Rasha Romia
Romansaحقوق النشر محفوظة للكاتبه ولا أسمح بأى نقل أو إقتباس بدون إذن مسبق منى بذلك... تدور أحداث الروايه حول ثلاث فتيات يمروا بصعوبات بالحياة لكن مع لقاء قلوبهن بنصفهن الآخر وربط بينهم طريق واحد إلا أن الفراق يصبح حتمى ... ترى هل سيستطيعون المواجهه والتغا...