الفصل الواحد والعشرون
•• حلم أم حقيقه ..؟؟؟ ••بعض الأمور نتمنى لو كانت مجرد حُلمًا عابرًا بحياتنا ، فبعض الحقائق لا تصدق أحيانًا ...
إستقلت هيام السيارة برفقه كرم ليعودا إلى الحى الذى يقطنان به ليلتمسا بعض الراحة بعد قضاء ليل مؤلم طويل للغاية ..
===
نورا....
إستيقظت نورا مبكرًا لتجد ياسر مازال يغط فى نوم عميق فقررت أن تقضى بعض الوقت مع والدة ياسر فهى من محبي الإستيقاظ مبكرًا كما تعلم عنها لحين إستيقاظ ياسر من النوم فهى لا تريد إزعاجه ...نورا: صباح الخير ...
بلطف أجابتها والدة ياسر بخلاف ما عهدته منها ...
ام ياسر: صباح الخير يا نورا ... عامله إيه النهاردة ...؟؟!نورا: إتحسنت خالص والله يا طنط .....
طريقتها العفوية شعرت بها والدة ياسر لتدرك مدى خطأها بحق تلك الفتاة التى لم تُعطِها الفرصة منذ خطبتها لـ ياسر لتردف بحنو ...
ام ياسر: قوليلى يا ماما ... مش خلاص أنا بقيت زى ماما ...؟؟!!نورا: طبعًا والله .... حضرتك بس إللى مكنتيش بتحبى أقولك كدة ..
تنهدت والدة ياسر ثم زفرت بقوة فقد أدركت خطأها حقًا لتردف بنبرة معتذره ..
ام ياسر: عشان كنت فاهماكِ غلط .. والله يسامحها بقى واضحه أختى وبنتها كانوا دايما بيشعللوها جوايا من ناحيتك ... بس لما قربت منك لقيتك طيبة وتستاهلى كل خير ...بمزاح لطيف وعفوية تتسم بها عقبت نورا ...
نورا: ولسه ... دة أنا حـ أبهرك ...ام ياسر ضاحكة : طالما إبنى مبسوط ... أنا يهمنى إيه تانى ... ربنا يهدى سِركم ويبعد عنكم ولاد الحرام ...
نورا: آمين يارب ...
بوجه ممتعض قليلًا عندما إنتبهت والدة ياسر تسائلت بفضول ...
ام ياسر: أُمال صاحيه النهاردة بدرى ليه كدة ..؟؟!نورا: هيام صاحبتى باباها كان تعبان أوى إمبارح ودخل المستشفى ... كنت عايزة أتصل بيها أطمن عليه بس قلت آجى أصبح عليكم الأول عارفه إنكم بتصحوا بدرى ...
ام ياسر: يسعد صباحك يا بنتى ... طيب كلميها إطمنى عليها ...
نورا: أحضر الفطار الأول وأكلمها ...
ام ياسر: وأنا حـ آاجى أحضر معاكِ ... يلا بينا ....
دلفت نورا ووالدة ياسر إلى المطبخ لتحضير الفطور ليفطروا سويًا اليوم لتتقرب نورا أكثر من أهل ياسر ليتجاوزوا ما حدث معهم بسبب خالته وإبنتها .....
====
كرم وهيام ......
إحساس هيام بالإرهاق مما حدث فى الليلة الماضية جعلها بمجرد جلوسها على مقعد السيارة تميل إلى جانب النافذة لتستند عليها مغمضة عيناها بتعب ...
أنت تقرأ
روايه لحظات منسيه بقلم (قوت القلوب) Rasha Romia
Любовные романыحقوق النشر محفوظة للكاتبه ولا أسمح بأى نقل أو إقتباس بدون إذن مسبق منى بذلك... تدور أحداث الروايه حول ثلاث فتيات يمروا بصعوبات بالحياة لكن مع لقاء قلوبهن بنصفهن الآخر وربط بينهم طريق واحد إلا أن الفراق يصبح حتمى ... ترى هل سيستطيعون المواجهه والتغا...