الفصل السادس والثلاثون

365 16 3
                                    

الفصل السادس والثلاثون
•• المستودع ..••


وقت المِحن تُمتحن القلوب وندرك الطباع ، فليس التناغم بالحديث بل الإهتمام تُظهره المواقف ...

خلال عدة أيام مرت إستعادت هيام عافيتها وإنتظم كرم بعملِه مرة أخرى ، لكن إهتمامه بها ورعايته لها لن تنسى أبدًا ...

=====

تلك الأيام التى تمر يقترب معها موعد زفاف أمير وسميرة ، هذا الموعد الذى كلما يدنو يزيد من إضطراب سميرة بشكل ملحوظ ، لكن ما يطمئنها هو أمير نفسه الذى جعل راحة سميرة هى شُغله الشاغل خاصة بعدما إتفق مع إحدى الجهات الأمنية التابعة للدولة بتبتى إنتاج المادة التى قام بإبتكارها ، مما زاد من العائد المادي له ليدرك أن الخير يعم حياته منذ بداية معرفته بـ سميرة .....

====

نورا وياسر ....
أصبحت نورا وهيام يقضيان الوقت فى شقة إحداهما حتى عودة أزواجهن من أشغالهم ، أخذتا تتجولان لأكثر من مرة بمفردهما ، ذلك الأمر الذى سبب توجس قلق بنفوس كرم و ياسر لما حدث بذلك اليوم الذى أصيبت به هيام بالحمى ...

ذات صباح ...
بعد إتجاه كرم و ياسر لأعمالهم إستقبلت نورا صديقتها بشقتها لقضاء الوقت معًا ...

تطلعت هيام بصديقتها ذات البطن المنتفخ ووزنها الزائد بشكل غير طبيعي فكم تغيرت ملامحها للغاية ...
هيام : إتغيرتي أوى يا نورا فى الحَمل ...!!

نظرت نورا نحو هيام بأعين متسعة وإبتسامة بلهاء رُسمت فوق وجنتيها الممتلئتان ...
نورا : إزاى ....؟؟؟

أكملت هيام وهى تردف بسعادة لصديقتها لكن من داخلها تتمني لو أنها أيضًا تمر بنفس ما تمر به نورا وترزق بطفل صغير ...
هيام: بقيتي فظيعة و مليتي أوى ... تفتكري إنه يعني .. لو يوم يعني ... لو ربنا كرمنى وحَملت حـ أبقى شبهك كدة ...؟!

أدركت نورا ما بنفس هيام لتجيبها بنقاء قلب وعفوية ...
نورا : حـ تبقي زى القمر ... ربنا يكرمك عن قريب ... بقالك ست شهور بس ... لسه قدامكم العمر كله ... متقلقيش إنتِ بس ...

بتمنى لذلك أجابتها هيام بتنهيده طويلة و بعض الضيق ...
هيام : مش عارفة متأخرة ليه دة كله ... بس أنا عارفة كله بوقته ... كفاية حِنية كرم عليا ....

بمزاح لطيف وهى تسخر من وزنها الزائد أردفت نورا ...
نورا : طب بعيد بقى عن إنى مليت شوية ممكن نتكلم عن حاجة تانية أحسن ...؟!

هيام : حاجة تانية ... زى إيه ....؟؟؟

رفعت نورا كتفيها وأهدلتهما بمعنى لا أدرى وهى تقلب شفتيها بتقوس للأسفل ...
نورا : أنا عارفة .... أى حاجة بدل الزهق إللى إحنا فيه دة .... أقولك قومي نعمل حاجة نشربها ...!!

مطت هيام بشفتيها متهكمه من تلك المنتفخة قليلة الحركة ...
هيام : تقصدي .. أقوم أعمل حاجة نشربها هو إنتِ بتقومي من مكانك ....

روايه لحظات منسيه بقلم (قوت القلوب) Rasha Romia حيث تعيش القصص. اكتشف الآن