❣︎ 1

15.7K 573 543
                                    

⌛︎

جالساً امام مكتبه ،الذي يحتوي الكثير من الصور!
يقف امامه حارسه الذي قد أُمِر بتنفيذ كل هذا..

"لا لا سونغمين هذا ليس جيداً! كلهم ليسوا كما تمنيت! وايضاً انا اعرفهم كلهم وهم حمقى!"
تذمّر من صديقه - حارسه أياً كانت تسميته بالنسبة له..

"ولكن هيونجين انت تطلب شيئاً صعباً هنا! ان اردت ؛اذهب انت وانظر في الشوارع وابحث عن الزوج المثالي الذي تريده! انا لن افعل ذلك بعد الان!"
قال بملل من اوامر الاكبر وخرج من مكتبه ،هو سئم منه ..

منذ شهر وهيونجين يأمره بمراقبة الفتيه الجميلون الذين يناسبون ذوقه!
لسببٍ لايعلمه سونغمين سوى انه قرر الزواج!

تنهد هيونجين ونهض حاملاً مفاتيح سيارته بينما يراسل صديقه ،يخبره انه قادمٌ لاجله حتى يخرجوا معاً وصديقه لن يقول لا بالطبع!

-

"شكراً لك هيونغ"
هتف الجميع حين انتهى الدرس يلهثون بتعب ولكن الابتسامه ترتسم على شفاههم..

لطالما كانت السعادة التي تأتي بعد عملٍ شاق هي الاجمل!

"اين تريد ان نأكل؟؟"
سأل جيسونغ يقترب من رفيق روحه بجانبه الذي قهقه "جيس انا لن اذهب لأتناول الطعام!"
قال بلطف ليعبس جيسونغ "لكنك اخبرتني انك ستتناول الطعام معي اليوم!"
تذمر ليعبس فيلكس "انا لم افعل!"

"حسناً انا فعلت ولكن يجب عليك ان تأتي معي نحن لم نخرج منذ مدة!"
تمتم جيسونغ وهم يخرجان معاً من المبنى يحملان اغراضهم..

ابتسم فيلكس يحرك شعره ،يتنفس الهواء النقي بعد ان كان في غرفة الرقص المغلقه!

"حسناً مارأيك حين انتهي من العمل نلتقي في المطعم المقابل للمكتبه؟"
اقترح فيلكس بلطف ليومأ جيسونغ بسرعه "اجل موافق! سأنتظرك هناك"

اومأ له فيلكس يراه يبتعد بينما هو يحرك قدميه قليلاً ليقترب من محطة الحافلة التي تقع بالقرب تماماً من مبنى استديو الرقص خاصته..

نظر للمدرب الذي خرج اخر شخص كالعاده ،لوح له مبتمساً لـ يفعل هو ايضاً..

فيلكس كان شاكراً لحصوله على مدرب مثل مينهو،هو لطيفٌ جداً..

جلس على الكرسي ينتظرالحافله التي ستأتي بعد خمسة عشر دقيقه بالضبط ،كما يحسبها فيلكس يومياً..

ولكن تفاجأ من الساقين الطويله التي تقف امامه ،رفع رأسه ينظر اليه ليرى الشاب الوسيم امامه..

لكن هو لن يُخدع بمظهره ،هو لايعرفه!

"هل... اسف هل هنالك شيء؟"
تسائل فيلكس بلطف كالعاده ،ماذا يفعل شاباً هكذا امامه هنا؟ بدا عليه ثريٌ للغايه ليكون في وسط هذا الحي ؛ويستقل حافله!

"هل تقبل الزواج بي؟"

********************

اوول باررت!
هااي حلويين!!
كيففكم؟

كييف اول بارت؟
الحدث سريع!؟ اعرف بس القصه بتكون قصييره والاحداث سرييعه كـ تجربه اولى للكوبلز :)
اول مره اكتب لسكيز ولاني تعبت مافي قصص كثيره هيونليكس قررت اكتب وحده بنفسي!

اي تشابه بالافكار او غيره راح يكون صدفه..

راح تكون البارتات بهالقصر!
وراح تكون شبه au
اتمنى يعجبكم هالنوع :(

عموماً ..
اتمنى اعجبكم البارت جميليني!
اعطوه الحب اللي يستحقه ..

See you soon
Angels 👼🏻
All the love💙

- Sugar Angel

Viewحيث تعيش القصص. اكتشف الآن