❣︎ 14

7K 347 145
                                    

⌛︎

فرقعة اصابعه هي من اخرجت الاخر من دوامة افكاره ،والذي كان يراها الاكبر بالنسبة له لطيفٌ جداً..

هو يعتبر نفسه محظوظ ،لانه يرى كل شيء فيه للمرة الاولى!

"هل ياترى ذو الحظ السعيد الذي يشغل عقلك يكون من يقف امامك؟"
قال يدنو بجسده يستند على الطاوله امامه لتتوسع عيني الاصغر ،لتوه وعى على وجوده وقربه بهذا الشكل امامه..

فيلكس خجول بطبعه ولطيف ،فما بالك بحركات الاطول المفاجئة له!!

"متى اتيت؟"
قال فيلكس بعد ان استند الى الخلف مبعداً وجهه عن هيونجين الذي ابتسم وجلس مقابلاً له..

"فقط الان!"
اردف مستنداً على الطاولة "لمَ لم تطلب شيئاً حتى الان؟"
سأله مقطباً حاجبيه لتخرج 'اوه' صغيره من فاه الاصغر "كنت انتظرك ،لا احب الشرب او الاكل وحيداً في مقهى"

همهم الاكبر وهو ينظر له بشك "انت متأكد؟ ظننت انك لاتستحب وجودي حولك!"
تأفف فيلكس "هذا لا شأن له في بقائي لوحدي!"

"اذاً انت في النهاية تحب بقائي بجانبك أولست؟"
تحدث يحرك حاجبيه لـ يقلّب فيلكس عينيه "انت لن ترضى بـ لا كـ اجابه صحيح؟"
سأله فيلكس ليقهقه هيونجين وهو ينفي "اذاً اياً يكن ماتريده ،لننتهي من هذا"
قال بيأس ليومأ هيونجين له بفرح..

في دقائق حين انتهوا من طلبهم اتكأ هيونجين للامام على الطاوله يبتسم بريية في وجه الاصغر ،الاخر تردد ولكن في النهاية سأله "كيف.. كيف سوف تساعدني؟"

"صدقني ان كنت تريد الفوز مباشرة سأفعل!"
قال هيونجين بتفاخر لنفوذه ليزفر فيلكس "انا لست هذا النوع من الاشخاص"

"ارى ذلك!"
غمز هيونجين له ليصفع فيلكس وجهه ..

"حقاً ،كيف ستفعل؟"
سأله محاولاً ان يبدو اكثر جديه ليأخذ هيونجين نفساً عميقاً وتكتف ينظر له بجديه كذلك "استطيع توفير لك غرفةً خاصة ومدربٌ خاص ذو خبره عاليه ،وايضاً ترشيحك للمسابقه والحصول على نسبة تسعون في المئة من قبولك بها! اضف الى ذلك ان لا احد سيعلم بالامر! ان اردت الامر بهذه الطريقة وبإمكانك سلك الطريق المختصر"
قال يحدد ماسيفعله ثم هو رفع عينيه له بعد ان كان ينظر ليده التي تعدد ،ينظر له بابتسامه خبيثه..

تنهد فيلكس "حسناً ،انا اعرف انك قذر كفايه لتطالب بمقابل ؛لذا ماهو؟"
شهق هيونجين و وضع يده حول فاهه بصدمة مصطنعه "الهي انا؟ لقد ظننت انك تراني بشكل افضل!"

حدق به فيلكس ينتظره ان ينتهي الدراما الخاصة به "ان اخبرتك انني اريد ممارسة الجنس معك ،هل ستوافق؟"
سأله فجاه لينظر له فيلكس بتقزز "بالطبع لا!"

"بالتأكيد ،ماذا كنت اظن؟"
هز هيونجين كتفيه ليومأ له فيلكس "اجل ماذا كنت تظن!؟"

"انا لن اطلب منك ذلك على اي حال"
تذمّر هيونجين ليتكتف فيلكس "انت فعلت قبل قليل!"

تنهد هيونجين بهدوء يفكر بطريقةٍ ما يستطيع فيها امتلاك فيلكس ،بينما الاخر كان متوتراً وبشده ولكنه لم يوضّح ذلك ،عالماً ان هيونجين سـ يستغل الامر لصالحه..

حين وضع النادل طلباتهم امامهم ،كان هناك بعض الهدوء المريح لـ كليهما..

ولكن فيلكس كان يملك الكثير من الاسأله لذا هو لم يوقف نفسه "لمَ ...اعني .. ماسبب اصرارك على الزواج مني؟"
كان هيونجين ينظر له بهدوء لطيف ومريح للاخر ينتظره ان ينتهي من سؤاله..

ابتسم هيونجين "لان منظرك بجانبي اكثر من ممتاز"
قال بدون تردد ليعقد فيلكس حاجبيه ..

"بجديه هيونجين ،هل ياترى انت تعرفني مسبقاً؟ لا اظن ان الامر صحيحاً برمته! انت لن تأتي وتطلب الزواج مني فقط لانك رايتني امشي في الشارع!"
اخبره فيلكس غير مقتنعاً تماماً بالامر ،حيث وجد فرصته ليسأل هيونجين ولكن لايبدو ان الاخر سوف يفصح عمّا لديه..

"ولكنني فعلت! لانك جميل وتتناسب مع وسامتي ،ثم ماهذه الوقاحة؟ انا هيونغ بالنسبة لك"
قال هيونجين بثقه تامه ،لتخرج ضحكة صغيره ساخره من فيلكس ..

"هل صدفةً انت ... هل تعرفني من قبل؟"
سأل فيلكس مجدداً وهو ينظر بشك لـ هيونجين واصابعه تتحرك بهدوء حول كأسه..

توسعت اعين هيونجين ونظر له متردداً ،ابتلع مافي حلقه ثم اجاب "بالطبع لا! كيف لي انا اعرفك من قبل؟ ان كنت كذلك سوف تميزني أولست؟ انت لن تنسى فيلكس"
تمتم بهدوء اخر حديثه ليعقد فيلكس حاجبيه "انا لا انسى!"

همهم هيونجين له ليتنهد فيلكس حين علِم انه لن يصل الى نتيجة مربحة حول سؤاله للاخر ،ان كانت كل اجوبته متلاعبه!!

وفيلكس!
نسي سؤاله مجدداً عن المقابل الذي سيطالبه به هيونجين ،مستمتعاً بالهدوء حوله ومشروبه اللذيذ بين يديه..
غافلاً عن الابتسامة الني نمت حول شفتي الاكبر ..

*************************

هاااييي جمييلنيي!!
كيففكم؟

كيف البارتت؟
اعذروني ع الاخطاء الاملائيه!
عارفين هذا البارت المفروض ينزل مع البارتين اللي قبل كم يوم؟!
المهم كيف كان؟
هيونجين الصريح تعبني ؛)

انيي وايي!
اتمنى اعجبكم البارت لطفائي وانه كان نهاية ويكند سعيد :(
اعطوه كل الحب اللي يستحقه لطفائي..

See you soon
Angels 👼🏻

Love yaa💙
- Sugar Angel

Viewحيث تعيش القصص. اكتشف الآن