⌛︎
كيف كان هيونجين يعتقد انه سيصمد امام عيني فيلكس المتلألأه بنقاء ،ونجومه اللطيفه التي تتبعثر على وجنتيه لتعطيه ذلك المنظر اللطيف؟
وحسناً ،هو لم يستطع النوم جيداً بسبب ضرب فيلكس القوي وصراخه عليه "ايها المنحرف اللعين ،الاستغلالي!!"
واجل ،هو لم يحصل على فيلكس تلك الليله..كل مرة يتذكر فيها انهياره حول فيلكس وكيف كان قريب جداً من ان يفعل اي شيء ،يتذكر بذات اللحظة قبضة فيلكس الصغيره -القوية- التي حطّت على ظهره ..
حتى افلته ثم سدد قبضة اخرى الى معدته ليبتعد "انا الغبي الذي صدقتك منذ البدايه!"
هذا ماقاله قبل ان يخرج من منزله ،هو لم يبات لدى الاكبر في ذلك اليوم ..وكل ماخرج من هيونجين هو انين متألم وضحكات مكتومه على تصرف الصغير المحمّر..
وهل يعتقد ذلك الظريف ان المهووس لم ينتبه له؟-
"ماذا تفعل هنا؟"
سأل فيلكس حين رأى هيونجين امام استديو الرقص خاصته يقف بجانب سيارته كالعاده..هيونجين توسعت عينيه لمنظر فيلكس للحظة ،حسناً كانت نهاية الاسبوع وهيونجين لم يرى فيلكس ليومين..
كان الاخر قد غير لون شعره للبني الفاتح قليلاً ،وقصرّه ايضاً وبدى للاكبر جميلاً للغايه ،هو يعلم انه جميل ولكن هذه المره ،ربما اخر خليه في عقله تردعه عمّا يحاول فعله بـ فيلكس.."تبدو جميلاً!"
افصح هيونجين لينظر له فيلكس ببرود "اخر مرة قلت هذا وجدت نفسي ملتصق بالجدار كـ سحلية يلتهمها ضفدع!"
انفجر هيونجين ضاحكاً "اوه هيا ،ليس وكأنه لم يعجبك ماحصل!"
تحدث يدافع عن نفسه ويضع ابتسامة متكلفه ليعقد فيلكس حاجبيه "الامر ليس في انها اعجبتني ام لا! فقط توقف عن فعل تلك الاشياء الغريبه وتصرف كـ عاقل!"
نهره بحده ليقف هيونجين باعتدال ثم اقترب منه بهدوء.."وهل ياترى تظن العاقل يبقى عاقلاً ان وقفت امامه هكذا ،فيلكس؟"
اردف يقرّب يده لتلامس وجنتي الاصغر ولكن الاخر ابتعد.."توقف عن قول هذه التراهات"
تأفف فيلكس ليبتسم هيونجين له ويومأ..وقف فيلكس لثواني اخرى ليرفع هيونجين حاجبيه له "هل تريد قول شيء ما لي ياترى؟ اوه يالحظي السعيد!"
قلّب فيلكس عينيه ثم امسك بمعصم الاخر يقوده الى مقعده "اريد التحدث معك بشكل جدي لأن مايحصل الان غير صحي لعقلي!"-
كانا يجلسان في ذات المقهى الذي تقابلا به مسبقاً ..
هيونجين كان ينتظر فيلكس ليتحدث "قل لي بصراحة وانا لن احكم عليك لانه طبيعي جداً"
قال هيونجين بعد عشرة دقائق من وصول مشروباتهم..رفع فيلكس عينيه اليه "هل اتيت بي الى هنا لتتأملني؟ بمفردك؟"
قال بتذاكي يستند على الطاوله..اخرج فيلكس ضحكة مكتومه "انا حتى لم انظر اليك منذ وصولنا ايها المتفاخر"
عبس هيونجين "حقاً اخبرني ماذا هناك!؟ هل ياترى انت وافقت اخيراً على الزواج بي؟ هل تفكر اين سيكون الزفاف او شهر العسل؟ صدقني لايجب عليك حتى التفكير في سعر بذلك الزفاف لقد جهزتها مسبقاً و ..."
"هيونجين انا اعلم انك تكذب!"
قال فيلكس فجاه ليصمت هيونجين متفاجئاً .."اكذب بماذا؟ اخبرتك من قبل انني لا امزح هنا وانني اريد الزواج بك بالفعل!"
قال هيونجين ليتنهد فيلكس يخفض بصره..اخفض هيونجين رأسه يطل بوجه الاصغر "فيلكـ.."
"انا اتذكرك ،هيونجين"
********************
اهليييننن جميليننييي!!!
اهه اشتقتللككمم!
كييفكممم؟؟؟مدلعتكم يخي... ادعوا لي بسرعه اجيب درجات عاليه وانا اساساً ماذاكرت شي :)
كيف البارت؟
اعذروني ع الاخطاء الاملائيه :(
صحح قبل انسى! هذا شكل ليكسي بشعره الجديد :( 💙💙وش تتوقعون السالفه بين هيونليكس؟؟؟!!
اتحفوني يمكن اسرق افكاركم! واللي تقول مدري مافي بالي شي تطلع برا ؛)ومو اسفه للي كانوا ينتظرون سمت ... :)
قلتلكم مستحيل تلقون سمت بكتبي :)
اخر سمت كتبته في ٢٠١٦ اللي يبغاه يدور بالكتب المحذوفه 🥴وبسسس قربنا ع النهاية هالمره جد!
ماحب الف وادور واطول القصه بدون داعي وتصير ماصخه :)
ويصير كأني اكتب بدون هدف ونهاية واضحة :)ابتساماتي كثير واضح اني متوهقة بحياتي💀
الممهمم اتمنى اعجبكم البارت حلوييني!!
اعطوه كل الحب اللي يستحقه!See you soon
Angels 👼🏻Love yaa💙💙
- Sugar Angel
أنت تقرأ
View
Fanfictionشفاه كرزيه مثيره افخاذ مثيره ساقين قصيره مثيره طول لطيف ومثير لشخص مثلي! -مالذي تفعله عندك؟ اراقب زوجي المستقبلي! HYUNLIX.