⌛︎
كان يتمشّى برفقة اصدقائه يثرثر ويضحك معهم ،بينما هنالك من يراقبه خلف سيارته يعقد حاجبيه لكل التلامسات التي تحصل بين زوجه المستقبلي وصديقه الذي يتقرب منه في كل فرصة تسمح له..
بينما كان بجانبه يجلس صديقه المتذمر "انا وعدت جونغ-ان انني سأخرج معه اليوم وانت هنا تحبسني معك لفعل امر غبي!"
تنهد هيونجين يخلع نظارته يحول نظره اليه "لو فقط ساعدتني لجعل مينهو هيونغ يوافق على خروجه معي لتركتك تذهب لجونغ-ان الصغير!"
"فقط مالذي فعلته في حياتي السابقه لتحل علي لعنة السماء وتصبح صديقي؟ ماتفعله غير قانوني!!!"
"انظر هنا ،انا سأنزل قليلاً لأستطيع النظر له جيداً! وانت ابقى هنا لحالة الطوارئ!"
تحدث هيونجين متجاهلاً حديث صديقه قبل قليل "هل نحن في فيلم الان؟ انت مجنون بحق!"لكن كلامه لا فائدة منه مذ ان هيونجين لم يعد في السياره معه في ثواني..
تنهد بقلة حيله ينظر نحو الفتى المنشود ،هو لايفهم صديقه ،وهذا الفتى مألوف بطريقةٍ ما ،ولايعلم لمَ يشعر ان هيونجين يخفي شيئاً اخر عنه لكوه سيتجاهل هذا طالما ان هيونجين اساساً درامي غبي..
-
جلس خلفهم مباشرة يدّعي الغباء ،جاهلاً عن من لاحظه منذ البدايه لانشغاله بتأمل القصير اللطيف -الزوج المثالي كما يسميه..
بعد عدة دقائق ،بينما كان يرتشف قهوته ونظراته لم تنزل عن سارق عقله ،نهضوا جميعاً لينهض خلفهم مسبباً توتر ملحوظ بينهم بجعله يلاحظونه..
ولكنه اتجه نحو دورة المياه بسرعه محاولاً التصرف ،وهم بالاصل لم ينتبهوا الى ذلك الحد..
بعد ذلك خرج الاصدقاء من المقهى الذي جلسوا فيه لمده ،وخرج هيونجين خلفهم كالمتتبع الذي هو عليه ،ولم يلحظ من لحقه ومن احتفى منهم ايضاً..
وقف خلف شجرةٍ ما يراقبهم وهم يتحدثون حول شيء ما امام متجر لطيف للملابس "شفاه كرزيه مثيره ،افخاذ مثيره ،ساقين قصيره مثيره وطول لطيف ومثير لشخص مثلي!"
تمتم لنفسه وهو هائم بالنظر لـ فيلكس من بعيد وهو يضحك.."مالذي تفعله عندك؟"
قال شخصٌ ما من خلفه وهو ينقر كتفه ليجيب بكل هدوء بينما يعقد حاجبيه لتعكير صفاء تأمله "اراقب زوجي المستقبلي!"لكن الشخص من خلفه لم يبتعد "انظر الي هنا انا اتحدث معك ياهذا"
اردف وامسك بملابسه من كتفه ليديره اليه ..تأفف هيونجين ونظر اليه ليعقد حاجبيه حين تعرف عليه ؛اجل ،اليس هو الفتى الذي يلتصق بـ فيلكس لحد النخاع؟
*********************
أنت تقرأ
View
Fanfictionشفاه كرزيه مثيره افخاذ مثيره ساقين قصيره مثيره طول لطيف ومثير لشخص مثلي! -مالذي تفعله عندك؟ اراقب زوجي المستقبلي! HYUNLIX.