❣︎ 13

6.6K 334 65
                                    

⌛︎

كان فيلكس يهز قدميه بتوتر ويقضم شفتيه ،هو كان ومازال متردداً حول صفقة هيونجين كما يقول ..

يجلس في مقهى قريبٌ من المكتبه التي يعمل بها ،هو حتى لم يطلب له شيء ،عقله مشدود لكثره التفكير ولا يعلم كيف يسترخي..

⌛︎
-يوم اللقاء-

"ماتكون هذه الصفقة الان؟ هل انت بكامل قواك العقلية حتى يتيح لك عقلك التفكير في الصفقات؟"
تحدث فيلكس يفرك مقدمة رأسه من هذا الطويل..

قهقه هيونجين "انت مرح! انت حقاً نوعي المفضل"
نظر له فيلكس بنفاذ صبر ينتظره ليتحدث بشأن الصفقه كما يقول..

"انت تعلم انني رجل اعمال و.."

"لا ،انا لا اعلم ،فقط انتهي من لعنتك لانني لا اريد البقاء مع مجنون مثلك"
تمتم فيلكس ليقترب هيونجين بـ ابتسامه مرحه "انت تكذب! لقد اعجبك ماحدث واردت ان اقبلك بالفعل ،أولست ليكسي؟"
قال هيونجين وهو يقترب ،يرفع حاجباً يستفز فيلكس مع اللقب الذي اطلقه لـ تحمّر وجنتي الاصغر يدفعه "لا"

"اوه؟"
عبس هيونجين ثم قهقه حين كشّر فيلكس وضربه على كتفه ..

"حسناً ،لقد علمت بطريقةٍ ما انك تريد المشاركة في مسابقة الرقص ،هل هذا صحيح؟"
سأل وهو يستند على الجدار بجانبه لينظر له فيلكس بتعجب "بجديه ،ماعلاقتك بـ مينهو هيونغ؟"

"اوه ،انت تغار؟"
سأل هيونجين وهو يقرّب وجهه ليصفعه فيلكس بلطف يبعده عنه "لمَ واللعنه افعل حـ ... مامشكلتك؟؟"
قبل هيونجين جانب يد فيلكس الذي كان يدفع بوجهه بعيداً ،يقاطعه عن حديثه ..

"حلوٌ جداً!"
قال يلعق شفتيه ليجعد فيلكس تعابير وجهه بتقزز..

"مينهو هيونغ يكون صديقي"
نظر له فيلكس بشرود ليفهم هيونجين ما يعتقده الاصغر "لا ،انا لم اضعه ليراقبك او كنت الاحقك حتى ،اكتشفت بالصدفه انه يدربك"
قال يبرر لنفسه ليومأ فيلكس بهدوء ،ثم هو عقد حاجبيه لحديثه "انا لم افكر بذلـ.."

"اوه اجل انت لم تفعل"
قال هيونجين بدراميه يقلّب عينيه "صغيري ،يجب ان تشعر بالفخر لانني هنا! لانني اريدك انت من بين لا اعلم كم عددهم ولكن مليون نسمه اظنه كافي!"
قال ببلاهة وثقه لتخرج 'تشه' صغيره من ثغر الاصغر "انت تحب نفسك كثيراً حقاً!"

"اوه عزيزي ،انا افعل! ولكن ان تزوجتني سوف احبك اكثر من نفسي ؛اعدك"
تحدث يدفع نفسه عن الجدار وينظر اليه عن قرب ..

هز فيلكس رأسه بيأس "فقط قل مالديك"

حدق به هيونجين قليلاً ،ليرفع فيلكس حاجبه له بمعنى انه ينتظر "اريد مساعدتك على الفوز في المسابقه!"

**********************

مرحبااً مره ثانيه :)
دبل ابديت!!

اشوف كثير يقول البارت قصير!
حلويني!؟
القصه اساساً نوعها كذا سوو.......

البارتات الشبه طويلة قصه ثانيه؛ اما هذي المفروض فيها حسابات وحركات اكثر من احداث عشان كذا انا اكتب بس الحدث اللي يصير او تتابع فقط ما اكتب تفاصيل :(

المهم اتمنى اعجبكم هالبارت بعد!
اعذروني ع الاخطاء الاملائيه!
البارت الجاي نشوف فيلكس موافق ولا لا :)
وش تتوقعون؟

بغششكم على شي!
القصه قربت تخلص ؛)

وبسس!!
اعطوا البارت الحب اللي يستحقه جميليني :(

See you soon
Angels 👼🏻

Love yaa💙💙
- Sugar Angel

Viewحيث تعيش القصص. اكتشف الآن