⌛︎
اسبوعين!
اسبوعين مضت منذ رؤية فيلكس لـ هيونجين اخر مره!
لن يكذب ؛هو حقاً يشعر انه فقد صفقة رابحة..لأنه في نهاية الاسبوع الثاني ،حين تقدم لتجارب الاداء ،ونظر للكم المهول الذي يقف امامه ،واداءاتهم الرائعه ..
شعر انه لاشيء بالنسبة لهم ،شعر بأنه يجب عليه العودة الى حيث يستطيع الرقص بحرية بدون شروط واحكام ،ليس على محكّم ان يحكم على رقصه ويجعله مؤهل للدخول للمسابقه ام لا..
لكنه هناك الان! لامجال للتراجع..
وحين وصل للمسرح ليبدأ ،رفع رأسه ليعرّف عن نفسه ولكنه تجمد في مكانه لرؤيته من لم يتوقعه ..
هيونجين!
كان يجلس هناك بين الحكّام الاربعه ،يلعب بالقلم بين يديه ،وبحاجب مرفوع وشفتيه بين اسنانه ينظر له بابتسامته المعتاده ..من بجانبه اعتقدوا انه متوتر ولكن لا ،فيلكس كان مصدوماً ،لمَ كان على هيونجين ان يكون حكماً في هذه المسابقه اللعينه؟ ألهذا كان يريد ان يعقد صفقه معه؟ هو كان عالماً بمدى قوته وجبروته ويستطيع ان يوصل فيلكس الى اي مرحلةٍ يريدها ؛وهذا ادى الى غضب فيلكس وتجهمه..
عرّف عن نفسه بهدوء صوته العميق ،محاولاً تهدئة نفسه ،هو يحب الرقص لذا سيرقص! هو لايجب ان يفوز! هو يجب ان يريهم مدى حبه لهوايته فقط!
هيونجين كان متحمساً لرؤية رقص الاخر ؛بالطبع ،لأنه يغار كثيراً مؤخراً بسبب ان الهيونغ خاصته 'مينهو' يتحدث عنه كثيراً..
وفي الفتره الاخيره؟ اجل كثيراً جداً ؛بدأ يشك في اعجابه لـ جيسونغ..حين توقفت الموسيقى ،توقف جسد الفتى ثم نهض بـ ابتسامه لطيفه وأخاذه..
هو سعيد..وهيونجين سعيد! لأن ببساطه ذلك الصغير الذي يقف امامه سعيد ايضاً..
فيلكس في هذا الوقت لم يهتم اذا تمت الموافقه عليه وقبوله ،هذه المره بالذات هو لن يهتم! هو سيستمر بالرقص سواء شارك في المسابقه كما اراد سابقاً او لا..
حين رفع رأسه ينظر للحكام ،هو بالتأكيد لم يلفت نظره سوى صاحب الابتسامه اللعوبه ..
عقد حاجبيه وهو يلهث لانقطاع نفسه ،يحرك رأسه للجانب بتفكير وينظر اليه..اخرج هيونجين ضحكة مكتومه وهو يرى لطافة فيلكس وكيف يفكر ،ولكن قاطع ابتسامته حديث الحكام بجانبه..
"رقصه مذهل ولكن يحتاج للممارسة اكثر!"
تحدث شخصٌ منهم ليهمهم هيونجين ،هو لن يكذب!!اجل هو واقع لـ فيلكس وبقوه ،لكنه يحتاج للكثير ايضاً ،ومع ذلك هو يظن انه يستحق المشاركة ،والتجربه ستكون خير ممارسة له وخبره..
ثم عقد حاجبيه لحديث الاثنين الاخرين بجانبه "اللعنه فقط لنقبله! يبدو جيد حقاً في السرير!!!"
تحدث احدهم بحماسه ليقهقه صاحب اخر مقعد بخفه "اجل ،سنوافق عليه ثم نتحدث معه خلف الكواليس همم؟ مارأيك؟"
قال بخبث ليومأ من اقترح الفكره ايضاً..رفع هيونجين عينيه بغضب الى فيلكس الذي لازال ينتظر حكمهم عليه ،منظره ....يهلك القلب اجل!
ولكن لا!همس الى من يجلس بجانبه بينما يشد بقبضته ليومأ له موافقاً ..
"لنبدأ التصويت"
قال مينهيوك بصوت عالي ليقف فيلكس باتزان.."اسف ،ولكن لا ،اظن انه عليك التدرب اكثر فيلكس لكن لن انكر انك موهوب!"
قال مينهيوك بلطف مواسياً له ليبتسم له فيلكس ايضاً مومئاً بهدوء..هو مقتنع تماماً انه فعل مابوسعه ،فقط لوهلة ؛هو شعر انه يريد حقاً منهم ان يوافقوا عليه..
نظر مينهيوك الى البقيه ،ابتسم صاحب المقعد الاخير بريبه ثم تقدم من طاولته مستنداً عليها "انا نعم! لن افرط بموهبة مثلك!"
قال مخفياً المعنى المبطن ليعض هيونجين على شفتيه ،بينما من بجانبه قهقه بخبث ورفع يده ايضاً "انا ايضاً نعم"ابتسامة فيلكس تتسع وتظهر اسنانه بلطف ،عينيه كانت تلمع بنقاء وهيونجين لم يرد ان يحطمّه ،يكفي مايعتقده فيلكس عنه بالفعل..
ولكن ايضاً ،هو لايريد من اولئك الذئاب ان ينهشوه ؛مع علمه بطباع فيلكس الا انه لن يسمح بذلك ايضاً..
كان ينظر الى الورق امامه ،ثم رفع نظره الى فيلكس الذي كان ينظر له منتظراً رده ،لأن دخول فيلكس للمسابقه وخروجه منها يقع الان بين يدي هيونجين..
"اعتذر ،ولكن لا"
قال ينظر الى فيلكس الذي سقطت ابتسامته ببطىء..************************
اههللاااً حلويينيي!!
كيفككمم؟؟كييف البارتت؟؟
فيلكس ماكان متوقع يوافقون عليه بس لما وافقوا اثنين اماله ارتفعت وحس انه وده يشارك ،بس هيون ... :(هديتيي هالبارت!! يارب اعجبتكم :(
شكراً مررا لكل الـ birthday wishsاتمنى اعجبكم البارت جميلينيي!
ان شاء الله اقدر انزل بارت ثاني هالاسبوع او الويكند :(اعطوا البارت الحب اللي يستحقه :(
See you soon
Angels 👼🏻Love yaa💙💙
- Sugar Angel
أنت تقرأ
View
Fanfictionشفاه كرزيه مثيره افخاذ مثيره ساقين قصيره مثيره طول لطيف ومثير لشخص مثلي! -مالذي تفعله عندك؟ اراقب زوجي المستقبلي! HYUNLIX.