⌛︎
روّاد المكتبه كانوا متعجبين جداً لرؤية ذلك الصغير شبيه القطط يشتم كثيراً ويتحدث مع نفسه بحاجبين مقطبه وثغر عابس!
طوال السنتين الماضيه لم يحصل هذا! هو حتى لايبتسم لهم كالعاده!
بينما هناك من يراقبه ويبتسم بحماقه للطافته ويضحك كلما شتم الاقصر قليلاً في حديثه..
في نهاية يومه ،كان فيلكس يرتب الكتب التي تمت اعادتها من المستعيرين الى مكانها ،يقف اعلى السلم ويحاول تصفيفها جيداً..
حين اراد النزول تعرقلت قدمه لانه لم ينظر لـ اسفله ،وفي لحظة ما هو رأى نفسه يقع ويُسقط بعض الكتب معه..
ولكن هو ادرك متأخراً ان هنالك من كان خلفه يشد على جانبيه بقوه "امسكتك"
تحدث بهدوء يساعده على النزول بدون ان يتاذى..ما ان حطت قدمي فيلكس على الارض حتى قفز معانقاً الاكبر "اوه هيونغ شكراً لك"
انتحب فيلكس ليقهقه تشانغبين يحتضنه ايضاً.."انت تعلم انك قصير ،لمَ تفعل ذلك؟ الا يوجد اطول منك هنا؟"
سخر منه ليتلقى لكمة خفيفه من تلك اليد الصغيره على كتفه.."اوتش! مؤلم"
سخر مجدداً ليقهقهوا معاً واحتضن فيلكس ذراعه اليه بينما يتجهون الى اين يضع فيلكس محتوياته..صوتهم واحاديثهم اللطيفه كان يستمع لها شخصاً قد انتظر طويلاً حتى ينتهي فيلكس ويأخذه للعشاء..
ولكن يبدو ان خططه فشلت بسبب 'حبيب' فيلكس الوهمي..
حسناً ؛على الاقل هو لا يصدق ذلك!هم حتى لم ينتبهوا له حين خرجوا من المكتبه يصعدان لسيارة تشانغبين العاديه كما اخبره عقله بالنسبة لسيارته الفاخره ..
اجل هو يحب التفاخر ؛قليلاً؟.
لذا ما ان رآهم يبتعدون هو تنهد ،هو يحتاج الى مينهو وسونغمين الان للبحث عن حسابات فيلكس!
❦
حين وصل تشانغبين الى مطعمه المفضل ؛فيلكس في الحقيقه يعتقد ان كل المطاعم مفضله بالنسبة للاكبر!
ولكن هذا كله لايهم ،لانه جائع حد الجحيم!وفي الثانية التي ابتعد النادل عنهما بعد ان كتب طلبهم ؛تحدث تشانغبين اخيراً يضع ذقنه على راحة يده ويتقدم من الطاوله "انت تحتاج للشرح! وانت تعلم ذلك"
تنهد فيلكس واومأ "انت تذكر ذلك الشاب الطويل ،الذي ذهبت معه حين..."
"اجل عرفته ،ماخطبه؟"
قاطع تشانغبين ليتنهد فيلكس مجدداً .."ذلك المخبول ،هو طلبني للزواج منه"
اردف فيلكس جاعلاً تشانغبين الذي كان يضع الماصة خاصة الماء في ثغره تتوسع عيناه ،ويسعل بخفه "ماللعنه؟""انا اعلم!!! ولكن حقاً حقاً لا اعلم ما مشكلته ،ومن ماذا يعاني"
انتحب فيلكس يرمي رأسه على الطاوله بينما تشانغبين كان مصدوماً كفاية ليرد.."هو حتى ينتظرني لاخرج من نادي الرقص لـ يقلني للعمل! أتصدق؟ يقول لي اننا يجب علينا التعرف جيداً بما اننا سنتزوج ،انا لا افهمه ،اعتقد انه يعلم مكان منزلي ايضاً"
"ياا يا فيلكس انت يجب ان تنتبه منه ،مع انني اتذكر شكله جيداً وكان..."
قال تشانغبين بتحذير ليقاطعه فيلكس "لطيفاً؟ اجل انا ايضاً خدعت بمظهره ،هو غني ايضاً ؛وجداً ،اعني غني جداً!""هل ياترى سوف تكون البطلة في القصة التي يهددها البطل لتتزوج منه ثم تقع في حبه؟ الهي فيلكس!!"
قال تشانغبين بدراميه لتتوسع اعين فيلكس "هل جننت؟ ولمَ علي ان اكون الفتاة الان؟ ولن اتزوجه ايضاً هو مجنون!""هل تواصل معك؟"
سأل الاكبر بفضول .."عبر الهاتف؟ اجل هو حصل على رقمي ولكنني تجاهلته قدر المستطاع ،لا اريد ان اشتكيه للشرطه انا لم اتضرر منه ،هو فقط..."
قال فيلكس واحمّرت وجنتيه تدريجياً.."فقط ماذا؟ ماذا حصل؟ اخبرني بالتفاصيل ايها الصغير والان!"
قال تشانغبين بحماسه ليتمتم فيلكس بحرج "هو قبلني ..فقط.."توسعت اعين تشانغبين ،ثم مد يده ليضرب كتف فيلكس بخفه "ايها اللعين هو سرق قبلتك الاولى ولم تتركها لي!!"
"وهل هذا مايهمك ايها السخيف؟ هو اخذها من دون اذني حتى!"
صرخ فيلكس يعيد له ضربته..كانا صاخبان حقاً ،لدرجة ان فيلكس لم ينتبه لاهتزاز هاتفه عدة مرات ،تاركاً خلفه علامة ثلاث اتصالات وسبعة رسائل واضافات جديده من مواقعه الاجتماعيه..
***********************
مرححبباً حلويني!!
كيفكمم؟
اتمنى تكونوا بخيير!
اشتقتلكمم كثيرر!باررتت فاينلليي اي نوو :(
ككيف كان؟؟!
اعذروني ع الاخطاء الاملائيه :(
شوي مافيه احداث بس خلاص بحاول نخلصها قريب لان هي قصيره اصلاً :(عموماً!
يمكن منكم انتبه وبعضكم لا!
بس نزلت قصة جديده وراح تكون اقصر من ذي! وهيونليكس لانهم قليل :(
و "اوميغافيرس"
فقط للتنبيه يمكن محد يعجبه!قررت اكتب هالنوع لان مافي لسكيز كثير هالنوع! وبيني وبينكم هالفتره صايره احب الاشياء المبتذله والمكرره هذي ؛ولما قررت اقرا شي مشابه لسكيز مالقيت لذا قررت اكتب وحده بنفسي!
القصة فكرتها مكرره ومبتذله مثل ماقلتلكم الفرق هو الكوبل الرئيسي بس اتمنى تستمتعون فيها!
اطّلعوا عليها صغاري اتمنى تعجبكم :(
•مابيكون فيها حمل وسوالف لان القصه لطيفه :)•وبسس اتمنى اعجبكم البارت!
اعطوه كل الحب اللي يستحقه!See you soon
Angels 👼🏻
Love yaa💙- Sugar Angel
أنت تقرأ
View
Fanfictionشفاه كرزيه مثيره افخاذ مثيره ساقين قصيره مثيره طول لطيف ومثير لشخص مثلي! -مالذي تفعله عندك؟ اراقب زوجي المستقبلي! HYUNLIX.