⌛︎
"هل لي ان اعلم ماكان ذلك؟"
كانت هذه المره السابعه لليوم حين سأله فيلكس مجدداً ذات السؤال منذ خروجهم من المكتبه..فيلكس لايستطيع تصديق كيف وقف المدير من مكتبه مفزوعاً ،فرق العمر كان واضحاً ولكنه انحنى لـ هيونجين باحترام ..
هيونجين لم يقل الكثير "لي فيلكس يكون خاطبي ،وانا احتاجه قليلاً لذا نحن هنا لتسمح له بالخروج في اجازه"
تحدث مبتسماً بثقه يجعل الاثنين تتوسع اعينهم "اجل! اجل بالطبع ،سأكتب له اجاز...""حسناً! انت لايجب ان تقتطع من راتبه او شيء ما!"
قال هيونجين وهو يتجه للخارج يسحب ذو الفاه الساقط فيلكس خلفه.."بالتأكيد! فليستمرع في اجازته ،ومتى ما اراد العوده ليفعل!"
قال مبتسماً بتوتر ليهمهم هيونجين يخرج من المكتبه بالفعل..ومنذ ذلك الحين ،فيلكس لم يتوقف عن السؤال ،مامدى قوة هيونجين بحق؟
وهو لم يمنع نفسه من سؤاله ايضاً!لكن هيونجين لم يجيبه ابداً ،هو فقط كان يبتسم له بحماقه..
حتى وصلوا الى مبنى كبير ،وفيلكس تسائل ؛كم مره سقط فاهه اليوم؟
كان يتبين على المبنى انه حديث جداً!
والناس الذين يخرجون منه ويدخلون اليه والسيارات حوله -فاحشين الثراء!فيلكس لم يحلم حتى في ان يمشي بجانب مبنى كهذا..
ولكنه تعب من التساؤل بمدى قوة وغنى هذا الشاب امامه.."حسناً بما انك سوف تكرّس ايامك القادمة في التدريب والتدريب فقط ،استأجرت لك شقه هنا ،بما ان استديو الرقص في الطابق الثالث"
تحدث هيونجين حين وصلوا الى طابق لم يقرأ فيلكس اي رقمٍ كان ،لأنه كان مكتفي بالصدمة حول مايقوله الاطول!"مـ .. ماذا تقول؟؟؟ لمَ فعلت ذلك انا امتلك منزل بالفعل!!!"
صرخ فيلكس بخوف ،نظر له هيونجين بتساؤل "انت ستخسر الكثير من النقود حتى تستقل الحافله الى هذه المنطقه ،ثم ستتعب قدميك بالمشي الى هنا ،وانت تحتاجها للرقص جيداً حتى تفوز! ثم انك ستجعلني اخسر النقود ايضاً ان قررت ان اقلك الى هنا بسبب الوقود! لمَ انت مسرفٌ هكذا فيلكس؟"
تحدث بقناعه تامّه بما يقوله متجاهلاً حقيقة اسرافه هو..نظر له فيلكس بعدم تصديق "انت حقاً مخبول ،لاشأن لك بإسرافي لنقودي فقط اهتم بشؤونك! وافقت على صفقة المسابقه لأنهم لم يقبلوني للثلاث السنوات الماضيه ،ولكن ليس هذا كله ،وانا وانت نعلم انك سوف تطالب بالمقابل عاجلاً ام اجلاً وانا لا اريد كل هذا ليدينني!"
قال فيلكس منزعجاً من تسرع هيونجين ومايفعله ..هو ممتن؟ اجل ولكن ليس بهذا الشكل!
اقترب منه هيونجين يجعله يستند على الباب خلفه الذي لك يعلم بوجوده "فقط اقبلها كـ هدية مني ،ليكسي! ثم .. ألا تعلم؟ انا رجلٌ نبيل ،انا احب ان اخدم زبائني على اكمل وجه ،لذا فقط تقبل هذا لأنني احبك واريد رؤيتك مرتاحاً في رحلتك القادمه!"
تحدث بلطف غريب ليعقد فيلكس حاجبيه ،يضع قبضتيه حول صدر الاخر ليبعده قليلاً .."صدقني سأكون مرتاحاً اكثر لو ابتعدت قليلاً"
تمتم ليبتسم هيونجين بعبث ،وابتعد قليلاً بينما لازال يحاصر فيلكس ..ارتسم عبوس لطيف على وجه الاصغر ليدفعه قليلاً "ابتعد!"
"انت قلت قليلاً وانا فعلت ،قليلاً"
قال يرفع حاجبيه باستفزاز ليضربه فيلكس على صدره ولكنه لم يتأثر بل استفزه اكثر "ليكسي! لايجب ان تفعل ذلك وتوقف قلبي""ابتعد هيونجين!"
تحدث فيلكس بعلو ليبتسم هيونجين مقترباً يقتحم مساحته الشخصيه "انا هيونغ ليكس!"توتر فيلكس لقربه لذا حاول ان يردد خلفه "هـ .. هيونغ ،ارجوك"
ابتسم هيونجين اكثر يلصق شفتيه بخاصة الاخر الذي اغمض عينيه بلا ارداة منه .."فقط اقبل هديتي وسوف ابتعد!"
تمتم هيونجين ولم يبعد شفتيه عنه ليفتح فيلكس عينيه بتوسع ثم همهم له ،لايريد التحدث حتى لاتتشابك شفتيهما اكثر ..ولكن هيونجين بـ ابتسامه عابثه امسك بفك الاصغر وقربه اليه يعمق القبله قدر المستطاع..
********************
ههاييي جميلينيي!
ومثل ماوعدتكم!
ماخلصت اسايمنتاتي لان مالي خلق بس جيت اكتب بارت لان في مليون شي ببالي ابي اكتبه ؛)كييف البارتت؟
اعذروني ع الاخطاء الاملائيه :( ماراجعته!
هيون عابث عاابث!
هيون لسا ماقال المقابل اللي يبيه من ليكس ،وش تتوقعون يكون؟تذكرون الحدث اللي صار بالمقهى؟ ولا نسيتوه؟ ؛))
لسا شاكين ولا نسيتوا الموضوع؟ ماراح اغششكم :)واخر سؤال!
كم تتوقعون باقي ع نهاية القصه ،كم بارت؟🤭وبسس اتمنى البارت اعجبكم حلويني!
اعطوه كل الحب اللي يستحقه :(See you soon
Angels 👼🏻Love yaa 💙💙
- Sugar Angel
أنت تقرأ
View
Fanfictionشفاه كرزيه مثيره افخاذ مثيره ساقين قصيره مثيره طول لطيف ومثير لشخص مثلي! -مالذي تفعله عندك؟ اراقب زوجي المستقبلي! HYUNLIX.