⌛︎
فيلكس كان ينظر بـ تيه امامه وفاه يكاد يصل لحضنه "مـ ..ماذا؟"
جلس الشاب الطويل كما اخبر نفسه امامه على ركبة واحده يجعل الاخر موسعاً لعينيه "مالذي تفعله؟"
"لقد سألتك ؛هل تقبل الزواج بي؟"
"من انت؟"
صاح فيلكس ينهض مبتعداً عن الاخر الذي عبس بوجهه ونهض ايضاً "لاتصرخ بوجهي حلوي""ماللعنه؟"
عقد فيلكس حاجبيه يضم الى صدره حقيبته.."لاتلعن!! كم عمرك؟"
تذمّر هيونجين ثم نفى برأسه يقترب منه "لايهم! انا هوانق هيونجين"
قال يمد يده للاخر الذي امال برأسه ينظر له بشك ثم صافح الاخر "لي فيلكـ ...ماذا تفعل؟؟؟"
صرخ حين سحب هيونجين يد الاخر التي تصافحه قريباً من ثغره ليقبلها..سحب يده بعنف منه والتصق بحاجز المحطه "ماذا تريد مني؟"
تنهد هيونجين "اخبرتك بالفعل! تزوجني!""هل تعرفني حتى؟"
تذمّر فيلكس "نحن نتعرف بالفعل"
قال هيونجين بـ ابتسامه .."هل انت هاربٌ من مكانٍ ما؟ انا اسف ولكن .. انا اعني انك ... تعلم، هل من احد يطاردك وتريد الاختباء لدي؟ احبرني ما مشكلتك وسوف احاول جاهداً ان اساعدك"
قال فيلكس بهدوء مقترباً منه ليعقد هيونجين حاجبيه .."ولماذا يجب ان يطاردني احدٌ ما؟ هل تراني مجنون هنا؟"
قال هيونجين يجلس على كرسي الانتظار ليعقد فيلكس ذراعيه ويقف امامه "انت تبدو كـ واحداً بالفعل!"
صرّح فيلكس ليتنهد الاطول..وصول الحافله اوقف ماكان هيونجين بصدد قوله ،تنهد فيلكس براحة ؛فـ هيونجين هذا غريب اطوار لايشعرن بالراحة ابداً..
حين استعد للصعود نده عليه هيونجين "ما اسمك مجدداً ،حلوي؟"
قال بصوت ملتوي ليقلب فيلكس عينيه "لي فيلكس"
تمتم وصعد الحافله يجلس بجانب النافذه التي تقع بجهة اليسار ،أي بجوار المحطه ..نظر من خلالها نحو الطويل الذي يلوح له بالوداع مبتمساً بريبه ..
ليزفع فيلكس هاتفه يشغل بعض الموسيقى يغمض عينيه..
ومن يكون هيونجين اذاً؟ كما مستعيري الكتب الذين يراهم مرة في الاسبوع وليس له بهم صله ،أوليس؟
❦
❦
******************ههاايي اقيينن!!
البارت الثانييي هناا!كييف البارت؟؟
مثل ماقلتلكم البارتات بتكون قصيره كذا وبيكون فيها هذي المحادثات ^^
هيون مجنون :)
ولسا ماشفتوا شي :)اتمنى منجد تستمتعون مثل ما انا ابي اوصل الشعور اللي احس فيه والاستمتاع بمجرد التفكير بالقصه هذي 🥺🥺
عمووماً
ان شاء الله اعجبكم البارت!
اعطوه كل الحب اللي يستحقه جميليني!!See you soon
Angels 👼🏻
All the love💙- Sugar Angel
أنت تقرأ
View
Fanfictionشفاه كرزيه مثيره افخاذ مثيره ساقين قصيره مثيره طول لطيف ومثير لشخص مثلي! -مالذي تفعله عندك؟ اراقب زوجي المستقبلي! HYUNLIX.