❣︎ 6

8.7K 413 685
                                    

⌛︎

كانا ينظران لبعضهما بنظرات غريبه ،منهما من كان يحدق بغضب وتردد والاخر بغيرة وحقد!

"ما اسمك؟"
سأل هيونجين بدون مقدمات ليعقد تشانغبين حاجبيه "ومن تكون انت؟ لماذا تلاحق فيلكس؟"
سأل تشانغبين يقترب منه محاولاً اخافة الاطول ،ليتقدم منه الاخر ايضاً "ومن انت لتكون بقرب زوجي؟"

توسعت اعين تشانغبين ،ثم اخرج تشه ساخره "زوجك؟ هل انت مجنون؟"

عض هيونجين شفتيه ،اجل هو يبدو كالمجنون والمهووس ولكن ان ارادوا ذلك ام لا ؛هو سيتزوج فيلكس!

والذي كانوا يتحدثون عنه اقترب منهم وتوسعت اعينه لرؤيته "ماذا تفعل معه؟ هل تعرفه؟"
تسائل فيلكس يمسك بقميص تشانغبين الذي نفى بقوة "ألهذا كنت تريد توظيف حارس شخصي صغيري؟"
قال بلطف يمسك بيد الاصغر الذي لم يتردد وقبض بكفيه على يد الاخر -هو شيء طبيعي بينهما ولكن من يقنع هيونجين؟؟

"من يكون هذا فيلكس؟ كيف تخونني معه؟"
قال بدراميه وصوتٌ عالي ليجذب انظار الناس اليه ،توسعت اعين الواقفين امامه "مالذي تتفوه به؟"
شهق فيلكس لشد تشانغبين قبضته راغباً بلكم هذا المهبول ..

"بعد ان فعلت الكثير لاجلك ولأجل اطفالنا!! تخونني مع هذا الرجل!!؟"
صرخ هيونجين ليقترب تشانغبين ناوياً لكمه ولكن امسكه اصدقائه الذين لحقوا بفيلكس بالفعل وكانوا هنا طوال الوقت "اتركوني! هذا المجنون يتفوه بحديثٍ لامعنى له!!"

اراد هيونجين التحدث اكثر ولكن فيلكس تقدم و وضع يده على ثغره "توقف توقف ايها اللعين مالذي تفعله؟"
لمعت اعين هيونجين وقبل يد الاصغر التي تقع على فمه ليبعدها الاخر بسرعه "انت لطيف"
تمتم هيونيجن فجأه لينظر له فيلكس بتشتت ،مالامر مع هذا الشاب؟

"فيلكس لنذهب"
قال جيسونق يقترب منه ولكن هيونجين امسك بمعصم فيلكس يقربه منه ،وينظر له بغضب "لا ،هو سيذهب معي! حبيبي الاطفال ينتظروننا بالفعل ،يمكننا حل هذا سوياً"
قال هيونيجن بدرامية ليومأ الناس من حولهم 'اجل انتما تبدوان جيدان معاً'

'كل الازواج يمرون بهذه المرحلة لا بأس'

'انتما صغار ،باستطاعتكما حل هذا'

"اللعنه هو فقط غريب اطوار لعين!! انا سأتصل بالشرطة حالاً!"
نطق تشانغبين ليتنهد فيلكس "انا حتى لا استطيع الانجاب ايها المتخلف ،انا فتاً مثلك!"

"وهل تنكر اطفالنا الان!!!!؟ الست انت من قلت لنتبنى طفلين؟"
اتهم هيونجين ليضرب فيلكس رأسه ..

Viewحيث تعيش القصص. اكتشف الآن