⌛︎
فيلكس كان ينتظر خلف الكواليس ليخرج من الازدحام الذي يحصل هنا ،هو صغير بالنسبة لكل هؤلاء المتشاركين..
هو لم يهتم ،اراد فقط الخروج من هنا ؛كل ماكان يشغل عقله 'ألهذه الدرجة هو قذر؟'
فيلكس يعتقد ان هيونجين قد فعل ذلك بسبب رفضه ،ولكن هذا طفولي للغايه لـ شاب يبلغ الـخمسة والعشرون بالفعل...لكن فيلكس رفع شفتيه بابتسامه متكلفه وهو يفكر في ذاته ،لمَ هو يبرر لأفعاله؟ ليس وكأنه سيكون غريباً! هذا متوقع من هيونجين لأنه يستطيع فعل اي شيء في اي مكان..
حين خرج من الاستديو والمبنى كاملاً اخذ نفساً عميقاً ،هو فكر ،ليس وكأنه اراد المشاركة!
في الفترة القريبه من المستبقه كان يفكر كثيراً بالانسحاب ولكن لابأس..اخرج نفسه ثم ابتسم بهدوء ،مشى قليلاً حول المكان يبحث عن هاتف عموم ليتصل بأحد الهيونغز خاصته ليقلّه ..
لأن شخصاً ما قد كسر هاتفه وهو لم يجد له بديل بعد!توقفت بجانب الرصيف الذي يمشي عليه سيارة..
سيارة مألوفه له ،وما ان فتح النافذه الخاصة بالراكب هو قلّب عينيه "تحتاج توصيله؟"
سأل يرفع حاجبيه له بأعتذار واضح ولكن فيلكس تجاهله يمشي مبتعداً عنه..حسناً هو لم يكن واثقاً مو المشاركة! ولكن ان قبلوه ؛هو كان سيبذل جهده ولكن هيونجين رفض ذلك لأجل تفاهته كما يعتقد..
نزل هيونجين بسرعه من السياره يلحق بالاقصر ويمسك بذراعه يسحبه اليه ،مما جعل الاخر ينتفض "اخبرتك من قبل ان تبتعد عني!! بحق اللعنه فقط اذهب واتركني وشأني!"
صرخ بوجهه لترتفع حاجبي هيونجين بدهشة ،هو لم يسمع صراخ فيلكس هذا من قبل..اجل يصيح في وجهه بغضب ولكن بهذا الشكل؟ لا ابداً..
رفع يديه باستسلام ونظر له بهدوء وجديه ،لايبدو انه الوقت المناسب لـ القاء نكاته السخيفه!
"حسناً ، حسناً انظر هنا انا اسف ،حقاً اعتذر لك عن كل شيء ،ارجوك فقط استمع الي"
قال بلطف بينما نظرات فيلكس الغاضبه لم تكف عن التحديق به.."اسمعني ياهذا! انا لا اريد المشاركة في المسابقه اللعينه حتى نتزوج بعد ذلك فقط اذهب وجد لك شاباً اخر يليق بك!"
قال يتنهد يضع اصابعه حول جسر انفه متعصباً من الحديث المعتاد.."انا لن اناقشك بشأن هذا ايها الصغير ،اعدك!"
تمتم بهدوء يخفض رأسه للنظر اليه بلطف غير معهود .."اذاً ماذا تريد؟"
زفر فيلكس ينظر له بهدوء ليبتسم هيونجين يخفض يديه ليمسك خاصة الاقصر الصغيره بين خاصته..
أنت تقرأ
View
Fanfictionشفاه كرزيه مثيره افخاذ مثيره ساقين قصيره مثيره طول لطيف ومثير لشخص مثلي! -مالذي تفعله عندك؟ اراقب زوجي المستقبلي! HYUNLIX.