⌛︎
يقف امامه بـ ابتسامه واسعه تعلو وجهه ،وحقيبة ورقيه بيده متكتفاً ..
"انت لاتتوقع مني ان ادفع لك قيمة هذا!"هز هيونجين كتفيه وتقدم اليه "انظر هنا ،انا لا اثق بك"
قال ينظر حوله بالارجاء كمن يفكر ليعقد فيلكس حاجبيه "انه نصي ايها الذكي!"قهقه هيونجين واقترب اكثر لكن فيلكس تراجع "الهاتف"
مد يده ليرفع هيونجين حاجبيه ،مد الحقيبه ببطئ ثم سحبها مجدداً ليتأفف فيلكس ؛في الحقيقة هم على هذا الحال منذ عشرة دقائق!"ان كنت لاتريد ان تعطيني اياه فلتغرب عن وجهي! انا من لايثق بك ،ماذا ان كان فارغاً؟"
صاح فيلكس بتذّمر ليضحك هيونجين ضحكة مكتومه "انت تعلم ان بمجرد اخذك للهاتف ،انك ستكون ملكي! لمدة شهر كامل عزيزي فيلكس!"
قام بتذكيره ،يمد كفه ليلعب بخصلات الاصغر البنيه ..صمت فيلكس يحدق به لثواني ،رفع هيونجين حاجبه "الهي! هل انت تفكر بالرفض الان؟"
"انا لدي حبيب بالفعل"
كذب مجدداً لتخرج 'تشه' ساخره من هيونجين ،ويتقدم يرفع ذقن فيلكس اليه "انت وانا نعلم انني لا اصدقك ،هل تريد مني تصديق ان هذه الشفتين قد تذوقها شخص اخر؟ ام انك تريد مني ازالة علاماته؟"
وان كان هنالك لون اكثر دُكنٍ من الزهر الاحمر ،فتلك تكون وجنتي فيلكس!"انا ارى انك تحب هذا كثيراً"
قال بمُكر ليبعده فيلكس بسرعه وبعبث حاول ان يسحب الحقيبة من يد هيونجين ،الذي بالفعل كان مترصداً له في حركاته لذا هو امسك بذراع فيلكس للتي حاولت خداعه ،وقرّبه اليه اكثر "صدقني انا احب هذا ايضاً ،وان اردت ،سأشاهد الكثير من الدراما لأجلك""لننتهي من هذا بحقك"
تمتم فيلكس بخجل ليومأ له هيونجين بلطف ،وبهدوء هو تركه ثم سلّمه الحقيبه الورقيه التي تحمل الهاتف الجديد ..ابتسم فيلكس بوسع ،وهيونجين كان يشعر انه يريد تخبئة فيلكس السعيد لديه ،ولن يهتم لأي من المسميات المجنونه التي ستطلق عليه لاحقاً..
رفع فيلكس نظره الى هيونجين بلطف فائق ،بطريقة لايستطيع هيونجين تحملها حتى انه كان ينتحب لاشعورياً "شكراً لك!"
تحدث الاصغر ليبتسم هيونجين له ..اقترب بسرعه ونقر بشفتيه على خاصة الاخر بلطف فائق "هكذا نقول شكراً ،حبيبي"
قال وهو يسحب كف الاصغر اليه ،ويشد عليها مؤكداً بخروج صوته واضحاً اخر حديثه ..❦
**********************
اهلااً لطيفينيي!!
كيفككم!كيفف البارتت؟
خفييف سرييع ،بس من هنا خلاص نقدر نقول لهيونليكس مبروك :)
اللي كان يسعى له هيونجين قريب!!لاني اشتقت للتويتس :(
هيونجين ضافه اخيراً :)))بحاول اكتب بارت ثانيي!
لحظة ويت تبغون بارت ثاني؟؟🤡بسس اتمنى اعجبكم البارت الصغير حلويني!
اعطوه كل الحب اللي يستحقه!
اوه وصح! شكراً لحبكم اللطيف! بتأكد اني اشكركم كويس اخر بارت :(See you soon
Angels 👼🏻Love yaa💙
- Angel Sugar
أنت تقرأ
View
Fanfictionشفاه كرزيه مثيره افخاذ مثيره ساقين قصيره مثيره طول لطيف ومثير لشخص مثلي! -مالذي تفعله عندك؟ اراقب زوجي المستقبلي! HYUNLIX.