❣︎ 22

7K 344 320
                                    

⌛︎
قبل أربعة سنوات..
- أستراليا ،سيدني

"مامشكلة هذه الرحلة الان!"
تذّمر وهو يصفع برأسه للخلف بهدوء ،فيلكس كان شخصاً يحب المنزل..
وبالنسبة لـ شخص يحب المنزل كثيراً ،هو لم يكن معجباً ابداً بهذه الرحله..

عائلة فيلكس قررت ان تخرج في رحلة قد قررها مدير والده في العمل ،وعائلة فيلكس عكس الاخر تماماً..

لذا والد فيلكس بكل رحابة صدر وافق ،لانه وببساطه هو سيخرج في رحلة ممتعه مع زملائه ..
والدة فيلكس اجتماعيه ايضاً!
واخته الصغيره كذلك..

لكن هو كان صعباً عليه التأقلم ،ومع معرفته بصديقه جيسونغ انه سيأتي ايضاً مع عائلته الا انه بقي يتذمر ؛لأنه مقتنع تماماً انه كان بالامكان ان يأتي جيسونغ لمنزله واللعب هناك فقط..

لمَ عليهم الخروج من المنزل في هذا اليوم بالذات من الصيف؟
واجل..
فيلكس يكره صيف استراليا وبشده..

تأفف فيلكس لم يتوقف ،بل كان في كل ثانيه يعلو ولكن عائلته تجاهلته تماماً ،انهم ثلاثه ضد واحد..

وبعد مدة طويله..
وصلت العائله والكثير من السيارات خلفهم وامامهم كانت معهم بذات اللحظة الى الشاطئ..

فيلكس كان يستمع الى والده حيث كان يتحدث مع مديره ،كل عائلتين او ثلاثه سوف تقطن في منزل شاطئ..

قفز فيلكس الى الامام ليسمع من ستكون العائله التي ستكون شريكتهم بالسكن..

"ارجوك يا الهي ارجوك!"
كان مغمضاً عينيه وهو ينصت لوالده ولكن لسوء حظه والده لم يتفوه بأسم العائله ..

هو فقط اشار الى اي منزل سيكون خاصتهم ،وبالنظر اليه ؛هو رأى امامه سيارة واصحابها يخرجون منها ومعهم حقائب ليتنهد ،لايبدو من هيئتهم انهم عائلة صديقه..

"بحق السماء الزرقاء لمَ فقط كان علي ان آتِ معكم؟"
تذّمر مجدداً واستند بظهره على مقعده..

نظر للسماء بينما عائلته تتجاهله كالعاده "اتمنى ان تمطر حتى لاتستمتعوا في هذا الشاطئ!"
قال بحقد وهو ينظر الى كل العوائل..

فيلكس ببساطه لايحب الناس..
هو بالماد تعرّف على صديقه ،فقط ليصبح لديه صديق كـ مسمى صديق!

ولكنه ليس اجتماعياً ولايحب ذلك حتى..

خرج من السياره وهو يسحب حقيبته بملل ،بينما يضع ابتسامة متكلفه وينظر لصديق والده ..

Viewحيث تعيش القصص. اكتشف الآن