⌛︎
فيلكس كان ينظر الى هيونجين بشك ،بينما الاخر كان ينظر له بـ ابتسامه بلهاء كعادته..
"هل تريد مني تصديق انك لاتعلم اين يقع منزلي؟"
سأل فيلكس ليومأ له هيونجين مدّعياً الغباء ..تنهد فيلكس ثم تمدد ،يحرك رقبته قليلاً "انا لست في المزاج حتى اجادلك! هل ماتُسمى غرفتي صالحة للاستخدام اليوم فقط؟"
سأل وهو ينهض لتتوسع اعين هيونجين "انت حقاً ستنام هنا؟"
هيونجين كان مصعوقاً!
هل كان عليه فقط احضار فيلكس وهو متعب ليرضخ؟"وهل ياترى لاتعلم كم الساعة الان؟"
سخر فيلكس ،عض هيونجين شفتيه بحماسه "في الحقيقه.. غرفتك التي من المفترض ان تكون ،لم تعد صالحة للنوم بها! ولكن ..""ولكن؟"
تحولت ابتسامة هيونجين الى واحدة لعوب "تعلم ،غرفتي كبيره كما سريري ايضاً ،نستطيع الـ..."
قوطع حديثه حين تسطح فيلكس على الاريكة التي كان يجلس عليها وتثائب "حسناً اذاً ،تصبح على خير ،فقط اغلق النوافذ والاضواء وسأكون ممتناً"
تحدث فيلكس ليعبس هيونجين.."غرفة المعيشه ليست للنوم!"
تذمّر يتكتف ليفتح فيلكس عينيه ينظر اليه "اين تريد مني ان انام اذاً؟"
"في غرفتي!"
رد هيونجين وكأنه شيء واضح يحرك يديه بعشوائيه.."وانت تعتقد انني سأفعل؟"
"ولمَ لا؟ لن افعل لك شيئاً ،اخبرتك سابقاً انني نبيل ،لن افعل لك شيئاً قبل ان نتزوج"
قال يحرك حاجبيه ليزفر فيلكس "قلت انك لن تتحدث بهذا الشأن مرة اخرى"
عاتبه بهدوء عكس ملامحه المتعكره ليبتسم هيونجين "كنت اسايرك لانك كنت غاضباً فقط ،وخفت ان تعضني!"
صرّح لـ يقلّب فيلكس عينيه.."اذاً؟"
"ماذا؟"
سأل فيلكس ،ليرد الاكبر "لن تأتي للنوم معي؟"صفع فيلكس وجهه "اخبرتك انني سأنام هنا!"
قال بيأس ،ليهز هيونجين كتفيه "حسناً اذاً ،فقط لاتصرخ في اذني"
قال هيونجين يتقدم اليه ليعتدل فيلكس بسرعه بفزع من تقدمه المفاجئ..شهق بخفه حين حمله هيونجين "ماذا تفعل؟؟؟"
صرخ ليشد هيونجين على فخذيه "تشبث جيداً ان كنت لاتريد ان تسقط!"تحرك فيلكس بسرعه ليحضن هيونجين جيداً من رقبته ،اخر مايريده هو السقوط..
ابتسم هيونجين بخبث ليمد يديه ويمسك فخذي الاصغر بالقرب من مؤخرته ويشد بقوه حتى يحمله جيداً..
"ابعد يديك القذره عني ايها المنحرف اللعين!"
هسهس فيلكس بينما يفزع ويرفع جسده لا ارادياً بسبب لمسات هيونجين..قهقه هيونجين "تمتلك مؤخرة لابأس بها لراقص"
تحدث لعقد فيلكس حاجبيه وابعد وجهه عن رقبة الاخر.."توقف عن هذا وانزلني!"
صاح به وجهاً لوجه ليتوقف هيونجين حين وصل لنهاية السلالم.."لمَ انت اثيري للغايه؟"
سأل هيونجين فجأه ليحرك فيلكس رأسه للجانب محاولاً فهم ما تفوه به الاخر امامه.."اللعنه هذا لا يهم انا لست نبيل وانا حقاً حقاً اريدك ولن يوقفني شيء الليله!"
صرّح بحديثه فجأه امام من عقد حاجبيه لما تفوه به ،وقبل ان يستوعب عقله ماقاله الاكبر ،توسعت عينيه وشهقة مكتومه خرجت حين شعر بالجدار ضد ظهره وشفتي الاخر تلتهم خاصته بعنف..**********************
هاي...
اقين؟
كيفككمم؟؟!!!كيفف الباررت؟
اعذروني ع الاخطاء الاملائيه :(
بارت الويكند!!!!
يحاول انزل بارتات هالويكند او هالاسبوع قبل لا انشغل بالميد وهالسوالف!المهممم!!
هيونجين!!؟؟؟؟ استعجل! :(
وش تتوقعون ردة فعل ليكسي البارت الجاي؟
يصير شي ولا يتكنسل؟ملاحظة حلوه:
سواء صار مثل ما تتوقعون او ماصار مثل ماتتوقعون برضو ماراح ينكتب! ؛)
بس الراي مهم 🙄وبسسس!
اتمنى اعجبكم البارت!!
وصبااح الخير!
واستمتعوا بالويكند جميليني!!اعطوا البارت كل الحب اللي يستحقه :(
See you soon
Angels 👼🏻Love yaa💙💙
- Sugar Angel
أنت تقرأ
View
Fanfictionشفاه كرزيه مثيره افخاذ مثيره ساقين قصيره مثيره طول لطيف ومثير لشخص مثلي! -مالذي تفعله عندك؟ اراقب زوجي المستقبلي! HYUNLIX.