❣︎ 17

6.6K 329 333
                                    

⌛︎

هيونجين لم يعي انه تم ضربه بواسطة ذلك القزم الا حين سقط ارضاً ينتحب من الالم الذي يقع اسفله...

اجل- فيلكس فعل ذلك...

"اخـ.. اخبرتك واللعنه ان تبتعد!!"
صاح فيلكس بوجهه المحمّر ..

"كيف سننجب الاطفال الان؟"
سأل هيونجين وهو يحاول اسناد نفسه ليقف ،ويضع ابتسامه متكلفه على وجهه لتتوسع اعين فيلكس مقترباً منه محاولاً ضربه مجدداً "انت لاتكتفي أولست؟"

تم مقاطعة هجوم فيلكس بقدوم شخصين ذو لباس اسود وكاتم ،بدوا كـ حراس ليقفوا بجانب هيونجين الذي زفر انفاسه ونهض ..

"لاداعي! لمَ انتم هنا؟"
سأل هيونجين حين التفت لهم بامتعاض ليجيبوا بهدوء "السيد هوانق طلب منا ذلك"
قال احدهم ليتنهد هيونجين ،بينما فيلكس تم فصل عقله للحظات ،يحاول استيعاب الكمية المطلوبة منه مما يراه..

"لنذهب جميلي"
تحدث هيونجين يمسك بمعصم فيلكس ويتجه نحو بابٍ ما ليفتحه..

"من هؤلاء؟"
سأل فيلكس بهمس يتشبث بذراع هيونجين بخوف وتردد ،منظرهم مخيف ،بدوا وكأنهم سيبرحونه ضرباً في اي لحظة..

وهيونجين كمن هو عليه ،ابتسم بخبث ودفع فيلكس للداخل "هؤلاء سيعذبونك ان لم توافق على الزواج مني ،وهم هنا لانك ضربتي"
قال بثقه لينظر له فيلكس بعينين متوسعه ومهزوزه بخوف..

"ما مشكلتك بحق الجحيم!"
صرخ فيلكس بفزع من المعلومة التي القاها عليه الاكبر ..

ولكنه تجاهل ضحكاته حين بدأ في استيعاب اين يكون هو الان!
شقة كبيره ،بمعنى كبيره جداً!!
وهو لن يصدق ان اخبره احدٌ ما انها شقه ،بدت كـ منزل!

تقدم بفاه متوسع كالعاده بظرافه بينما الاخر يعض شفتيه بحماس لرؤية تعابير الاصغر -هو لن يكذب! هو يحب تلك التعابير اللطيفه..

"هل اعجبك؟"
سأل هيونجين يقترب منه خلفه ليقهقه فيلكس "هل تمزح؟ هذا المكان رائع!"
صاح بحماسه وهو يقفز في كل الانجاء متفقداً الشقه بذهول..

ولكنه توقف عن القفز في الطابق الثاني -اجل ،طابقٌ ثاني في الشقه الكبيره!
حين رأى غرفة نوم كانت تبدو ... مستخدمة؟
هذا اقل مايمكنه قوله..

"اوه ،لم اعتقد انك ستكتشف غرفتي اولاً!"
تحدث هيونجين مقاطعاً افكار فيلكس حول الغرفه ..

"غرفتك؟"
سأل فيلكس بتعجب!
لمَ على هذه الغرفه ان تكون لـ هيونجين؟ لحظة ...
"هل نحن في ...."

Viewحيث تعيش القصص. اكتشف الآن