⌛︎
خرج يركض بسرعه من استديو الرقص وهو يلوح الى جيسونغ ويتقدم من هيونجين الذي يستند على سيارته ينتظره بالفعل!
"انت متأخر اليوم!"
ابتسم هيونجين ليومأ فيلكس بسرعه وهو يلهث ،ما ان توقفوا عن الرقص هو جمع اغراضه وخرج الى الاكبر..عقد هيونجين حاجبيه حين دقق بالنظر الى الاصغر ،الذي كان يرتدي بنطالاً قصيراً جداً ؛بالنسبة الى هيونجين هو كذلك!
"هل كنت ترتدي هذا طوال اليوم؟"
سأل وهو يتكتف ليقف فيلكس معتدلاً اخيراً ،ينظر لملابسه ثم يعود بنظره الى هيونجين.."اجل ،انا لم يكن لدي الوقت لأغسل ملابسي هذا الاسبوع ،بسبب طويلٍ ما انا اجلس في منزلي"
تذمّر قاصداً هيونجين وهو يحاول ابعاده ليصعد للسياره ،لكن هيونجين له رأي اخر.."كنت تستطيع اخباري انك لاتملك الكثير ،كنت سأشتري لك شيئاً لترتديه ،لا ان تظهر الكثير!"
"هيونجين بربك انا متأخر وليس لدي الوقـ.."
"انا هيونغ ليكسي!"
قلّب هيونجين عيناه لتتوسع اعين فيلكس له "انت حقاً تملك الكثير من الوقت لتعاتبني هنا على الطريقة التي اتحدث بها لك!""اجل ،طالما انك ترتدي هذا ،فلدينا الكثير لنتحدث به!"
عبس هيونجين ليتأفف فيلكس من طفوليته.."حسناً اذاً ،ابقى لتتحدث بـ 'الكثير' مع نفسك هنا ،انا سألحق بالباص لأنني بالفعل متأخر كثيراً!"
سخر فيلكس واتجه ناحية محطة الباص ،فزع هيونجين من ابتعاد الاخر لذا ركض خلفه بسرعه وامسك به "حسناً حسناً لنذهب ""انت غبي ،تثير اعصابي دائماً"
صرخ فيلكس عليه وهو يعود الى السياره ؛لأنه في قرارة نفسه يعلم! ان قيادة هيونجين اسرع من الباص بالفعل ..قهقه هيونجين وعاد الى سيارته ايضاً ،يقود الى المكتبه!
وضع يده على فخذ فيلكس المكشوف ،بينما الاخر يمسك بهاتفه ،صفع فيلكس كفه التي على فخذه "لاتلمسني!"
حذّر لتعلو هيونجين ابتسامه لعوبه "هل انت حساس الى هذه الدرجة؟"
توسعت اعين فيلكس ينظر اليه "ايها المنحرف انت... غير معقول!"قهقه هيونجين وعاد يضع كفه على فخذ الاصغر ويقود مبتمساً..
فيلكس اعتاد على مجادلته وهيونجين اعتاد على اعتياد الاصغر عليه ايضاً!!
في نهاية الامر ،اجل هما على مايرام.."مع من تتحدث ،انت تعلم ؛يجب ان تتحدث معي على الاقل ،انا لا اراك الا في عطلة الاسبوع ،والوقت الذي نمضيه معاً فقط في السياره!"
صرّح هيونجين ليقهقه فيلكس فجأه ،بدا له انه لم يستمع اليه..
أنت تقرأ
View
Fanfictionشفاه كرزيه مثيره افخاذ مثيره ساقين قصيره مثيره طول لطيف ومثير لشخص مثلي! -مالذي تفعله عندك؟ اراقب زوجي المستقبلي! HYUNLIX.