❣︎ 8

8K 394 394
                                    

⌛︎

يقف بسيارته امام المبنى الخاص بالرقص ينتظر شخصين ،الاول هو صديقه..
والاخر ،من اراد تأكيد علاقته مع القصير كما يسميه..

هو توقع ان يراه قريباً من هنا ،لربما اراد ان يقلّه لعمله ،ولكن لا ؛يبدو ان فيلكس نسي الامر!

حيث انه خرج كالمعتاد يودع مينهو وصديقه السنجاب كما اطلق عليه وانجه ناحية محطة الباص ..

مينهو كان يتوقع ان هيونجين هنا لاجله كما اعتاد ،وهو كان كذلك! ولكنه تفاجأ حين بدأ هيونجين بالقياده مبتعداً عنه حيث كان قريباً ليفتح باب السياره..

المنظر كان مضحكاً لطالبه الذي كان يتجه بنفس طريق مينهو ،حك مينهو رقبته "يبدو انه ليس هنا لاجلي"
تحدث مينهو لينفجر جيسونق ضاحكاً ..

في الجهة الاخرى ؛هيونجين اوقف سيارته بجانب المحطة بالضبط ،يبتسم لرؤيته فيلكس يهز رأسه باستمتاع ،والسماعات السلكية موصولة في هاتفه..

خرج من سيارته ،واقترب منه يسحبه من ذراعه ليفزع الاصغر من حركته المفاجئة!

"مالعنتك!!؟"
صاح فيلكس بصخب ،ليعقد هيونجين حاجبيه لصوته العالي..

سحبه معه الى سيارته بينما يتمتم "اخبرتك من قبل لاتصرخ!"
"ماذا تفعل؟ انا لن اذهب معك!"
قال فيلكس يسحب ذراع من الاخر الذي تنفس بهدوء "ليكسي انا لن اخذك الى اي مكان! فقط سأوصلك الى عملك!"
قال بلطف يمسك يده مجدداً ..

"وما مهمة هذا الباص؟ الذهاب للملهى؟ بالطبع سأذهب لـ عملي ابتعد!"
سخر فيلكس محاولاً الابتعاد ولكن جسد الاخر اقوى بكثير..

"نحن سنتزوج لذا يجب ان تعتاد على هذا، انا سأوصلك كل يوم!"
تحدث هيونجين بهدوء يجعل فيلكس يصعد للمركبه..

جلس فيلكس بعبوس على وجهه ،وحين صعد هيونجين هو قاد مبتعداً عن المحطة ،ثواني حتى فتح فيلكس النافذه ينظر للخارج ،مستمتع بالهواء الذي يداعب بشرته الرقيقه وشعره يتطاير بفعل الهواء..

ابتسم هيونجين لفعله ،ولكن حين توقفت السياره امام اشارة المرور ،هو امسك يد الاصغر على غفلةٍ منه..

نظر له فيلكس بغضب "ماذا الان؟"
"يديك صغيره حقاً!! انت لطيف جداً"
قال متفحصاً يد الاصغر الذي احمّر خجلاً ..

"هذا التافه"
تمتم فيلكس بخفوت يسحب يده..

قهقه هيونجين ،ثم اطال التحديق في وجه الاخر الذي لم يزل احمراره ،بل ازداد وصولاً لأذنيه!

Viewحيث تعيش القصص. اكتشف الآن