❣︎ 12

6.9K 331 66
                                    

⌛︎
-قبل يومين من اللقاء-

"هيونق الان!! انت يجب ان تأتي الان!"
قال بحده بينما ينظر للاصغر امامه بسخط..

ما ان اغلق هاتفه حتى تأفف سونغمين "انا اعمل لديك؟ اجل! ولكنني لست مخترق لعين انا حقاً لا اعلم ماهي حساباته ،هل انت مجنون!"
صرخ بنفاذ صبر ليتنهد الاطول يجلس بجانبه يسحب الهاتف منه بسرعه ..

"اسمه لي فيلكس سونغمين-اه وهو الوحيد في كوريا يحمل هذا الاسم على ما اظن"
قال بغباء ليهز سونغمين رأسه..

"انت لم تحزر ،انت الوحيد الذي يعيش في كوريا يحمل هذا الكم الهائل من الغباء!"

خمسة عشر دقيقة حتى سمعوا صوت جرس المنزل ،نظر هيونجين الى سونغمين الذي كان يتجاهل النظر اليه..

"اذهب وافتح الباب ،سونغمين"
قال هيونجين بعد ان وعى تجاهل سونغمين ،تأفف الاصغر ينهض وهو يشتم بخفوت صديقه المغرور..
"صدقني انت لن تحصل عليه هكذا"
تمتم وهو يفتح الباب لأكبرهم الذي دخل بفزع..

"ماذا يجري؟ هل انتما بخير؟"
سأل ليصفع سونغمين الباب بقوه ويعود للداخل..

عقد مينهو حاجبيه ،ولكن لابأس ،هذا هو مزاج الاصغر دائماً ؛وطبعاً هو يعلم بفضل من ..

حين اقترب منهم ليرى ان كلاهما يعملان ؛حسناً ،هو يعلم انهما يعملان معاً اذاً لمَ هو هنا؟

"مالعنتك؟ لقد اخفتني"
صاح مينهو على هيونجين الذي رفع رأسه له ،يحدق به قليلاً ثم ابتسم بريبة "هيونغ ،انت تعلم انني احبك صحيح؟"
قال فجأه ليشير له سونغمين بـ 'لا' وينفي برأسه ليتنهد مينهو "ماذا تريد؟"

توسعت ابتسامة هيونجين ونهض يحتضنه "حسابات فيلكس ،وايضاً ،انت قريب منه جداً لذا اخبرني عن اهتماماته"
"انت لاتستطيع اجبار الفتى هيون"
قال مينهو بيأس وهو يجلس ليعبس هيونجين "اوه هيونغ ،الا تريد رؤيتي سعيد؟ ثم صدقني ،انا استطيع"
قال بتحدي ليزفر مينهو..

"في الحقيقة انا اخاف على الفتى منك! هو لطيف جداً ولايناسبك"
تمتم مينهو لينظر له هيونجين بحقد "هو سوف يناسبني ولا شأن لك! والان اخبرني بما تعرفه"

كان مينهو يفكر بطريقة ينقذ فيها الفتى ولكن فاجئه حديث الاصغر "هان جيسونغ ،هل تعلم اننا كنا زملاء دراسة في المتوسطة! اي ان هان جيسونغ صديق مشترك"
رفع حاجبيه له بتلاعب ليبتلع مينهو ماكان بصدد قوله والتفكير به حتى..

"ارجوك هيون.."
قال بخفوت وعينين تلمع ،ليقترب هيونجين منه "هيا الان ،اخبري كل شيء"

بالطبع مينهو سوف يصدقه ،هيونجين لايكذب!
وبما ان سونغمين لم يتحدث ايضاً هذا يعني انه حقيقة ،هو حتى لايعلم كيف اخفى عنه هيونجين ذلك...

"حسناً ،هنالك مسابقة رقص.."
تحدث مينهو بتردد..

"و؟"

"وفيلكس يريد المشاركة والفوز بأي طريقة كانت"
قال يفصح عمّا اخبره به الاصغر قبل اسبوع..

همهم هيونجين بهدوء "قلت لي بأي طريقة كانت اذاً!"
اومأ مينهو بينما ينظر اليه "بالنسبة لحساباته انا لا امتلكها ،اعلم انني مدربه ولكنني لست بذلك القرب للحصول على حساباته"
اردف يخبره بما لديه عن الاصغر..

تفهم هيونجين ونهض عنه ولكن يدٌ تشبثت بقميصه "والان اخبرني عن جيسونغ!"
قال بلهفة ليتنهد هيونجين "ليس الان هيونغ ،ليس الان"
تحدث كمن يحادث طفلاً، ليفهم مينهو ماحصل؛ هو فقط استدرجه جيداً ليحصل على مايريد منه، انفجر سونغمين ضاحكاً..

"ايها اللعين!!!"
صرخ مينهو يضربه بالمخدات الصغيره على الاريكه ولكن هيونجين تجاهلها وهو يبحث في هاتفه عن شيء ما..

"هيونغ! دبر لنا موعداً"

*************************

ممررحبباً صغاارري!!
ككيفكمم؟
اسفه ع التاخير..

اضطريت اكتب بارتات للقصه الثانيه :(
وبيني وبينكم توهقت فجاه بالبارت عشان كذا مثل ماتشوفون ممل جداً!

بس اتمنى اعجبكم البارت!
كيف كان!!؟
اعذروني ع الاخطاء الاملائيه :(
هيون استغل اعجاب لينو وخلاه يطلع اللي عنده!!!
اتوقع عرفتوا وش بتكون الصفقه عليه؟ ؛)

طيب تبغون دبل ابديت؟؟!

اعطوا البارت الحب اللي يستحقه لطفائي :(

See you soon
Angels 👼🏻

Love ya💙💙
- Sugar Angel

Viewحيث تعيش القصص. اكتشف الآن