⌛︎
كانا يقفان امام طاولة زجاجيه ذو حواجز ،يتأملون خواتم الثنائيات ..
"هل انت جاد؟ نحن لانحتاج لهذا"
سأل فيلكس وهو يحدق بهيونجين ،الذي كان يبتسم وهو يشير للموظف امامه ان يحضر بعضاً من الخواتم التي اعجبته.."ليكسي ،لطيفي وحبيبي! نحن نحتاج لخواتم الثنائيات! انظر هنا انا كنت متحمساً جداً لامتلاك واحد حين تصبح ملكي! لكن اعدك عندما نتزوج سأشتري لك واحداً مختلفاً! في كل مرحلة من حياتنا يجب ان اشتري لك خاتم جديد مارأيك؟"
قال وتبعته الافكار الى مايقول بينما قلّب فيلكس عينيه.."انت حقاً لاتفقه مايفعله الاحباء في الموعد!"
تذمّر وسحب هيونجين من معصمه الى خارج المتجر اللامع ،هيونجين لايكف عن اصطحابه لـ 'اماكن الاغنياء' كما يطلق عليها ..بينما هو توقع مواعيد لطيفه وبسيطه!
او هذا ما اراده!توقف هيونجين بجانب فيلكس الذي كان ينظر الى الخريطه وساعات عمل القطار..
"فقط قل اين تريد ان نذهب ،لاداعي لننتظر هنا!"
تذّمر الاكبر لـ يلتف الاصغر له "اين مفتاح سيارتك؟"
سأل ببساطه ليعقد هيونجين حاجبيه ،ثم اخرجه من جيبه يمده له..سحبه فيلكس بسرعه وخبأه في حقيبته الصغيره التي يحملها بظهره "والان ،نحن لانملك سياره ،هيا لنذهب"
توسعت اعين هيونجين ليتقدم من فيلكس الذي اختفى بين الحشد بسرعه "بحقك ليكسي! انت لن تجعلني امشي في هذا الطقس وبـ اناقتي بين كل هذا الحشد ذو الرائحة الكريهة! لنذهب الى الحديقة التي تقع بجانب منزلي مارأيك؟ ان كنت تريد الحدائق فـ انا اعرف الكثير"
تحدث هيونجين محاولاً اقناع الاقصر بينما يحاول بذراعه الطويله احاطة خصره حتى يستطيع استرجاع المفتاح..لكن ما فاجئه هو التصاق فيلكس به ،والقبضة التي شدت على يده تقربه اليه "لا احد يهتم لمنظرك هنا ،فقط لنستمتع ،كان يجب عليك ان تعلم انك ستتزوج بفتاً بسيط!"
قال بظرافه فائقه وهو يبتسم له ،وهيونجين ...
حسناً من هو ليقول 'لا' لكتلة الظرافه هذه؟ اللعنه ان رفض هو سيقطع رقبته بنفسه!ابتسم بحب له وهو يتبعه ،يستمع الى احاديثه اللطيفه ..
ثم هو تذكر "اذاً انت موافق على الزواج بي ،أولست ليكسي!"
تحدث يلوي فمه بتلاعب ،لكن الاخر اعتبر نفسه غير منصتاً لحديثه بينما اذنيه بالفعل محمّره..قهقه هيونجين بصخب وسحب جسد الاصغر اليه اكثر ان كان ذلك ممكناً ،وبلطف امسك بذقن فيلكس بسرعه ؛يخفض رأسه اليه ليقبل انفه وينقر شفتيه ،ثم نظر الى العابس بعقدة في حاجبيه ..
وضع اصبعه بين عقدة حاجبيه "توقف عن فعل ذلك ،انا اعلم انك تحب هذا"
اردف هيونجين كمن يعلم عن اسراره ..
ولكن فيلكس بوز شفتيه اكثر وابتعد عن هيونجين "انا لم اوافق بعد ايها الغبي الطويل"
أنت تقرأ
View
Fanfictionشفاه كرزيه مثيره افخاذ مثيره ساقين قصيره مثيره طول لطيف ومثير لشخص مثلي! -مالذي تفعله عندك؟ اراقب زوجي المستقبلي! HYUNLIX.