❣︎ 11

7.2K 361 224
                                    

⌛︎

جلسوا على الطاوله معاً ،وكان من الواضح محاولة التصاق هيونجين بـ الاقصر الذي كان يتنهد في كل ثانيه يستطيع فعل ذلك بها!

"مقدرٌ لنا ان نتقابل ،أوليس؟"
تمتم هيونجين بقرب اذن فيلكس يرسل القشعريره لجسده محاولاً الابتعاد عنه قدر المستطاع!

"اوه اجل ،فقط حاول اقناعي بذلك!"
قلّب فيلكس عيناه ،ان كان احمقاً ؛هو سيصدق ذلك..

ولكن السؤال هو :لمَ مدربه من دبّر هذا الامر؟ بالتأكيد المدرب ليس غبياً لهذه الدرجة!

قهقه هيونجين يقترب اكثر "انت لاتريد ان تسقط ،وانا لا اريد ذلك ايضاً"
تحدث بينما يمد ذراعه يقربها من خصر الاصغر ،ويقربه اليه ،لو ابتعد فيلكس قليلاً لـ سقط ..

تأفف فيلكس المحمّر كان واضحاً ،وبالطبع كان اجمل منظر قد رآه هيونجين ..

"هل املك حساباً في مواقع التواصل الاجتماعي؟"
سأل فجأه بينما فيلكس عقد حاجبيه "بالطبع افعل"

"اوه، اذاً هل لي بإضافتك؟"

شخر فيلكس ينظر له بسخريه "انت تثق انني سوف اعطيك مجالاً لتقتحم مساحتي الشخصية ايضاً!؟"
ابتسم هيونجين بخبث يقترب اكثر ان كان ذلك ممكناً ،يضع ثغره بقرب اذن الاخر ليهمس "أولم افعل من قبل؟"

توسعت اعين فيلكس يغمض عينيه بحرج حين تذكر امر القبله "فقط... اللعنه عليك"
تمتم فيلكس يجمع قبضته الصغيره مستعداً لضربه..

كان ينظر لجيسونغ محاولاً ارسال له رساله غير مباشره بمحتوى 'ساعدني'

ولكن بدا له ان رفيق روحه يحضى بأفضل لحظات حياته ،غارقٌ في الحديث مع المدرب!!

في حين كان هيونجين يحاول الوصول لحسابات فيلكس ،تلقى الاصغر اتصالاً لينهض بسرعه بعد ان وجد منفذاً للهرب!

"هيونغ"
انتحب فيلكس ما ان سمع صوت تشانغبين في الجهة الاخرى من الهاتف "اوه صغيري اللطيف ،مابك؟"
كان فيلكس قد خرج الى الزقاق القريب من المطعم ليتحدث براحته..

"ذلك المجنون الذي اخبرتـ.. ما اللعنه؟؟"
صرخ بقوه حين شعر بيد تسحب هاتفه ،وحين التفت ينظر اليه لم يكن سوى المجنون الذي كان يتحدث عنه!

"لم تتحدث هنا؟ المكان مظلم ومخيف ،كيف لشاب لطيف مثلك ان يبقى هناك لوحده؟"
قال هيونجين يعبث بهاتف الاصغر قليلاً ثم رفع رأسه له "وما شأنك انت!!؟ اعد هاتفي"
صاح بغضب ليبتسم هيونجين بسخريه "هل تسمي حبيبك 'بيني هيونغ' اخبرتك انه مبتذل للغايه وهو لايتناسب معك حتى"
عبّر عن رأيه بوقاحة يقترب من فيلكس الذي تراجع بسرعه ،يحاول تفادي اي ما سيفتعله الطويل امامه..

"انا حقاً حقاً لا افهم ما تعاني وماهي مشكلتك! فقط اتركني وشأني انت تخيفني ،انا اتحدث بجديه!"
تذمر فيلكس يستسلم له ،حتى لايطالب بهاتفه مرةً اخرى ،بل يطالب بتوضيح مقنع!

اخفض هيونجين رأسه لثواني ،ثم رفعها له ينظر له بجديه مخيفه اول مره يراها فيلكس "انا سأكمل السادسه والعشرون من عمري قريباً ،انا قررت ان استقر كـ شاب جاد وانت من وقع عليه الاختيار!"
تمتم هيونيجن مقترباً منه ليعقد فيلكس حاجبيه "هل نحن في لعبةٌ ما؟ مامشكلتك حقاً!؟ انت لاتتوقع ان تختار شريك حياتك بهذه الطريقه وهو سيوافق؟"

"لو كانوا غيرك لوافقوا!"

"ولكنني لست هم!"
قاطعه فيلكس بسرعه ليحاصره هيونجين بذراعيه "ولهذا انا اريدك!"

توسعت اعين فيلكس بتردد ينظر له "انت فعلاً لاتتذكرين فيلكس ،أولست ،جميلي؟"
تمتم يقترب منه اكثر لتنعقد حاجبي فيلكس "ماذا تقصد؟"

نظر هيونجين اليه بعمق ،ينقل نظره مابين عينيه وشفتيه ،نمشه اللطيف الذي يتوزع تحت عينيه وحول انفه اللطيف و وجنتيه..

"انت حقاً اجمل عن قرب ،وهذا كثيرٌ على قلبي ليتحمله "
تمتم فجأه ليحبس فيلكس انفاسه لقرب الاخر ..

هو لايعلم بمَ يهذي ولكن هذا الوضع لايعجبه! لانه يصبح اضعف اكثر ،ولأنه شاب مثلي طبيعي لعين ،هو وبكل تأكيد سينهار تحت كلمات ذلك الوسيم!

هو لم ولن ينكر وسامة هيونجين ،وكان عيبه الوحيد هو جنونه الذي قابله به!

"لنعقد صفقه فيلكس!"
تحدث هيونجين اخيراً يبتعد عن فيلكس الذي تنهد الصعداء..

ثم حين استعاد انفاسه وعاد عقله يعمل بشكل جيد الى حدٍ ما ،استوعب حديث الاطول اخيراً ..

ماتكون لعنة الصفقه الان؟

*********************

مررحبباً لطفائيي!!
كيفكمم؟؟

اعرف تاخرتت كثيير!! لاني فجاه تحمست مررا وصار عندي ثلاث قصص قيد الكتابه 🤡👼🏻
سوو تحملوا لطفائي راح نطول شوي!!

مو مهمم الحين !! كيفف البارتت؟
اعذروني ع الاخطاء الاملائيه ماشيكت :(
وش تتوقعون صفقة هيوني!!؟
هيون شغّال سريع سريع ،ولد البزنس مانفع الطلب راح يشتغل ع الصفقات ؛)

جميليني! نزلت اول بارت من قصة الاوميغافيرس!
القوا نظره اذا كنتوا متفرغين جداً ،اتمنى تعجبكم هي برضو :(

اتمنى اعجبكم البارت القصير هذا!!
اعطوه كل الحب اللي يستحقه..

وانا عني بهالكلام اذا فقط اعجبكم اعطوه الحب ؛)!

See you soon
Angels 👼🏻
Love yaa💙💙

- Sugar Angel

Viewحيث تعيش القصص. اكتشف الآن