⌛︎
كانوا يجرونه الى الداخل بينما هو يتذمّر ويحاول عدم الدخول ..
"تشانغبين هل انت طفل؟؟"
صرخ تشان عليه.."انا لا اريد ذلك بحق الجحيم"
صرخ هو الاخر ليتوقفوا عن المحاوله "هل سترفض دعوة صغيرك ،وطفلك اللطيف الان؟ نحن لن نبرر لك ولن نساعدك حين يحزن"
قال جيسونغ وهو يدخل حين لاحظ خليله يشير اليه ..هز تشان كتفيه ودخل هو ايضاً خلف جيسونغ "الى اللقاء"
عبس تشانغبين ورفع هاتفه ،حيث كان فيلكس يراسله ويخبره انه قريب..قبل ثلاثة ايام ،فيلكس اجتمع باصدقائه واخبرهم بكل شيء ،منذ البدايه ..
من لحظة وقوف هيونجين امامه لطلبه بالزواج منه الى لحظة مواعدتهم الان..وايضاً ،لانه يعلم الى اين تتجه هذه العلاقه ،كان عليه ان يُعرفهم على بعضهم البعض في وقت ما..
تشانغبين ،كالهيونغ المهتم الذي هو عليه ،كان متردداً لقبول هيونجين ،هو يعلم كيف كان فيلكس غير مرتاحاً بشأنه ولكن فيلكس كان قريباً منه كفايه ليخبره بمشاعره المتناقضه حول هيونجين كلها..
تشانغبين يعلم! هو كان عليه في نهاية المطاف تقبّل هيونجين مهما كان..
بطريقة ما ،هو يحمل مشاعر عدوانيه اتجاه هذا الشاب هنا..ويريد حماية فيلكس بأي طريقة مع الحفاظ على مشاعره..
قاطع شروده بهاتفه صراخ الفتى اللطيف الذي يعرفه .."هيونغ"
اقترب منه يحتضنه ويمسك بذراعه ،بطريقةٍ لم تعجب الفتى خلفه.."واخبرني انه لن يفعل ذلك امامي ولكنه نسى الامر في ثواني ،هذا القصير"
تمتم هيونجين يقضم شفتيه بغضب..تشانغبين لم يكن لديه فرصة للهرب او التبرير مذ ان فيلكس سحبه للداخل بالفعل ،نظر للخلف حيث هيونجين الذي يضع ابتسامه متكلفه..
وابتسم تشانغبين بخبث يحوط خصر فيلكس يقربه اليه ،اجل ،هو يعجبه رؤية هذا الشاب غاضب بطريقةٍ ما وبدون سبب ..
فيلكس لطيفه الصغير خاصته فقط!
في زاويةٍ ما في ذلك المطعم ،كان يجلس جيسونغ بقرب مينهو وبجانب جيسونغ تشان ،نظروا الى الذي يجره فيلكس بـ ابتسامه واسعه وقهقهوا معاً..
تشان وجيسونغ يعلمون تماماً ان تشانغبين لايستطيع مقاومة فيلكس..
مينهو كان يقهقه على هيونجين الذي يعض وجنتيه الداخليه ..
جلس هيونجين بجانب مينهو وفيلكس وتشانغبين بجانبه ،فيلكس جلس وسط الهائجين..
غافلاً عن مايجول في دواخلهم..
أنت تقرأ
View
Fanfictionشفاه كرزيه مثيره افخاذ مثيره ساقين قصيره مثيره طول لطيف ومثير لشخص مثلي! -مالذي تفعله عندك؟ اراقب زوجي المستقبلي! HYUNLIX.