❣︎ 10

7.5K 365 166
                                    

⌛︎

في اليوم التالي!
حين كان فيلكس يجلس برفقة جيسونغ المتحمس لخروجهم معاً اخيراً بعد مدة طويله..

لان فيلكس يملك اجازة اليوم ولم يذهب للمكتبه..

كان هنالك مينهو الذي يعلم بأمر فيلكس وصديقه ولكنه يتصمع الجهل ،طالما طلّابه لايعرفون ذلك..

ولكن هيونجين في الجهة الاخرى قد هدده بـ اعطاءه كل المعلومات اللازمه والا سينشر عن مينهو كل مايخصه حول معجبه السري!

لذا ؛ها هو هنا يقف امام طالبيه يحك مؤخرة عنقه ،مع انه قريبٌ منهم ،الا انه لن يجرأ على اخبارهم ان يخرجوا للعشاء معاً!

ولكنه فعل!
لأجل هيونجين ،لأنه فكر قليلاً بالامر ،وفيلكس ليس طفلاً سيئاً ولا هيونجين كذلك!
وهم يستحقان فرصه حتى وان كانت طريقة هيونجين سيئه..

"مرحباً"
تقدم مينهو منهم ليبتسما الطالبان له "اهلاً هيونق"

"هل انتما متفرغان بعد الصف؟"
سأل بتوتر ليعقد جيسونغ وفيلكس حاجبيهما ،ثم اومئا بتردد ؛فـ جيسونغ حقاً حقاً متلهف للخروج مع صديقه..

"حسناً ما رأيكم ياصغار بالخروج معاً؟ اعني معي للعشاء؟"
قال يفرج عن سبب سؤاله اخيراً ليبتسما له "اذا لم يكن لديك مانع ،بالتأكيد"
اجاب جيسونغ ليومأ فيلكس..

مالذي يمكن ان يكون سيء في الخروج مع استاذ الرقص؟
الذي بالفعل هو استاذ لطيف ومقرب منهم!

ابتسم براحة وقهقه "انا اعلم ان هذا غريب ،ولكن اردت فعل ذلك مع كل الطلبه ولكنني بدأت بكما"
تحدث لايكشف عن السر وراء فعله لذلك..

ابتسموا له بلطف "لا بأس هيونق "
قال فيلكس وحمل جيسونغ حقيبته "نحن سنذهب معاً ،وسنراسلك عن موقع المطعم،هل هذا جيد؟"
قال جيسونغ ليومأ مينهو له "اجل لابأس بذلك ،اراكم لاحقاً اذاً على العشاء!"
قال بحماسه خفيفه ليقهقهوا معاً ويخرجوا ..

"انه لطيف جداً!! اللعنة لم اعتقد ان هذا سيكون سهلاً"
تمتم جيسونغ ما ان خرجوا ليضحك فيلكس ،في الحقيقة ؛السبب وراء دخول جيسونغ لنادي الرقص مع صديقه ،ليس لانه اراد ان يبقى معه لوقت اطول!

بل لأنه معجب بمدرب الرقص الخاص بفيلكس!

وهذا العشاء ،بدا له كـ طبق من ذهب!

وفيلكس بالتأكيد لن يرفض للفرصة التي ستسعد صديقه..

❦

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

كان فيلكس متعجباً من رسالة الاطول ،والاخر لم يوضح اكثر لذا هو تجاهله ايضاً..

بعد مرور الوقت ،حين دقت الساعه السابعه مساءً..

كان فيلكس وجيسونغ يدفعان باب الدخول للمطعم الذي تم تحديد اللقاء به..

وبالفعل ،كان مينهو قد سبقهم الى هنا ،وها هو ذا يرفع يده ليأشر لهم ،ابتسما مقتربين منه ولكن هنالك شخص اضافي ،ليعقدا حاجبيهم بتردد..

ولكن ابتسامة مينهو المطمأنه جعلت جيسونغ يتفادى الامر بينما فيلكس ؛هذا الرأس والجسد كان مألوف بالنسبة له..

وفي الحقيقة اجل..
لم يكن سوا هوانق هيونجين ينظر له بـ ابتسامه زينت وجهه الوسيم يرفع حاجبيه له بتحدي حين استقبل فيلكس بالتفافه له ..

بينما تصنّم الاخر في مكانه ينظر له مع عقدة في حاجبيه ، وهنا حين فهم مغزى الرسالة التي وصلت له!

والسؤال الذي ظل يتكرر في رأسه هو 'ماعلاقة مينهو هيونق بهذا المخبول؟'

**********************

مساء الخير لطيفييني!!
كيفكمم!!

كييف الباررت؟؟
اعذروني ع الاخطاء الاملائيه :(
واضح لكم اني ابي اخلصها ولا؟ واضح السبب برضو ولا؟ ؛)
اللي قرأو 'جميل بلؤم' شكراً لكم ببدا انزل فيها قريب!!

هيوني يقول لـ لكسي "ورااك وراكك!!"
مافي مفر يا انك تحبني او  تحبني!

اتمننى اعجبكمم البارت صغاري!
اعطوه كل الحب اللي يستحقه :(

See you soon
Angels 👼🏻
Love yaa💙💙

- Sugar Angel

Viewحيث تعيش القصص. اكتشف الآن