❣︎ 28

8K 355 828
                                    

⌛︎

كما عرّف فيلكس هيونجين على اصدقائه ،كان من المؤكد ان يأتي اليوم الذي سيكون هو في محل هيونجين ؛ويتعرّف على اصدقاء الاكبر..

فيلكس كان لطيفاً بطبيعة الحال ولكنه ليس اجتماعياً ،حتى معرفته لـ تشان وتشانغبين كان صدفة!
ومينهو كان فقط مدربه..
جيسونغ كان صديقه الوحيد الذي جاهد للحصول عليه ،حسناً نوعاً ما..

لذا ،كان من الصعب اقناع هيونجين على عدم مقابلته لاصدقائه لأنه ليس مستعداً بتاتاً للتصريح والالتقاء بهم بصفته .... حبيب هيونجين؟ او خطيبه؟ هو لايعلم حتى..

هيونجين منذ ذلك اليوم كان مزعجاً بشأن هذا الامر ،في كل مرة هم سيتقابلون كان من الصعب عدم ذكره للموضوع..

وكالعابث الذي هو عليه!
قد خطط من خلف الاصغر بالالتقاء مع اصدقائه من دون علم فيلكس الذي ظن انه موعد عادي كبيقة مواعيدهم..

وهاهو ذا..
يرسل شرارات للجالس امامه محاطاً باصدقائه ،يشعر بالخيانه لـ فعل الاكبر به هذا..

لم يكن مريحاً ان تلتقي بأشخاص لاتعرفهم من دون ان تستعد نفسياً للامر..
بطريقةٍ ما كان فيلكس يعاني..

ولكن هيونجين كان يعلم انه سواء كان اليوم ،بعد غد ،او في اي وقت ،كانت هذه المقابله محققه..
لذا على فيلكس مواجهة ذلك شاء ام أبى..

حسناً فيلكس هنا لم يعلم حتى ماكانت اسمائهم ،الوحيد الذي يساعده على البقاء هنا كان مينهو..
لأنه الصديق المشترك بينهما..

مع معرفته بالنظر ان الاثنان المتبقيان بدو لطيفين للغايه ،غريب كفايه ليفكر كيف اصبحا اصدقاء لهذا الطويل المخبول!

ومينهو بالنظر الى فيلكس التائه استطاع معرفة مايفكر به "سونغمين يعمل مع هيونجين بالفعل! وجونغ-ان يكون صديق مشترك بين الاثنين بسبب الدراسه"
اوضح الامر ليومأ فيلكس بتردد ،هل كان واضحاً الى هذه الدرجة..

"وانت هيونغ؟"
سأل بلطف يضع اهتمامه كله على الاكبر بجانبه "انا صديق للعائله"
قال يقهقه بلطف يبعثر شعر فيلكس الذي ابتسم له يتنهد براحة ،مينهو كعادته كان الهيونغ الذي هو عليه واعطى فيلكس بعض الاهتمام..

فيلكس كان ينصت الى بقية احاديثهم ،وفي ثانية اخرى يتحدث مع مينهو ..

ولكن ..
"يا الهي جونغي انت لـ .ـطـ .ـيـ .ـف للغايه!!!! اللعنه كم انت جميل ،تعال هنا لاعضك قليلاً"
وكان ذلك هيونجين ،الذي لاحظ فيلكس انه قريبٌ جداً من ذلك الـ 'جونغي' ..

Viewحيث تعيش القصص. اكتشف الآن