one

12.5K 441 113
                                    


🦋تحذير : الرواية تحتوي على ألفاظ غير لائقة و بعض المشاهد التي لا تناسب جميع الفئات العمرية ، لذا من فضلك إن كنت ستكمل القراءة و صادفت إحدى هذه الألفاظ أو المشاهد احتفظ برأيك لنفسك لأني حذرتك بالفعل🦋

🦋استمتع/ي🦋

{شاركوا الرواية مع أصدقائكم و لا تنسوا الضغط على النجمة في الأسفل إضافة لترك تعليق يعبر عن وجودك هنا💕}

البارت مُعدّل و تمت إضافة بعض الفقرات👀

استمتعوا 🌙🤍

PART : 01

___________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

___________________


ARTEMIS

ضجيج و فوضى تحيط بي ، جم الجماهير تصرخ بالألقاب و الشتائم و هناك من يصرخ من فرط حماسه ، غالبية الجمهور تصرخ باسم "الذئب المجنح" و ما تبقى يصرخ باسم "جي تشانغ ووك" ، و لأكون صريحة معكم يعجبني الوضع ، لم أتخيل يومًا أني سأحضر مباراة ملاكمة حرة لكن طبيعة عملي تحتم علي ذلك .

كنتُ نوعًا ما منبهرة بالجو الحماسي الذي يُحيطني رغم أنه لم يخلو من الشّتائم و الكلمات النّابية ، و فجأة هدأت الأصوات قبل أن تعاود الإرتفاع بشكل أعنف و تركزت الأضواء على أحد الأروقة الذي ظهر منه رجل مُهيب بطوله الفارع و منكبيه العريضين و صدره المنفتح ، و ساعداه كانا عريضين صلبين غطتهما الأوشام التي تمتد حتى كتفه و بعضها تفرق على صدره و خاصرته ، كان عاقدًا حاجبيه و بصره مصوّب أمامه لا يتزحزح .

صعد الدرجات القليلة التي تؤدي للحلبة و قد بدا مستعجلًا ليكون بداخل سياجها ، وقف في منتصفها و قد بدا لي شاردًا مما أثار استغرابي لكن شيئًا خلفه جذب انتباهي ، لقد كان أبًا يجلس مُقابلًا لي في الجهة الأخرى و معه طفل يبدو في الخامسة من عمره ، كان الطفل يصفق بحماس بينما يراقب الملاكم الذي يقف بصدد ناظريه و بدت عليه غبطة الفرح كأنما رأى نجمه المفضل بعد طول انتظار ، و فرحة ذاك الطفل سببت بسمتي .

|| THE WINGED WOLF|| ʲᵏحيث تعيش القصص. اكتشف الآن