PART : 33________________
استغرقنا الطريق للوصول لقبيلة LEOPARDIS و التي يعني اسمها أنثى الفهد الأسود أربع ساعات و نصف ، علمت من جونغكوك عندما وقفنا في إحدى الاستراحات أن هذه القبيلة هي المسيطرة على أغلب قبائل الشمال كما هو الحال مع قبائل الشرق التي تسيطر عليها قبيلة جناحي الشمس بقيادة جونغكوك ، هذه القبيلة هي من دعتنا للإقامة عندهم حتى الاحتفال بالقمر الأحمر كعربونٍ على قبول الهدنة و فتح صفحة جديدة خالية من الحروب و سفك الدماء التي توارثت من جيل لجيل بين القبائل .
قد سألت جونغكوك سابقًا عن سبب الحرب بينهم و فأخبرني أنه فقط نوع من إثبات النفس و فرض سلطتهم على أراضيهم الخاصة و هذا ولّد العداوة بينهم فكل قبيلة تسعى للثأر لأبنائها الذين قضُوا جراء هذه الحرب ، لكن الآن تمت الهدنة و انتهى كل شيء .
تراءت لي معالم القبيلة من بعيد و حمدت الله بسري أن جونغكوك سمح لنا بتغيير ملابسنا بإحدى الإستراحات إلا فكانت ستكون مهزلة القرن في حال قابلناهم بما كنا نرتديه ، تأملت سور القبيلة الذي نقترب منه شيء فشيء ، القبيلة مختلفة تماما عن خاصة جونغكوك فهي لا تحتوي أي مساحات خضراء ، كلها بيوت فقط و لا يحيط بها سوى الأراضي القاحلة عكس جناحي الشمس أينما استدرت تجد الخضرة ترق في عينيك .
وقفنا أمام باب القبيلة المزكرش بالحديد عكس جناحي الشمس ، بابها مزكرش بلون ذهبي مريح للعين ، أرى العديد من الاختلافات حتى قبل ان يفتح الباب كالسور مثلا ، علوه لا يفوق المترين ، لا اعلم كلما شعرت بالسوء تجاه شيء سأبدأ بانتقاده دون توقف .
-كاي لا داعي لأن تستمر بالضحك على صلعة الألفا ، مفهوم ؟!
نبس جونغكوك بنبره المحذر و هز كاي رأسه تباعًا و أجزم أنه سينفذ عكس ما حُذر من فعله .
فُتح باب القبيلة على وسعه يسمح لسيارتنا بالمرور ، و قد لاحظت ٱنحناء الرجلين الذان فتحا الباب ، كل الساكنة متلهفين يطلون من شبابيك منازلهم مسترقين النظرات حولنا ، من حقهم فهم لم يروا قبائل الشرق تطأ أرضهم حاملةً علم السلام ، إنها سابقة .
أنت تقرأ
|| THE WINGED WOLF|| ʲᵏ
Werewolf-القلبُ هوى و غوى و خلى بكَ إلى براثِنِهِ ، فلا تخذُل قلبًا حنى لكَ جناحَ الذلّ حبًا فيكَ ، ٱنسى الماضي السّحيق الذي راحْ ، و تعالَ لنحيِ مجدًا عظيمًا ينير شمسَ الأفق يا رفيقَ الجِراحْ.... -نحنْ لمْ ندخلِ التاريخ ، و لمْ نصنع التاريخ ، نحن حذفنَا ما...