thirty four

2.3K 182 15
                                    

PART : 34

__________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

__________________

19 من أبريل و اليوم الموالي لوصولنا لقبيلة ليوبارديس ، منحنا ألفا القبيلة جواد مالك بيتًا ليس ببعيد عن بيته مجهز بكل ما سنحتاجه ، بيت صغير تقليدي من طابقين لكن به شيء من الراحة و الطمأنينة ، عندما تدلفه أول ما ستراه عينك هو ممر صغير نهايته باب على...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


19 من أبريل و اليوم الموالي لوصولنا لقبيلة ليوبارديس ، منحنا ألفا القبيلة جواد مالك بيتًا ليس ببعيد عن بيته مجهز بكل ما سنحتاجه ، بيت صغير تقليدي من طابقين لكن به شيء من الراحة و الطمأنينة ، عندما تدلفه أول ما ستراه عينك هو ممر صغير نهايته باب على اليمين و درج على اليسار ، حيث أنك إذا دلفت الباب ستجد غرفة لاستقبال الضيوف بأريكتين و كرسيين مع طاولة خشبية صغيرة ، و بجانبها غرفة التلفاز المقابلة للمطبخ المكشوف على باقي المنزل ببار صغير مرفق معه و بجانب الأخير باب عبارة عن حمام و ممر يؤدي إلى غرفتيْ نوم .
أما إذ صعدت الدرج بدل ذلك سيقودك للطابق الثاني الذي خصص لغرف النوم فقط و رغم ذلك اضطر بعض الثنائيات لمشاركة الغرف مع بعضهم ، مثالِ لوكاس و إيرين ، كاي و تاي ، فيرونيكا و هواسا و أنا في غرفة واحدة تحوي سريرين ، أما الباقي و هم جونغكوك ، يونغي ، ماريا ، فيرنون و هوسوك فأخذ كل منهم غرفة لوحده . للصراحة لا بأس معي بمشاركة غرفتي مع فيرونيكا و هواسا لأن أحاديثهما تروقني رغم أني بداية ٱستأت من ذلك .

ما أردت حقًا الحديث عنه اليوم هو ما حدث البارحة بعد أن جئنا لهذا المنزل و كان كل منا قد اختار غرفة له او شريكًا لغرفته ، دلفت حينها غرفتي المشتركة مع هواسا و فيرونيكا الخالية من الأخيرتين ، و بعدها سمعت طرقًا على الباب فاتجهت له أفتحه ظنًا مني أنها إحدى الفتيات لكن اتضح أنه جونغكوك ، بداية أرعبتني ملامحه الجدية و انعقاد حاجبيه و بعدها انا فقط انزحت عن الطريق بطواعيةٍ أترك له المجال ليدخل و قد فعل ، أغلق الباب متكئًا عليه و وقفت أنا مقابلة له بملامحَ مضربطة أنتظر حديثه لعله يروي فضولي المتعطش حول ما سيقوله ، لكنه اكتفى بالنظر داخل مقلتاي مطولًا مما زادني اضطرابًا على اضطرابي ثم نطق بجملته الواحدة و الوحيدة أنا لن أخسر صفقة خططت لها لسنين من أجل عربيد كذاك ، لكني أقسم بشرف أمي إن تكرر ما حدث اليوم سأحرق القبيلة بمن فيها و أولهم أنتِ》، ثم اختفى كسرابٍ من نسج خيالي مخلفًا الرهبة داخل كياني .

|| THE WINGED WOLF|| ʲᵏحيث تعيش القصص. اكتشف الآن