الحـلـقـه الخامسـه عشـر من عندما تعشق الجبابره _ زينه الفهد الجزء الثاني
بـسـم الـلـه الـرحـمـن الـراحـيـم
_________________________________________#زينـه الفهد 2
#الحلقـه الخامسـه عشـر (ج2)
#بقلمـي فاطمـه ابـراهيـم ﴿ اللؤلؤه ﴾
_________________________________________بقصـر الجارحـي
خاصـه بغرفـه نورسين ... استيقظت من نومهـا علي رنين المنبـه بجانبهـا فمدت يدها بإنزعاج تطفئـه وهي تعتدل في جلستها وتفرك عينيها بكسـل وهي تتثائب بنعـاس
لمحت شئ موضوع بجانبها علي وسادتها اتسعت عينيها عندما تبين لها انها ورده .. ورده توليب رائعـه مرفق بها كارت صغير قطبت جبينهـا بإستغراب فكيف اتتهـا ومن دلف لغرفتها اثناء نومهـا .. امسكتها تتطلع لها بإعجاب فهي تعشق ذلك النوع من الورود امسكت الكارت بإستغراب تفكر ممن اتتهـا داهمتها رائحـه تحفظها عن ظهـر قلب فقربت الكارت من انفها فإتسعت عينيها بصدمه فتلك رائحـه انس هي تعرفهـا جيداً .. اتسعت عينيها وارتفع وجيب قلبها بخوف من ان يكون هو من دلف غرفتها ووضعهـا التلك الدرجه يراها رخيصـه !؟ .. ولاكن ذهبت تخيلاتها ادراج الرياح وهدأت ملامحها عندما فتحت الكارت وقرأت ما بداخلـه ..
" صباح الخير علي احلي ورده في الدنيا حبيت اكون اول واحد يصبح عليكي يا روحي .. وااه صحيح علفكره مش انا اللي دخلت دي طنط شاهي متقلقيش يا موزه
انـس "لم تستطيع كبح بسمتها وفرحه قلبها من كلاماته البسيطه التي اخترقت قلبهـا وقرأت الكرت مراراً وتكراراً وهي تبتسـم وتوقفت عند كلمـه " رَوْحِـيِ "
التي نعتها بها في كرتـه .. هل هي روحه حقاً ؟؟ وان كانت كذلك فهل يوجد من يجرح ويؤذي روحـه ؟؟تغيرت تعابيرهـا السعيده وحل العبوس علي وجهها عندما تذكرت ما حدث سابقـاً وإتهامـه البشع في حقهـا ..
نهضت من علي الفراش وهي تمسك بيدها الكارت والزهره كادت تضعهم في سلـه المهملات في غرفتها ولاكن تراجعت علي آخـر لحظـه ووضعت الزهره في مزهريـه علي الكومود والكارت باحد الادراج وبررت لنفسهـا ان ما تفعله امراً عادي ولا بأس من الاحتفاظ بهم وكأنهم من شخص آخـر غيـره ...
*******
في غرفه مازن
خرج من المرحاض وهو يجفف شعره بمنشفه صغيره بعدما ارتدي ثيابـه ..
ابتسمت عينيه قبل شفتيـه عندما وجد نصفـه الاخـر وشركيه دربـه وهنـاه جالسـه امام مرأه الزِينـه تسرح خصلاتها بشرود .. تقدم منها واحاطها من الخلف علي غفلـه مقبلاً وجنتهـا
أنت تقرأ
زينه الفهد
Romanceتـوفـيـت والـدتـهـا وهـي تـلـدهـا ولـم يـتحـمـل والـدهـا فـقـدان مـعـشـوقـتـه فـرحـل لـهـا ،واصـبـحـت تـلـك الـمـلاك يـتـيـمـه بـيـن لـيلـه وضـحاهـا فـمـا هـو مصـيرهـا ؟ عـشـقـهـا مـنـذ وقـعـت عـيـنـيـه علـيـهـا فـأصـبـح هـو والـدهـا ووالـدتـهـا فـي...