الحلـقـه السابـعـه والعشـرون ( ج2 )

15.9K 523 88
                                    

الحـلـقـه السابـعـه والعشـرون من عندما تعشق الجبابره _ زينه الفهد الجزء الثاني

بـسـم الـلـه الـرحـمـن الـراحـيـم
_________________________________________

#زينـه الفهد 2
#الحلقـه السابـعـه والعشـرون (ج2)
#بقلمـي فاطمـه ابـراهيـم ﴿ اللؤلؤه ﴾
_________________________________________

ها قد حان الوقت ليدخل زين لغرفـه العمليات ..!

ودلف زين آخذاً معه قلوب الجميـع ، وقد اخبرهم فرانكوا ان العمليه ستأخذ وقت كبير قرابه الثمانيه ساعات علي الاقل مما يوضح خطوره عمليته خاصه لان نسبه نجاحها ضعيفـه نسبياً .. وبعدما امضي فهـد علي اقرار بإخلاء مسؤليتـه اذا حدث اي شئ لزيـن ..

جلس فهد امام غرفه العمليات وهو يضم زينـة التي تضع رأسها علي كتفه ودموعها تنزل بغزاره وهي تدعوا الله ان يخرج ابنها سالماً معافاً .. وبجوارها اخيها يواسيها ويحاول تهدئتها وهو يدعوا ربـه ان يخرج زين معافاً لاجل الجميع ..

تنهد فهـد بوجع وقلبه يحترق علي ابنـه وعلي صغيرتـه وهو يتضرع بداخله لربـه ويقرأ من المصحف الذي بيـده ...

اما مـوده التي لم تستطيع التحكم بنفسها اكثـر من ذلك وجلست ارضاً بجوار غرفه العمليات وهي تبكي بعنف ووالدتهـا تحاول تهدئتها بصعوبـه ...

كان قاسم جالس في جانب بعيد عن الجميع بأخر الرواق وهو ينظـر لهم بملامح جامده تنافي ما بداخلـه ، كان يجاهد نفسه ان يظل ثابتاً ولا ينهار بين اللحظـه والاخـري وبداخله يحترق بألم قاسٍ كـ من يُطعن بسكين تالمـه في قلبـه .. لن يتالم احدهم مثلـه وهو يشعر بنصفه الاخـر وقطعـه تُأخـذ !!

شعـر بأحدهم يربت علي كتفـه برفق ، لم يلتفت لانه بتأكيـد يعلم من ، علمها من رائحتهـا زهره الجوري خاصتـه التي اشتاق لرؤيتها حد الجحيـم فله اسبوع كامل لم يراهـا لإنشغاله بقضيتـه الحاليـه ولاجل زيـن ، لم يشأ ان يلتفت لها لانه ان فعل سيحتضنها من شده اشيتاقه لها وسيحكي لها المه وما يشعر بـه
الان

جويريه بصوت خافت وحزن : قاسم

قبض علي كفه بعنف وهو يلتفت لها ينظـر لها بملامح جامده تنافي ما يشعر به داخله وبأعين حزينه متألمه مشتاقه كان ينظـر لها ، لم يتحدث او لم يقدر علي الحديث بالمـره ..

اكملت بحزن عليه : متقلقش ان شاء الله هيبقي كويس وهيخرج بخيـر
اومئ بوجع جاهد لإخفاءه قائلاً بنبره مجهده نفسياً :  ان شاء الله ان شاء الله ..

واشار لها ان تجلس فجاست جواره تواسيه بنظـراتها وهي لا تعلم لما جائت بالاساس اجأت لرؤيتـه ام لتواسيه لاجل اخيـه لا تعلم لاكنها تعلم جيداً انها تتألم من اجله من اجل الحزن والالم الظاهران بعينيه رغم جمود ملامحـه رغم هدوئه الظاهر الا تنها تعام ان داخله يتألم وتشعر بـه وتتمني ان تأخذ هي المه عوضاً عنه والا تراه هكذا ...

زينه الفهدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن